جرب ان تفعلها و سأكسر رأسك !

4.1K 158 46
                                    


........

بدآ الشجار و الذي يبدو كشجار القطط . ليفاي يكافح دموعه لكي لا تنزل و ايرين يكافح لكي لا يصاب . طفح كيل ايرين الذي غضب من ردة فعل الآخر الصبيانية . لذلك اسرع و امسك بيدي ليفاي بقوة و زمجر في وجهه بغضب :
- ايها اللعين هل تنوي قتلي ؟؟؟ توقف عن هذه التصرفات الغبية الصبيانية الطفولية !!!! انت فعلا مزعج !!! تشه طفل ابله غبي .

صاح ليفاي هو الآخر :
- لن اتوقف حتى تتركني .... دعني اذهب لن تستفيد ببقائي شيئا ... فماذا ستستفيد من طفل ابله غبي ؟؟؟ دعني اعود لزوجي اتركني فقط !!!

صاح ايرين بغضب شديد :
- لا تجبرني على فعل شيء سيء لك و لا تجلب سيرة ذلك العجوز او قتلتك .

فقد ليفاي اعصابه و صفع ايرين بقوة :
- انا حين اقول لك دعني دعني هل فهمت ؟؟؟

صاح ايرين و هو يمسك شعر ليفاي بقوة :
- انا احبك ايها اللعين ألا تفهم ؟ انا لن ادعك تتزوج ذلك العجوز ... لن ادعه يلمسك .... ايها القزم انا احبك لا يحق لك الذهاب و تركي . على الأقل اجعلني المسك قبل ان يفعل هو .... اصلا انت تحبني و تعرف بمشاعري نحوك فكيف ترضى تركي و الذهاب لشخص لا تحبه و في عمر والدك .... ارجوك ليفاي اين كنت حين وزع الله عقولا يا فتى ؟؟؟ فكر في الأمر مليا .... اما ان تبقى معي انا او تذهب لذلك العجوز .

مد ليفاي يده بضعف محاولا ابعاد يد الآخر القوية المتشبثة بشعره و يقول :
- ايرين ما بك ما الذي دهاك ؟؟؟ هل جننت ؟؟؟ اصلا تلك حياتي افعل ما اشاء . و سأجيب عن سؤالك اين كنت حين وزع الله عقولا و لأكون صريحا كنت في بطن امي . و دعني اذهب يا ايرين لن تستفيد شيئا ببقائي .

زمجر ايرين بغضب و قال :
- لا تجبرني على فعل شيء سيء لك كاغتصابك مثلا . انا لا ارغب في ان اؤذيك . لذلك ضع عقلك في رأسك و التزم الهدوء و الصمت .

رفع ليفاي رأسه بسرعة و عض يد ايرين التي تمسك شعره بقوة و قال :
- جرب ان تفعلها و سأكسر رأسك هل فهمت يا مؤخرة القرد العفنة .

ابعد ايرين يده و قال و الدموع في عينيه من شدة الالم :
- ايها الحقير ماذا فعلت لك يدي لكي تعضها و تؤذيها و تنعتني بمؤخرة القرد يا مؤخرة الفيل . و انا لن اسكت على هذه الاهانة و تحمل ما سيأتيك .

انهى كلماته بتقبيل ليفاي  بقوة شديدة و فتى الاكرمان مصدوم ليشعر بالورود تتفجر على خديه . حاول دفع الآخر لكن ايرين كان اقوى منه و عمق القبلة . لذلك قرر ليفاي القيام بالعملية الصعبة .

ركل ليفاي قضيب ايرين الذي اصبح يتلوى من الالم و هو يمسك قضيبه بالم . قال أكازامي و هو يطل من الباب :
- اوبس اخي لقد فقدت مستقبل الذرية و الابناء ههههه .

حب من نوع آخر حيث تعيش القصص. اكتشف الآن