سيّد وآنسة....

784 105 8
                                    

لقد فتحت عيناي لأجد نفسي ممدا على رمل جزيرة ما، لست متاكدًا ان كان هذا نفس المكان الذي غفيّت به قُرب منزل خالتي.
.
.

مستحيل ان يكون هوَ !، نظرت حولي لأجد عددا من اشجار التُفاح والعِنَب واشجار أُخرى لم تُثمر بعد.
.
.

"مالذي احضرني هنا ؟ أليّس الغارقين فحسب من ياتون لجُزُر غريبة ؟ لا اذكر انني غرِقت "
لقد كنت اتحدث لنفسي قليلا بينما انا أحاول إبعاد الرمل عن وجهي وجسدي.
.
.

لكن لم اتوقع ان ترُد عليّ فتاة قائلة :
" انا (: "
.
.

" يا إلهي ! "
من صدمتي انا تعرقلت ووقعت مجددا، والتصقت بي الرمال مجدداㅜ-ㅜ.
.
.

" مالذي تعنينه بـ انتي ؟ .."
بالكاد استطعت التحدث معها فهي تبدو، غريبة ! بالنظر لها انها تبدو فعلا غريبة كيف احضرتني لهُنا ؟ ومالذي تريده ؟ ملايين الاسئلة تتراود في ذهني ولكنني لست مستعدا لأسألها فهي مخيفة !.
.
.

" انا من احضرك هُنا يا سيّد "
هي قالت ذلك بينما تضع راسها على الرمال وتبدأ بالكتابه على الرمال بإصبعها السبابة.
.
.

" ولما فعلتي هذا آنسة غريبة ؟ "
بعد ذلك هي نظَرت لي بإنزعاج تام ثم قالت
" لقد نعتني بالغريبة....."
قال ذلك ثم ابعدت نظَرها عني.
.
.

يا الهي أهي حمقاء لهذه الدرجة؟ تختطف رجلا وتحضره لمكانٍ بعيد عن المألوف ثم تغضب لانني نعتُها بالغريبة ! يا الهي .
.
.

" اعيديني فحسب حيثما كُنت"
هي مجددا تجاهلتني وتحاشت النظر لي وقالت
" لن اخبرك شيئا، لقد نعتني بالغريبة"
لقد بدت فعلا متضايقةً من ذلك.
.
.

لكن ماذا عساي أفعل ! نظرت لها بخيبة أمل ثم ذهبت لداخل الجزيرة هذه لأتفقدها ولكنني لم اتوقع بتاتا ان ترتطم قدمي اليسرى بحجرٍ ما.
.
.

صرخت بأعلى صوتي لأنه لم يكن حجرا عادية مطلقا، بدى لربما صخرة ! ....في الحقيقة لافرق بينهما لكنه مؤلم جدا !.
.
.

عندما انتهيت من تقليد تاي في درامته عندما كان يتالم، نظرت للحجر السخيف هذا لأجد انه فعلا غير عادي.
.
.

لقد بدى غريبا لم ارى مثله من قَبل، كنت سآخذ صورة له لكن هاتفي مُعطل بسبب تلك السخيفة ! مؤكد هو معطل فلقد سبح معي في الماء !.
.
.

واصلت السير لأرى من تلك الاحجار اكثر فاكثر، كانت غريبة لا استطيع وصفها لربما كالبِلوُر او كالكريستال؟ لست متاكدا من قيمتها المادية لكن شكلُها كان جميلا جدا..خصوصا انه لايوجد تشابه بين حجرٍ وآخر.
.
.

The Golden Tail حيث تعيش القصص. اكتشف الآن