part 12

4.2K 234 21
                                    

رجعت للفندق وفتحت الباب وجان الضوا مطفي فتحت الضوا لك هذا شنو. ..
متمددة ومرتفعه دشداشتها وجانت نازعه الشال وفالة شعرها يمكن بطولها والاحلى بالموضوع رجل جوة الجرباية ورجل فوك الكنتور منضرها فضيع رحت ركض عليها خاف تخنك مصطفى نزلت دشداشتها وشكد حاولت مااباوع عليها. ...
مارلين. .أول ماطلع علي رحت نمت خرب واللة جنت ميته من التعب غفيت وماحسيت على روحي إلا. ..
علي. ..ردت ابعدها بس هية شكلها تنبل مال نوم أخذت مصطفى كعد يبجي وضل يبجي شكد حاولت وياة يسكت بس ماسكت الا ان هية كعدت خرب كعدت بنص السرير متربعة ومفلول شعرها مكفش بس شكلها مو مال واحد صاحي. .
مارلين ...شبيك تبجي مو قبل شوية بجيت هو كلساع الواحد يبجي. 😪😪😪
علي ....ههههه هذة غافية

علي. ..اني اعرف شلون اصحيج باوعت لكيت بطل مي جريته من ع الميز بعدت مصطفى عنها فتحت البطل ودرته هية ضلت تكمز عبالك بزونه وسدوا ع ذيلها الباب ..
مارلين. .طبعاً بية سوله أبد مو حلوة اني ونايمه احجي وامشي اكعد اسولف بس اني مو وياهم
طلع علي رجعت نمت بعد مادري شنو الصار بس بعدين كعدت على البرودة والرجفه مال مي مادري أنجب مي عليه عبالي صاير شي. .
علي. .كعدت 😠😠
يامدام متسمعين طفل كاعد يبجي ولا انتي حيوانه طرشة عمية .
مارلين 😠😠😠
ليش داع تحاجيني هيج اني شمسويه وكاعد تغلط.
علي. .اسمعي ولج لاتراددين ومحمد السانج اكطعة ارجع واكول مو خادم عند الخلفوج. .
مارلين. .مو كال هاي الكلمه أحس روحي شاغت عيوني غوشت كتلة تدري شغله ....
اكرهك الك واكرهم انته مامجبور تبقى وياي عوفني مثل ماهمه عافوني شو هية من أجيت لهنا كلشي صار ضدي ويمشي عكس بقت عليك. .
أتحمل هاي الليلة وبس والصبح طلكني .
علي. .ولك اثول عود انته ردها تتعلم عليك وتحترمك لأن هية بت دلال.
عفته وعفت مصطفى يبجي بقربه وكعد دك بواجي بالحمام واكول بابا حبيبي ليش عفتني مو اني بنتك حبيبتك شلون انطاك كلبك تعوفني تعال شوفني داع انذل بغيابك أحس نفسي انتهيت بعد مااكدر ..
علي. .اسمعها داع تناشغ وتبجي
ياربي اني شسسويت
وبعدها مستمرة بالبجي
رحت دكيت الباب

علي. ...مارلين
مارلين
فتحي الباب
مارلين. فتحت الباب أمشي ولي اطلع منا وأنشأللة الله ياخذني ولا أبقى عايشة ع رحمتك ..( ادفع بصدرة )

علي. .والله آسف بس تعبان ومهموم داع اطلعها بيج..
علي. .اني آسف بعد ماعيدها.
مارلين. .دفعته وبعدين رحت للفراش تمددت لأن كلش تعبانه بس بقت دمعتي بعيني ليش اني من دون البنات فرحتي متكمل ياربي ليش هيجي شنو الذنب الي سويته حتى داع اتعاقب معقولة غلطت بحق أحد وماادري وداع اتعاقب. ..

بيت جد مارلين. ...
العم كريم. ..احنا لازم نعرف شي لازم اكو طرف خيط يوصلنا الهم مامعقولة حتى جثثهم من حصلها
العم محمد. .والله ماكو اي خبر كل الي نعرفة السيارة ماوصلت الصاحبنه الي بغداد وكلت جماعة حتى يعرفون عنهم شي بس كالوا مخطوفين بس هذوله دواعش شتوقعت معقولة يعيفوهم ..
أحمد. ....خلي احنا نفتر وندور يعني شلون لازم نلكة شي...

حبيبي ابن الحشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن