لما حظي هكذا ؟

2.7K 115 173
                                    


.
احمممم تنبيييه تنبيييه على فكرة كاتبتكم الغبية قررت قرار حاسم و هي تتراجع عن فكرة اسعادهم لأنه و كما تعلمون كاتبتكم تعاني جفاف عاطفي و بالتعاون مع كوكي و الذي اعطاني فكرة جميلة و بالطبع انا لن ارفض الفكرة هيهيهيهي . المهم استمتعوا !

__________________________

★ ﺑﻌﺪ ﺯﻭﺍﺝ ﺍﺭﻳﻦ ﻭﻟﻴﻔﺎﻱ ★

ﺑﻌﺪ مرور سنة كاملة على زواجهما ، اصبحت علاقتهما مجرد عمل و ممارسة و منزل و حياة روتينية مملة . بدأ ايرين يشعر بالممل فلقد شعر بمشاعره نحو ليفاي تتلاشى تدريجيا . و رغبته بالتجديد غزت كيانه لتظهر من العدم حبيبته القديمة بجسدها الممشوق و المتناسق و جسدها ازداد جمالا عن السابق و بملامحها الجميلة المثيرة . ظهرت فجأة ، لتجعل من قلب ايرين ينبض مجددا لأجلها فيقع بحبها مجددا و يبدأ خيانة زوجه ليفاي في السر .

بات ليفاي يشعر بتغير ايرين المفاجئ و بروده و معاملته التي باتت قاسية و تلميحاته للانفصال لكن ليفاي يستمر بانكار ذلك محاولا ابعاد افكاره السيئة السوداء .

و ذات يوم ، اعد ليفاي بكل حب و بكامل محبته الطعام و وضعه لعلبة ما و قرر اخذه لزوجه المشغول بعمله. و لكن ما لا يعلمه ان ايرين مشغول بأشياء اخرى . وصل ليفاي للشركة و دخل تحت ترحيب الجميع به ، فتح الباب و الابتسامة تشق وجهه و لكن سرعان ما اختفت تدريجيا لتتحول الى دموع متجمعة داخل مقلتيه حين رآى اكثر منظر بشع قد يراه في حياته . منظر حبيبه و زوجه و هو يقبل احدا غيره . انصدم و كم كانت صدمته شديدة و عاد للمنزل دون اضافة اي كلمة او قول اي شيء حفاظا على ما تبقى من كرامته و كبرياءه المهدوم .

عاد للمنزل و قد دخل لغرفته الخاصة و اغلق الباب و قد احكم قفله ليطلق العنان لدموعه و صراخه الذي يحطم القلوب :
- مالذي وجده فيها و لم يجده فيا لكي يخونني بهذه الطريقة البشعة هااه ؟ ماذا ماذا فعلت له ليفعل بي هذا ؟ و قلبي ما ذنبه ؟ ما ذنب قلبي ؟ ألست كائنا يشعر ؟ و اللعنة عليه و على قلبي الذي احبه و اليوم الذي عشقه به !!

ليبدأ بكسر كل ما تقع عليه عيناه و قد دخل في حالة بكاء هستيرية .

بقي ليفاي ينتظر ايرين ليطالب بتفسير لما حدث و يخبره ان ما رآه مجرد كاميرا خفية و ان كل شيء خدعة . و لكن الرياح تجري بما لا تشتهي القطط .

قال ليفاي و حالته كارثية و بصوت مبحوح :
- ايرين ؟ اهلا بعودتك ؟ أ..أرجوك اخبرني ان ما رايته مجرد كذبة أرجوك . أرجوك اريد تفسيرا .

ليقابله ذلك الرد البارد و كالصقيع المتجمد :
- لننفصل يا ليفاي ، هذا يكفي ! حقا تعبت منك ، أنا انسان و اشعر بالملل و ارغب بالتجديد !

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن