رجعت بدلت ولبست صايه خاطر أم علي ماردت افشلها كملنه وطلعنه واخذنه ياسر ويانه .
دخلنه سوك وتسوكنه خواشيك مواعين جدورة كاسات شغلات مطبخ كلشي تسوقنه غراض مطبخ ماخلينه شي يعتب علينه طبعا أم علي كالت أريد اشيل مااخذ غير هديماتي فلذلك كلشي جديد.
.تقريبا العشرة ونص واحنا بس نفتر لهل سوالف ورجعنا فرشات بطانيات اخذنه 12 الاربع اجا علي.
..سلم وعيونه عليه ابتسم.
..😒😒ولارديت .
...انتوا كملوا شغلكم حتى نختار غرفه نوم النه جديدة من تخلصين انتي ونبا خلي ياسر يدك عليه حتى انتوا هم تشترون غرف الكم ونشتري تخم وكاونتر لأن أبويه راح يلحكنه بعد شوي خلصن سوالفجن حتى غراض هواي عدنه نشتري .
. ..تمام
..عفنه أمه واخته وكلي يالله تعاي ورأي.
..مشيت ورأه باوعلي من فوك ليجوا ابتسم ...خيررر شكو ليش تباوع وتبتسم.
....عقج حاجبه
..شبيه الحلو اليوم شكله زعلان منو مضوجه.
... فوكاها تسأل مابيه شي واصلا ليش جبتني اني مو مرتك حتى اشتري الغرفه وياك اشتري وحدك حتى تخلص السالفه.....شبيج مارلين ليش تصيرين انانيه هواي ع امي تفرح بيه انتي متدرين شكد شافت ضيم يعني تتعاجزين تطلعين وياها وهيه معتبرتج بتها.
...شنووو😨😨
...ليش اني وين جبت طاري أمك الله شاهد اعتبرها امي واذا تريد انطيها عيوني
😠😠بس اني قصدي عليك.
. ...ليش اني شمسوي؟
..علي من البدايه اتفقنه لبسي معليك بيه اني اعرف روحي شلبس.
...مو كبالج كرن.
...مو اني طالعه مصلخه.
..شحدج ومحمد احركج واخليج عبرة لكل النسوان.
...هاي اني.
...أي انتي من تطلعين مصلخه.
...😠😠
...علي أمشي رجعني والله ماريد اروح وياك معليه يالله بسرعة.
...عقلي لتتخبلين صايه كتلج لبسي خبصتي الدنيا اذا عباءة شتسوين.
..ومحمد ماابقى يمك لأن مو اني الينفرض عليه شي.
...هاي كله علمود العباءة.
..لا مو هيج بس انته متجبرني ع شي ولا غيرك ....كملنه مشي ودخلنه مجمع كبير أثاث منزلي شفت غرف كلش حلوة.
..كل ميكلي ع شي مااديرله بال واغلس.
..بعدين جرني ع جهه .
عقلي لخاطر ربج تعبتيني شوفي صبري ليوين بس ينتهي اسوي شي ميعجبج ...شتسوي يعني هااا.
..ابتسملي 😊مادري بس اخذج للبيت وبالغرفةاشوف شغلي وياج هسه انتي لتختارين بس المرة الجايه اجيبج وبرضاتج انتي تختارين وكولي علي كال.....بلعت ريكي لا علي اوكف تعال شوف هاي الغرفه كلش عجبتني.
..😏😏ليش مو متريدين تشترين خلي نطلع وع المرة الجايه وعد نشتري وانتي بنفسج راح تجيني....استغفر الله ربي ادري بيه مو عاقل ويضملياها وساعاته براحته لذلك خلي اسايسه.
.علي تعال شوف هاي الغرفه البيجي واجوزي كلش حلوة صدك عجبتني.
...😏😏فضيها بسرعه .
اللهم مطولج يروح راح يخبلني ... اختارينه نفس الغرفه الي عجبتني وحتى لون الغرفه مقرر يصبغها بيجي وبعد يومين يجيبوها ويشدوها خلصنه وطلعنا بعد مصطفى لازم سرير اله دخلني محل اطفال بيبي يجنن اختارينه واحد صغير وع كدة.
أنت تقرأ
حبيبي ابن الحشد
Paranormalالحياه تجعلنا نصارع أنفسنا أحيانا لكن قدرنا هو المكتوب وهو الذي نراه وليس كل مانريد تحقيقه يتحقق لكن دوما ثقتنا بأن لله معنا دائما سوف تجعلنا تجتاز المصاعب