مستقبلنا معا

3.6K 144 58
                                    


.............

انهى ليفاي اعداد الطعام و وضعه على الطاولة تحت تذمرات ايرين الذي يطالب بحقوقه الى ان سئم و جلس على مقعده يتناول الطعام و هو عابس بينما ليفاي يكتم ضحكته على الآخر .

انهى كليهما الطعام ليبدآ بتنظيف المكان . و كلما حاول ايرين التقرب من ليفاي يتلقى ضربة على رأسه تكاد تنسيه الذاكرة . و بينما كان ليفاي قد أرخى دفاعاته عندما كان يقرأ احد الكتب ليسحبه ايرين في قبلة عميقة و ابتعد هاربا بينما يضحك على وجه الآخر المصدوم . مرت عدة دقائق حتى استوعب.  ليصرخ :
- اييييرييييين ايهااااا الوووووغد .

و انطلق ركضا خلف ايرين و هو يتوعده بالضرب المبرح . و الآخر يقهقه عليه و هو يكاد يموت ضحكا .

صاح ليفاي و هو يرمي حذاءه المنزلي خلف ايرين :
- اييييييريييين اييييهااااا الغبي الحقيييير المنحرررف اييين تظن نفسك هاربا هممم ؟؟؟ انتظر حتى امسكك يا حرباء يا وجه الضفدع . توووقف ايها القرررد الهارب من حديقة الحيوانات . 

صاح ايرين هو الآخر و هو يحاول الهرب و النجاة :
- كيف سأتووقف ايها السنفور الغاضب اتريد ان تقطعني اربا اربا . ايها المجنون لقد كانت مجرد قبلة صغيرة فقط لا تستدعي كل هذا الغضب . ارجوك ارحمني لن اكررها اعدك اعدك .

واصل ليفاي الركض و بيده سكين من المطبخ  الى ان قفز فوق الطاولة التي تفصلهما و قفز مجددا ليكون امام ايرين و يحاصره على الجدار بيد و باليد الأخرى يمسك سكينا و يضعها على عنق ايرين الذي اصفر وجهه من الخوف . نظر ليفاي مليا في وجه ايرين لينفجر ضحكا و قد سقط و هو يمسك بطنه تحت دهشة الأخر . ليقول ليفاي بينما يمسح دموعه الوهمية :
- ياه ايرين انظر لوجهك هههههههه هل تتوقع اني هههههه سأقتلك حقا هههههههههههه هههههههههههه انظر لوجهك في المرآة يااااه هههههههه حقا ههههههه غبي هههههههه أبله ههههههه ههههههههه لم اتوقع انك ستصدق هههههههههه هل بدوت مخيفا لتلك الدرجة ؟ هههههههه اييي بطنيييي اه هههههه .... بطني ههههههه. 

و واصل ليفاي الضحك بطريقة هستيرية و هو يتلوى ارضا بينما ايرين عابس و هو يعقد حاجبيه بانزعاج من الآخر لتخطر في باله فكرة جهنمية لن تخطر في بال ابليس *تكذب* المهم قام بسحب ليفاي من ياقته و قام بتقبيله بعنف لدرجة نزيف شفتيه أما ليفاي فحاول ضرب الآخر و لكن ايرين كان اقوى منه و لم يسمح له بالابتعاد . تسلل تأوه بسيط من بين شفتي ليفاي المعنفتين و المتورمتين . ابتعد ايرين بعد دقائق و هو يبتسم بخبث و ينظر لليفاي المسكين الذي استلقى ارضا يتنفس بسرعة محاولا التقاط انفاسه التي كادت ان تنقطع .

انفجر ايرين ضحكا هذه المرة و هو يقول بسخرية :
- ههههههههههع ليييفاااي هههههه انظر لوجهك هههههه اصبحنا متعادلين الآن ههههههههههه .

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن