حب نشأ منذ الطفولة !!!

12.4K 355 284
                                    

-2- البارت الأول •√•

أحببت منذ نعومة أظافري ، فهل يصح الحب ؟ أحببت كما لم أحب أحدا من قبلك ، صباحا ، مساءا و يوم الأحد . أحببتك من كل جوارحي إيرين بيغار ، حب طفولتي الذي سعيت للحفاظ عليه .

أنت كنت كالورد يزهي حياتي و يزيدها جمالا بوجود حضرتك يا مالك روحي و مالك قلبي . ان كنت تريد أخذ روحي فخذها فكل شيء يرخص فداك . انت كالورد لكن الورد ليوم واحد فقط و أنت كل يوم معي في قلبي و كل يوم بل كل ثانية تضفي لحياتي عبقا و شذا فريدا من نوعه . انه الحب يا ايرين .

لم أكن بالفتى المثير الجميل ، بل كنت فتى قبيح ، سمين ، دب قطبي قزم تشه فكيف يصح لي بأن أحب فتى مثير جذاب ، وسيم ، بني الشعر ، زمردي العينين كل فتاة تحلم به . حقا كم أنا مثير للشفقة كيف له أن يحبني انه مستحيل بل في سابع المستحيلات . و اللعنة على قلبي الذي ينبض له في الثانية الف مرة .

إلى أن جاء ذالك اليوم الذي انتقل فيه لأمريكا و قبل ذهابه قال لي و هو يقبل جبيني بلطف قبلة سطحية مليئة بمشاعر الصداقة :
- ليفاي سان أعدك بأن أعود من أجلك صديقي .

أجل وقتها كان و لازال يعتبرني صديقه فقط . فكما تعرفون هو ابن خالي و لقد كبرنا معا و نشأنا معا و طبعا مستحيل ان يحبني حب حقيقي اقصد حب ذالك الحب ذالك النوع الآخر مثل روميو و جولييت اتمنى فهمتم ما اقصد يا رفاق . سافر ايريني و سافر معه قلبي و هامت افكاري و تزاحمت و تشوشت داخل عقلي الذي يستمر بالتفكير به . انقطعت أخباره سنتين و في تلك السنتين عشت العذاب و ذقت العلقم ....

*العلقم هو شيء مر مر مر مر للغاااية*

حاولت بكل جهدي أن أخسر الوزن من أجل شخص واحد فقط أجل من أجل إيرين . لقد كنت أبكي عندما لا أخسر حتى غرام واحد . لقد كنت أحرم نفسي من الطعام لفترة طويلة جدا . لكن دون جدوى لم افقد حتى القليل . و اللعنة الأمر مؤلم حد اللعنة . و لا ننسى تنمر الطلاب علي و سخريتهم مني . متشوقون لكي تعرفوا كيف كان شكلي حينها ؟؟؟

فتى قصير قزم ذو نظرات دائرية و جسد مترهل ضخم دب قطبي من يراه يسخر منه . مقزز صحيح ؟؟؟ تشه اعلم ذلك لكنها سنة الحياة . حاولت التغير من اجل ايريني و لكن فشلت الأمر مؤلم بحق و الألم يخترق قلبي اه مؤلم . الإشتياق صعب و حبي من طرف واحد اصعب و حالتي هذه ادهى و امر .

لقد ذقت ذرعا بكره الجمبع لي و اللعنة على حظي و على حياتي . سخريات اتلقاها يوميا من قبل الجميع لأستقبلها بصدر رحب . هممم و لا ننسى تنمر الطلاب علي و استغلالهم لطيبة قلبي و سهولة استغلالي اعترف بذلك . عندما يرون شخص طيب لا يتوانون في استغلاله بأبشع الطرق .

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن