التغيير المفاجئ ؟؟؟

5K 204 98
                                    


البارت العاشر :

كان ليفاي نائما بعمق على سريره الخاص و هو يلف نفسه بالغطاء بينما ايرين يراقب ليفاي النائم و يبتسم تلقائيا . الى ان غفى هو الآخر و الابتسامة لازالت لا تفارق شفتيه .

★ Eren POV ★

يا الاهي لما اشعر بقلبي يكاد يخرج من مكانه اهه انها اول مرة في حياتي اشعر هكذا . ما هذا الشعور ؟ اشعر بقلبي يكاد يطير و نبضي يتسارع كلما ارى ذلك القزم .

( أنا : انه الحب يا صاح 🌚🚬
ايرين : اخرسي اصلا شو دخلك بأفكاري و نفسي الداخلية 🔪
أنا : أنا الكاتبة هنا لا تنسى 🌚🚬
ايرين : و انا اقول تلك الأفكار الفاشلة من اين اتت يا سلحفاة ؟؟؟
انا : ليس افشل منك ايها الحلزون
- يتبادلان نظرات الحقد و الجو متكهرب بينهما -

انه كالطفل تماما يحاول تقليد والده في بروده و قسوته لكنه يضعف بسبب اشتياقه لحضن والدته ههه كيااااا لطيييف انه قابل للأكل .... لكن لا انكر بأن ضربه يؤلم .... حقا ان ضربه مؤلم ... ذلك القزم انه حقا قوي يجب ان التزم حذري قبل ان يحطم أنفي الجميل و يشوه وجهي الوسيم .

★ End Eren POV ★ 

في الصباح الباكر على الساعة السادسة صباحا تقريبا ، استيقظ ليفاي تلقائيا فهو معتاد على الاستيقاظ باكرا فهذه عادته و يمكننا اعتبارها من عاداته السيئة . حسنا يكفيني ثرثرة المهم استيقظ و هو يفرك عينيه لكي يبعد عن عينيه النوم . التفت ليلمح ايرين نائما بعمق ليرتسم شبح ابتسامة على شفتيه و يقف و هو يمدد يديه لكي يحصل على بعض الطاقة ليبدأ يوم جديد .

اتجه لمكتبه المعد مسبقا و الذي وضع عليه ادواته المدرسية و كتبه و دفاتره و اخذ يحضر دروسه و يراجع الملاحظات التي اعدها في الدروس السابقة و هو يضع نظاراته الطبية .

و على الساعة السابعة و تقريبا بعد مرور ساعة ، استيقظ ايرين على ضجيج ذلك الكتاب الذي ارتطم بالأرض بقوة محدثا بعض الضجيج . ليطلق ليفاي "أوبس" بصوت منخفظ بسبب علمه بان ايرين اذا ايقظه احدهم من النوم يصبح وحشا هائجا ، يأكل الأخضر و اليابس و سيقتل ذلك الشخص حتى لو كان امه التي انجبته .

اخذ ليفاي وضعية القتال ليستعد للدفاع عن نفسه لكنه تفاجأ من هدوء ايرين و اعتداله في جلسته و انتعاله الخف المنزلي و يجلس في مكتبه و يراجع دروسه و كأن شيئا لم يكن . و هنا تأكد ليفاي ان ايرين مريض او تلقى ضربة على رأسه فهو لم يرى ايرين في حياته يفتح كتاب و يدرس و يستيقظ بهدوء و دون صراخ و لم يكلمه اصلا او يتحرش به كالمعتاد و هذا ما اخافه .

★  Levi POV ★

يا الاهي هل هو بخير ؟؟؟ هل هو مريض ؟؟؟ هل حرارته مرتفعة ؟؟؟ لحظة لما انا قلق عليه بفففف انا لا اهتم و هذا لا يهمني و مستحيل ان اهتم !!! لكن لحظة لحظة ما هذا ؟ لما يبدو عليه الحزن و الخذلان همممم يجب ان اطلق العنان للمحقق الذي بداخلي موهاهاهاهاهاها . 

★  End Levi POV ★

تقدم ليفاي نحو ايرين و مد يده لتلمس جبين ايرين و يطلق " اووو " مندهشة ليعقد ايرين حاجبيه بانزعاج و قام بابعاد يد فتى الأكرمان بخفة و هو لم يبعد عينيه عن الكتاب الذي يقرأه . قال ليفاي في نفسه : " و اللعنة حرارته ليست مرتفعة !! اذن ما سبب هذا التغيير المفاجئ"

عبس ليفاي بتذمر و اتجه نحو خزانته و سحب زي المدرسة و اتجه للحمام ليغير ملابسه ليزفر ايرين بارتياح و يقول في نفسه : " هههه يالي من ممثل بارع هههه حقا استطعت كتم ابتسامتي من الظهور بسبب ذلك اللطيف العابس ههه حقا انا ممثل بارع يجب ان آخذ جائزة الأوسكار ههههه "

_____________________________

ستووووووووووب !!!!

هاي قايز 🌚✋

آسفة على التأخر في التحديث كما تعلمون الظروف و الكسل و هروب الأفكار  . أحاول بكل جهدي ان لا احزنكم يا رفاق فكما تعلمون احبكم جميعا جميعا .

المهم رأيكم يا رفاق ؟؟؟

شخصية ايرين و تمثيله و محاولته للتغيير لكي لا يؤذي ليفاي ؟؟؟

ليفاي و المحقق الذي بداخله ؟؟؟

انا و افكاري الغبية الفاشلة ؟؟؟

توقعاتكم يا رفاق ؟؟؟

أحبكم اميراتي و اميري و اهتموا بأنفسكم من اجلي حسنا ؟؟؟

يا زيني و انا اهتم بأبنائي موهاهاهاها

المهم تجاهلوا سخافاتي عندي جفاف عاطفي هذي الفترة هههههه 😂🚬

الى اللقاااااااء 👋👋👋👋

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن