هاذا آخ البارت ، ورح أتوقف 3 أيام
حتى يوم السبت و رح أنزل 3بارتات او 2
و رح أكتب وان شوت ، اختارو شخص و أول
واحد يعلق رح اختار شخصية الي اختارها 🌹🌼💐♤
♡♢♧☆♤♡♢♧☆♤♡♢♧☆♤♡♢♧☆♤♡♢♧☆♤♡♢
بعدما انقدوها ، فات الأوان ، ظهرت جراحها و آلامها و انتهت حياة تلك الصغيرة التي لطالما كافحت بكل جهدها ، لكن الحياة كانت قاسية لتتحمل. بعد صمت بحيث نستطيع سماع محرك القارب فقط ، سقط ذلك الشخص الذي تركها و صفعها على ركبتيه بعدم تصديق ، اقترب لها و بدأ بهزها و الصراخ بها لكي تستيقظ ، يااا هاذا ليس وقت المزاح استيقظتي ، لقد وعدتنا انكي لن ترحلي، نحن اسفون ارجو كي قومي ، اونمي ، لا استجابة و لا حراك ، بدأت دموعه الدافئة تنهمر فوق خدها البارد و هو يرى وجهها ، يرى وجه الفتاة التي أحبها ، لم يرد الاعتراف لها او إظهار ذلك أمام الجميع ، لم يكن متأكد من حبه لها ، لكنه الآن أيقن ذلك ، و أسقط رأسه على صدرها .
"هاذا ما كانت تشعر به أثناء وحدتها ، و فقدانه أعز ما تملك "
قالها رونجين و عيناه لم تفارقها للحظة ، لقد ذاقوا من ألمها ، قليلا و شعروا بشعور لا يمكن وصفه من فضاعته.
جينو : " لحظة " , قالها و عيناه تتوسعان لاقصاهما ، "ان قلبها ينبض ، انه ضعيف لكنني أسمعه "فور قوله ذلك ، كان القارب قد وصل من القرب من المستشفى ، حيث كانت سيارة إسعاف تنتظر ، حملوها بسرعة و جينو لا يزال يمسك بيدها ، و يخبرها ان تكون قوية ، أن لا تتركهم ، أن شعور الذنب سيرافقهم طوال حياتهم ، انها ستكون بدون معنى.
وصلت إلى غرفة الطوارئ ، 1,2،3 صعقة, هاذا ما كان يتردد في الغرفة و جينو ينظر إليها من خلف الباب الزجاجي مع أصدقائه . ارتفاع إلى 200جول ، 1،2،3 صعقة ،ارتفعت من مكانها من شدة السعقة و كذلك قلبها ، ها هو بدأ ينبض مرة اخرى، تيت ، تيت ، تيت ، هاذا الصوت تردد في مسامع الجميع ، و ابتسمو جميعا بفرح ، أما الأعضاء ، فبدؤو بالصراخ و الفرح على عودتها ، باام، سقط ذلك الجسم مغشيا عليه بسبب التوتر و الهلع و الخوف ، ارهقه تفكيره ، انه جينو ، هرع الجميع إليه و توجه الأطباء و اسعفوه .
***JENO POV***
شعرت بأن قوتي تخونني، أشعر بالتعب د بالإرهاق ، تراجعت للخلف و اصتدمت جايمين ، و أمسكت به حتى لا اسقط ، نظر الي بعد فهم ، أشعر بالدوار ، أرى الضباب أمام عيناي ، رأسي يؤلمني كالجحيم انت بخير؟ وجك أصفر . اقترب الي و أراد وضع يدي فوق جبيني لكنني دفعتها اراد مرة اخرى ، لكنني ابتعدت ، و أصبح كل شيء مظلم ، سمعت صرخات الاعضاء لبعض الثواني فقط ، و لا شيء .
أنت تقرأ
حياتي البائسة
Romanceاونمي فتاة عمرها ١٦ سنة تعيش وحدها بعد موت عائلتها ، تعمل كنادلة و في محطة غاز ، تمتلك ماضي اسوء ، تلتقي بفتيان بتتغير حياتها كليا . نوع عصابات ، رومانسي و دراما ارجوا ان تروق لكم