part 31

10.4K 465 300
                                    

رجعت نامت بحضني وخايف لايجي الصبح يأخذها مني لأن من صغري شنو جنت اريدة حاطين عينهم عليه وجنت انتازل حتى ماازعل أحد بس انتي لا مستحيل اتركج انتي أحلى شي صادفني. ..
....كعدنه الصبح ع صوت امي ادك  الباب.
..فتحت الباب. .

...صباح الخير علاوي
....هلا يمه صباح النور
...تعال أنزل تريك وخلي تجي مارلين انتضرها بغرفتي
....وإني افرك بعيوني
..ليش بيش الساعه هسه
...تسعة ونص حبيبي
يالله راح أنزل مابيه حيل اصعد وأنزل كوة صعدت. ...

....أي يمه هسه نازلين. .

مارلين

...جنت استمع الهم بس استغربت شتريد مني دخلي أنزل وشوف شصاير

...رحت للمرايه شفت طبعت ايد علي أثر الأصابع ع وجهي. ..
...وليهسه اكو دم لازك ع أنفي كلش انقهرت ومن شفت كل الآثار هذني اصريت اطلع منا وماابقى. .

علي. ..
جنت واكف اشوف موبايلي كامت من الفراش اكتشفت بيه طبيعه اول ماتكعد من النوم تتربع ع الفراش خمس دقائق وبعدين تكوم مادري بشنو تفكر بس دشداشتها موتتني مرفوعه حد زرورها وشعرها الي كان متناثر ولمته بشكل فوضوي بعدها كامت تقربت للمرايه ولاكأن اني موجود بدأت تقترب وتميل جسمها وتتلمس خدها. .
وإني بداخلي كسر بيدك علي ليش سويت بيها هيجي ورده ومردها الزمن وانت تجي تكمل زيادة. ..

.....تقربت صرت وراها هيه فزت ودارت وجها عليه حصرتها بيني وبين المرايا. .
..وجانت تحجي بتلعثم وخوف
..ش شترريد.
..درت جسمها كله للمرايه صرت وراها فتحت القراصه ونهد شعرها الي جنه عباءة ونازله ع ضهرها. .
..علي شداع تسوي وخر وابتعد عني.
..اش كافي لتحجين
..دارت وجهها عليه ودفعتني
..ليش مااحجي هاا اني مااسكت ولا راح اسكت ومثل مااتفقنه اليوم توديني لأهلي يالله هسه وخر عني. ..

...راحت من كبالي وماكدرت احجي ولا كلمه اني الغلطان وعائلتي أو بالأحرى بيت عمي ماقصروا وياها
...نزلت ليجوا لكيت الكل كاعد  ماعدا امي وابويه وسجاد
سلمت ع جدي وصبحت عليه
...صباح الخير جدي وتقربت بسته من رأسه
..صباح النور وليدي
...شفت بيبيتي كبالي لاعبرتها ولاسلمت عليها مثل كل مرة لأن هيه وسميرة أساس البلا بهل بيت وهيه من جوا ليجوا ومسويه سميرة الطعم مالتها.
عفتهم وطلعت
..الجد...تعال علي شنو ماراح تتريك
...باوعتلهن 😏😏لا جدي اكوا وجوة تسد النفس مااشتهي طلعت جكارة فتحت ريكي بيها. .

..مارلين نزلت لأن جان علي ناسي موبايله شسوي مجبورة مو حب بيه لكن يتأخر وخالتي تضل لايبه عليه. .
نزلت بنضرة خاطفة كلتلهم صباح الخير
لدرجه كلهم انتبهوا عليه. ..
...جان هستوة يريد يطلع
...علي
..التفتلي وجان عاقج حواجبه بس اكو ابتسامة خفيفه مرسومه ع وجهه. .
...هاا
...تقدمت منه وباوعتله جان وجهه كلش تعبان البارحه بليل أعتقد مانايم زين. .

حبيبي ابن الحشدحيث تعيش القصص. اكتشف الآن