شيئ دائري ويلمع ......

908 104 33
                                    

راقبت انا ماتفعله هي، وقد كان اجمل واغرب ما رأته عيناي.
.
.

لقد كانت بعض الاضواء تحوم حوّل يديها التي كانت تُحركها بطريقة ما، لقد كانت الاضواء مختلفة الالوان فكانت إحداها زرقاء واخرى بنفسجية والتي بجانبهما كانت زهرية وأخرى صفراء، بقيت تفعل ذلك لحوالي دقيقتان ثم تجمعت تلك الاضواء في يديها وكَوَنَت شيئاما ... إنه مثل الصخور التي رأيتها في الجزيرة !.
.
.

" الحوريات لديهن ميزة ميزتهن عن البشر...لكُل واحدةٍ مِنا قُدرة وطريقة مختلفة في تكوين هذه التي تُطلق عليها انت (أحجار) بينما هي ليست كذلك..."
.
.

" وماذا هي إذا ..؟ ان لم تكن احجار..فماذا تكون..؟ "
لن اتحدث بعد الان، لا استطيع وصف ما اشعر به ..كان ذلك ساحرًا..لقد ظننت هذا يحدث فقط في الافلام والقصص.
.
.

" إنها ما تعتز به الحورية أكثر من أي شيئٍ آخر...يُطلق عليها في عالمي ... { curs-maide } أي ان الكلمة الأولى تعني لَعْنّة بالإنجليزية ويجب ان تعرف ذلك بما ان عملك في لندن ..."
لحظة كيف عَرَفَت انني اعمل في لندن ؟ هل لها قوة اُخرى في تَتبُعي ام ماذا ! انها مخيفة قليلا،مخيفة بشكلٍ جميل.
.
.

" اما الكلمة الثانية فهي آخر خمسة حروف من كلمة { mermaid } والتي تعني حـ.."
" حورية ..."
لم اعلم ان من اخترع هذا الاسم ذكي هكذا...
.
.

" تماما، والآن..بما انك عرَفْت ان جميع الحوريات بما فيهن أنا كذلك...يجب ان يُتقِن صُنع هذه الكريستالات لذا..."
.
.

" ألم تقولي توًا ان إسمها {cursmaide} ؟ "
أجابت هيَ
" إنها كذلك لكن..."
نظرت هي للماء ولم تُكمل حديثها لذا سألتُها
" لكن ..ماذا ؟ "
اكملت نظرها للمياه ثم قالت.
.
.

" لكنني لا اُحب كلمة لَعنة لذا انا اُطلق عليها كريستالات فحسب "
لحظة هل لديهن ايضا احجارٌ كريمة وهذه الاشياء في عالمهن ؟ يا الهي الاسئلة تتراود في ذهني كلما تحدثت هي عن شيئ !.
.
.

" من أين أحضرتي هذا الإسم ؟ "
سألتُها لتُجيب هي بسعادة
" سمِعت أحد البشر يقولها عن شيئ دائري مُلون ويلمع يُشبه الـcusrmaid خاصتنا ! لذا أطلقت عليه كريستالًا ! "
.
.

كانت تبدو هي سعيدة بذلك، يبدو انهم لا ياتون لسطح الماء كثيرا لكي لايراهم أحد.
.
.

" ذكية "
قُلت ذلك ثم ربت على راسها وانا أبتسم
ثم قالت هي
" انا الوحيدة التي لاتستطيع صُنع كريستالاتٍ متناسقة ..."
نظرت هي للماء وأنزلت رأسها، يبدو انها مستاءة كثيرا من نفسها.
.
.

" لكن ..ماصنعتيه ...قد حاز إعجابي كثيرا ! فهُم لم يكونوا متشابهـ.."
" وهذه المشكلة ! "
لقد كانت تبدو سعيدة ولكن يبدو انها استاءت عندما قُلت انهم غير متشابهين لدرجة أنها رشتني بالماء وهذه المرة كان باردًا !.
.
.

The Golden Tail حيث تعيش القصص. اكتشف الآن