هل اغفر لك ام لا ؟

3.9K 154 73
                                    


..........

كان ليفاي بين المطرقة و السندان أيسامح ايرين و يغفر له ؟ او يمثل دور صعب المنال و القاسي القلب و العصبي ؟ أينصاع لقلبه ؟ او ينصاع لعقله و ما يمليه عليه ؟

كل هذه الأسئلة و التساؤلات تدور في عقله و تجتاج دواخله . كونت هذه الأسئلة موجة حيرة في عقل ليفاي الباطني .

اخرجه من وابل حيرته يد أكازامي التي ربتت على كتفه مواسية . و قال :
- ليفاي أعلم جيدا كيف تشعر ! صحيح لم اجرب ذلك الشعور و لكن اعلم انك تعاني فترة حرجة كونك فقدت مرتك الأولى دون ارادتك . لكن لم يكن عليك فعل كل ذلك لإيرين لقد شوهت وجهه و اروين اكمل ما لم تكمله . هو لم يقصد ابدا ان يؤذيك هو اراد فقط ان لا يسرقك احد منه . هو حقا يحبك و مستعد لفعل المستحيل من اجلك .  ارجو ان تستمع لما يمليه عليك قلبك ، حسنا ؟ انا لا افعل هذا فقط لمصلحة اخي انا افعل هذا لمصلحة كليكما . ارجوك استمع لما يمليه عليك قلبك فقلبك هو المسيطر في مثل هذه الحالات ليفاي !

همهم ليفاي و وقف بصمت و هو يمسك خصره . 

★ Levi POV ★

حسنا ليفاي لتفكر هل تعود لحب حياتك ام تذهب لجحيمك بقدميك ؟ هيا ليفاي فكر هذا قرارك . هل استمع لصوت قلبي و ندائه ام عقلي و قسوته علي و على من احب . هيا ليفاي احزم امرك يكفي دراما و منغصات . اجل هذا ما يمليه علي قلبي و ضميري سأستمع لصوت قلبي و نداء روحي .

★ End Levi  POV ★


اتجه ليفاي نحو ايرين ذو وجه مغطى بالضمادات و اللصقات الطبية الجالس على السرير ينظر للفراغ . وقف امام ايرين و تحمحم ليجلب انتباه الآخر و قال ببرود :

- احم احم احم ايرين انا قررت انا سأبقى معك .

استقام ايرين بسرعة و من دون سابق انذار قام باحتضان ليفاي بقوة و دفنه في صدره و هو يردد :
- هذا هو القرار الصحيح عزيزي اعدك لن تندم اعدك . و لن اجعل دمعة من عينيك تنزل ....

قال ليفاي بعد ان انسحب من بين يدي ايرين المعانقة :
- هه و كأنك تستطيع جعلي ابكي تشه . يكفيك دراما ايرين لقد اثرت عليك الأفلام التركية بحق .

نظر جميع الموجودين لبعضهم البعض ثم توجهت انظارهم نحو ليفاي البارد الطباع ليقولوا في نفس الوقت :
- يا له من قزم متبجح ، متكبر و مغرور !!! انه السنفور المفقود من قرية السنافر .

رمقهم ليفاي بنظرة حادة و قال :
- اغبياء سنافر في مؤخرتي تشه . على الأقل انا قزم جميل مثير و لست ديناصور قبيح غبي ابله محدود التفكير .

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن