أم علي. ..خير شصاير
...أبويه بالمستشفى متخربط وموديه طلع ضاربته جلطة ويريدني اشوفه. .
أبو علي. ..اني راح اروح وانتوا رجعوا للبيت
سجاد. ..لا بويه اني اروح وياك. .
..خوش هم بالليل ومااشوف. .
علي. .تمام اني راح أوصل أمي وياسر. .
مهيمن. .اجي وياكم
..علي. ..لا أبقى اني راح اطلع وانته أبقى هنا منو راح يضل يمهن. .
مهيمن. .تمام
أبوعلي. .طلعنا من بيت مهيمن والطريق كله أفكر بابويه ليش هيج تعبان وهو الريح متهزة اني أعرف هو يفكر بعلي لأن علي هواي انضلم. .
وصلنا لكيت اخوتي ولدهم واكفين سألتهم شبيه. .
عبدالله (عم علي )...انضرب جلطة جان كاعد مابيه شي وفجأة كام يشكي من كلبه وايدة ..
..زين شكالوا الأطباء. .
هسه احسن بس مو زين عليه العصبيه والتوتر ويرادله راحه. .
أبو علي. .انشالله خير. .
علي. .
طلعت أخذت امي وياسر طبعا نبأ وبيت جدي فرق فرع واحد بينهم. .
ياسر ..ليش ماخليتنه انروح وحيدنه أو بالحرى اني وأمي شنو مو بعينك مو رجال. .
علي. .ابتسمتله لا حبيبي رجال ونص بس الوضع يخوف ميصير تطلعون وحدكم. .
علي صفنت خلي أسأل امي ع أنغام شصاير بيها. .
فتحت جكارة والشارع فارغ وهادئ وبارد ومابيه أحد. .
....يمه
...ها يمه شبيك.
..يوم أنغام شنو وضعها. .
...باوعتلي وبلعت ريكها
...يمه انته تزوجت شلك بالبنية هسه عندك مرة وطفل. .
علي. .ادري يوم بس فضول.
ياسر. ..ماطول فضول خلي احجيلك حبيبي أنغام من يوم الرحت ورا أسبوعين كامت تجي هواي للبيت علمود تواسي امي
..أم علي. .وهيه تعض شفه ياسر كافي البنيه وحياتها احنا شعلينه بيها. .
ياسر. ..ليش خليني احجي خطيه ابنج جان أنضحك عليه. .
علي. .ياسر احجي شنو القصة وشنو ضامين عليه. .
....علاوي لتزعل أعتبرها تجربه بس أنغام تزوجت وراك ورا الأربعين عساس. .
علي. ..صدك تحجي
..ي والله والمصيبة متدري المن أخذت. .
علي بصدمه المن. .
...ابن عمك بلال ع الأساس خاطبيها الك ومن رحت كالو يأخذها بلال احسن وهو كلش يحبها
..داع تتشاقون ويايه بعصبية ..
...لا حبيبي ماداع نتشاقى وياك هذا الصدك. .
...ليش بلال اتزوجها وجدي رضى بيها ليش اني رفض هاا احجوا بس لأن اني علي دائما المطيع المااخرج عن رأيه. .
تهسرت وفقدت كمت اصيح بالشارع وأمي وياسر رادوا يسكتوني بس رافض اشوف وأحس بالداع يصير كبالي لأن كلش فقدت. .
أم علي. ..لك يمه كافي حبيب عليش هالعصبيه البنيه تزوجت وحامل وانته تزوجت وعندك طفل مو حرام عليك تسوي هيج. .
...لاوفوكاها حامل الله ينتقم منكم كلكم دمرتوني شسويتلكم دائما حاضر وايي وتامروني بس والله فلا اسامحكم. .
..يمه حبيب شعلينه احنه غير جدك هو الجان رافض وتدري شكد حجينه وياه بس مااقتنع وإني جنت دائما اكلك شتقرر اني وياك ليش داع تحسسني بالذنب
علي زفرت ومررت أيدي ع شعري ورجعته ليورا امشي ياسر أخذ أمي وطب ليجوا. .
...حاضر. .بس علي راح اكولك شغلهانتضر اطبب امي ليجوا واجيك ....
بعد ماطبت امي رجعت لكيت علي كاعد برا وبيدة جكارة اجيت كعدت يمه. ..
يمكن اخوك الصغير وتعتبر حجي حجي جهال بس انته الي عندك هسه انتبه عليه واستغله لأن هذه أفضل انتقام انتقمته من عدها ولتنسى هاي البنية الماخذها أوف ليش أنسى اسمها
....علي باوعتله مارلين شبيها
...خليها بين عيونك مالها ذنب وخلي أنغام تتندم لأن عافتك دلل مارلين كبالها ولتاذيها لأن النسوان الغيرة عدهن مصبيه. .
علي باانكسار. .بس والله حبيتها ومافاركت بالي أبد
...بس هيه ماحبتك والدليل اول مارحت جلبت ببلال
..علي بعصبية اووف اووف كله بسبب جدي ليش هيجي. .
..كلشي بيه مصلحة النه واحنا مندري بيه لتضوج وخلي إيمانك بالله جبير. .
...والنعم بالله.
اني راح ارجع هسه يمكن قلقانين عليه طب انته ليجوا وإني راح اروح. ....الله وياك ولتنسى الكتلك عليه
..انشالله
تصبح ع خير
..وانته من أهل الخير
طب ياسر ليجوا وإني ضليت امشي مادري وين اروح بس الي أعرفه مخنوك حيل واتمنى النفس ينكطع هاي الضحيت لأجلها وعفت بيتي وأهلي علمودها بس رحت عافتني وتزوجت ليش ربي مااذيت أحد والله. ..
كملت طريقي وكفت باب بيت مهيمن كل حسرة شكبرها اني وماعفت الجكارة من أيدي احسها بس هيه التفهمني
مارلين. ..تأخر علي هواي قلقت عليه بس مااكدر أنزل واكوللهم فلذلك قررت اسكت
وانتضر. .....ضليت كاعد بالباب للساعة 12 بعدين طبيت ليجوا لكيت البيت هدوء صعدت لفرفه البنات لكيت مارلين كاعده ها شدسوين ليش كاعده. .
...علي ليش تأخرت قلقت عبالي صاير لك شي لاسامح الله
...ابتسامة استهزاء ههه ليش تقلقين ميصير عليه شي شكد ردت اموت بس مأخذ روحي لتخافين عليه وثاني شي ليش تخافين اني مو مااهمج وزوج ع الورق. ...إتنهدت وعرفت ضايج من شي علي ترا ادري والله مااهمك ولا انته تهمني بس ع الأقل هذة الأشهر خلينا نكون أصدقاء احجيلي وشاركني همك. ..
...ابتسمت الها روحي نامي لدوخين راسج بمشاكلي. .
....براحتك بس بأي وكت موجودة. .
...شكرا متقصرين أخذت مخدة تمددت وأسأل نفسي ليش هيج يصير وياي ليش ربي مامقسوملي ارتاح والله تعبت شكد مااحاول اوكف ع رجليه يجي شي ويكسرني اني ماجاي حتى اكول ليش مانطيتني وليش أخذت مني جايك بس دليني الدرب الصحيح لأن بعد مااطيق نفسي وحتى الحاوليه بعد ميطيقوني. .....اجا علي كلش تعبان مهموم ومكسور وشكد ردت أعرف شبيه بس ماكدرت اعرف لأن شكله عنيد تركته براحته ورحت تمددت بالكوة يالله غفيت مع علما شكد جنت تعبانه بس الخوف والقلق مسيطر عليه هواي أفكر بمصطفى وردت فعل عمامي اذا عرفوا.
غفيت ونمت ع صوت الأذان كمت توضيت وصليت لأن اعرف ماراح أنسى ربي ماراح ينساني شكد ضايج من أنغام بس بعد هيه تزوجت لازم ابتعد عنها لأن زوجت ابن عمي صح مااحبه بس خوفي من الله باجر يطلعها بيه شفت مصطفى كاعد فاتح عيونه ويباوع للسكف ويدور بيهم عيونه لونهن خضر وكلش كبار وابيض من تباوعله مو عبالك اربعينه ليهسه ماطالع بس صلوات كلش جبير اتقربت منه حتى ابوسه. .
نبأ. .دخلت لتبوس بيه يطلع حب بوجه. ...😬😬هو شوكت لزمته. .
...ميخالف عوفه. .
...نبأ
..ها
..ليش ماكلتيلي.
...حبي عن شنو ماكتلك.
زواج أنغام وبلال.
..حبيبي والله متستاهل السالفه وبعدين عندك طفل ومرة ليش تخرب حياتك. .
..نبا ماعرف شسوي ضايج مقهور متوتر الي بحالتي شنو ممكن يسوي. .
..حبيبي خلي إيمانك بالله جبير وانت تعرف الصح من الغلط انته مكانك يم طفلك ومرتك وهي مكانها يم زوجها هيه راحت لتخليها تاثر عليك. .
...طلعت اغسل المميه لمصطفى ورجعت وسمعت حجيهم مو قصدي اتسمع بس هذا مكاني عرفت علي ضايج عامود حبيبته بس ماحبيت ادخل. .
سويت حركه حتى يحسون اني موجودة. .
نبأ. .تعالي رويحتي خطيه هذا كلش جوعان ليش ماتنطيه صدرك..
...😨😨متت من الاحراج كبال علي هو مياخذ صدري حليبي قليل. .
...حبيبتي ماكو وحدة حليبها قليل اباوع لعلي يبتسم مستتمتع بالموضوع لكن قاطع فكري موبايل دك. .
علي. ..الوووو
..الوووو
..وعليكم السلام
خير شصاير
..حاضر
هسة جايك نص ساعه يالله مع السلامه. .مع السلامه. .
نبأ ...شكو منو هذا. ..
أنت تقرأ
حبيبي ابن الحشد
Paranormalالحياه تجعلنا نصارع أنفسنا أحيانا لكن قدرنا هو المكتوب وهو الذي نراه وليس كل مانريد تحقيقه يتحقق لكن دوما ثقتنا بأن لله معنا دائما سوف تجعلنا تجتاز المصاعب