مساء الخير. ..
طبعا الأغلبية يكول ليش تاخرتي ارجع واكول طالبه وجان عندي امتحانات وهسه اجا السادس يعني مافارغه والله وقت الفراغ اكتب.
طبعا شكرا ع تعليقاتكم الحلوة
..هسه نكمل
..علي شكو شصاير ليش داع تندك الباب هيجي ..
...شمدريني خلي اكوم افتح
فتحت الباب لكيت العله كبالي
..ميعاد!
..خير شكو شصاير جدي بيه شي
..لاعيني ماكو شي بس بيبي تريد المدام تباوعلي وتخزر هاي شبيها بعدين انتبهت رجليه طالعات حد زروري
...الضاهر ماعاجبها الوضع 😂😂😂.علي. .زين اكو واحد يدك الباب هيج يعني ناس نايمة تخرعيهم ليش حتى مصطفى كام يبجي ياختي خلي عندج ذوق.
..باوعت العلي وخزرته ونزلت....😊😊علي شنو هالرزاله الدسمه من الصبح.
...ياويل ختولي من اشوفها نهاري ينكلب مأساة.
...لأعلي لتكول هيج والله خطيه...ختولي عوفيها تعاي خلي نكمل نومتنه البارحه الليله الوحيدة نمت بيها مرتاح.
...نطيت من السرير بسرعه لأن يسوي أشياء يجبرني بيها....تعاي جبانه.
..وخر علي والله البارحه مانايمه بسبب مصطفى كلسا كاعد وانته صدك بعز النومه ولاكلفت نفسك تكعد شويه سويت روحي ضايجه وعصبية حتى أخلص منه .
جان كاعد ع السرير بسرعه وكف وتقرب مني....والله انتي متنحزرين من الصبح ضايجه علمود هذه السالفه .
...يي علي انته متحس بيه
هسه وخر عني خلي اروح وخرت عنه تقدمت شويه ليكدام فتحت الباب ....لج اوكفي وين رايحه بهاي الدشداشه .
..يي والله نسيت نفسي اللهم مطولج يروح.
..باوعت لعلي بعصبية وخزرته.
..هو ضل صافن يمكن راح تتخبل وتخبلني اروح اسبح احسلي...😊😊راح اجننك اصبرلي.
..اكلج حضري ملابس أريد اسبح اليوم امي كلتلج تطلعين للسوك وحتى نشتري غرفه وبس تخلص هوسه البيت نلتفت للعقد المحكمه وجنسيه مصطفى باسمي تصير وطبعا جنسيه مصطفى ذيج نحركها ونقدم بلاغ ضاعت.
..تمامعافني علي ونزل لبست دشداشه طويله وشال أخذت مصطفى حضرت ملابس ونزلت لعلي.
سميرة. .واكفه اول بايه وإني بالنهاية
..صلوات ع النبي كعدت المسعدة جا بعد طولتي ليش كاعدة ليهسه جا كعدتي 12 .
...نزلت ومتحلفتلها وسويت روحي مادايرة بال.
..أي والله ردت انام بس ميعاد كعدتنه وهذا مصطفى ميرضى ينام طكك روحي وصلت آخر بايه
..شو سوي مجال خلي أنزل ...عفتها وهيه تحرك بدمها 😊😊.
....
عفت مصطفى ع القنفه وحطيت الملابس بيدي حتى اوديهم لعلي ومن اطلع ع أساس اسوي مميه...جان محد كاعد بالكلدور دكيت الباب ع علي علمود انطيه الملابس كلي روحي مااريدهم هسه بس انطيني منشفه والداخليات
دكيت الباب وانطيتهمياه و طلعت.
أنت تقرأ
حبيبي ابن الحشد
Paranormalالحياه تجعلنا نصارع أنفسنا أحيانا لكن قدرنا هو المكتوب وهو الذي نراه وليس كل مانريد تحقيقه يتحقق لكن دوما ثقتنا بأن لله معنا دائما سوف تجعلنا تجتاز المصاعب