بارك ثيرميني !

1.5K 156 30
                                    

" جيمين- شي لايزال نائما منذ البارحة ! "
" لقد حاولت إيقاظه لكن لم يُفلح "
" انا ايضا حاولت إيقاظ نفسي لكنني لم اُفلح ايضا "
اصواتهم وهم يتحدثون ويتجادلون كانت مُزعجة كثيرا لكنني لم استسلم، سأبقى نائما لن اتحرك.
.
.

" نامجون لديه الحل يارفاق ! "
ادركت ان جين كان صاحب تلك الكلمات، لكن مالم ادركه ان نامجوني هيونغ قد غنى بجانب اُذني مما جعلني افقد صوابي وانهض.
.
.

" لماذا لماذا ! "
كُنت اتذمر بغضب فـ كل شيئ يهون الا صوت نامجون هيونغ عندما يُغني بتلك الطريقة.
.
.

" هل صوتي سيئ لهذه الدرجة ؟ لقد جرحتني "
كان نامجون هيونغ من قال هذا لذا نظرت له وملامح النُعاس والانزعاج لاتزال على وجهي ثم قُلت
" بل انه اسوء من نوم يونغي وابشع من تمثيل تايهيونغ واسخف من نِكات جين ! "
.
.

انا لا اعلم كيف استطعت التحدث بتلك الطريقة معهم، انا حتى لم اقُل هيونغ بعد ذِكر اسمائهم.
.
.

" مابه تمثيلي ! سأثبت لك أنه جيد ! "
بدأ تايهيونغي بتمثيل انه شخص خسر وظيفته وتركته فتاته وطردته عائلته وهجره اصدقائه، كُل ذلك في آنٍ واحد
.
.

اما بالنسبة لجونغكوك فهو بدأ بغناء اُغنية للمُغنية IU مع انني لم اُهين غنائه او صوته~~
انا حقا لا افهم لما يُحبها لتلك الدرجة !؟ إنها فقط مُزعجة كثيرا ولا تُطاق !
.
.

نامجون هيونغ بدأ يغني ايضا اغنية شُهرت كثيرا في كوريا تُسمى
TT
ايضا انا لا افهم مالجميل في تسع فتيات يرتدين ملابس كالاطفال ويُغنين ؟
البحر افضل من هذا كُلِه.
.
.

انتم لاتريدون ان تكونوا مكاني الآن ابدا، لاتريدون سماع صوت نامجون هيونغ وهو يغـ... بل وهو يموت ! من المستحيل انه يغني الآن، مفهوم الغناء لديه يحتاج تعديلا باقصى سُرعة.
.
.

انا كنت على وشك الصُراخ لكن من حسن الحظ ان هوسوك هيونغ تدخل قائلا
" هي لما اغضبتم الموتشي الصغير ! تايهيونغ كُف عن التظاهر بأنك مُكتئب وإخرج حالا ! نامجون هيونغ انت تُزعجنا ولا تُطربنا فالتخرج ايضا، وانت ! أيها الشخص القادم من الڤايكينغ فالتخرج ايضا اخشى انه اذا تحمست بالغناء ستكسر المنزل على رأسنا" .
.
.

لم استطع كتم ضحكتي من كلام هوسوكي هيونغ هذا، إنه مضحك جدا حتى وهو يصطنع الغضب لكنهم فعلا نفذوا كلامه وخرجوا كـ مجاملة له فحسب.
.
.

" اشكرك هيونغ "
اخبرته بذلك ليبتسم لي ثم يقول
" لاتظن انني طردتهم لانني سادعك وحدك "
.
.

هو ضحِك بعدما قال ذلك مما جعلني اضحك معه ايضا، مرت ثوانٍ من الصمت ثم قُلت
" مالأمر هيونغ ؟ "
.
.

The Golden Tail حيث تعيش القصص. اكتشف الآن