{ جيون } جيرميني !

1K 128 16
                                    

إستيقظت على صوت جونغكوك، أوه إنها فقط
الـ هاينوت خاصته هي من أيقظتني من نومي (: .
.
.

لقد تركت أُغنيته مفتوحة على حاسوبي طوال الـ9 ساعات الماضية،والتي كنت نائما بها.
.
.

لقد تركتها هكذا لكي أساعده قليلا في رفع المشاهدات فانا اعرف كم يشعر بالسعادة عندما يفوز بأي جائزة، فهو مدلل حتى عِند مُعجبيه.
.
.

همم يبدو ان بوقومي هيونغ ليس هُنا حسنا هو بالفعل قد ارسل لي عدة رسائل يُخبرني بها أنه ذاهب للبولينغ وحده وانه ليس وحيدا وانه لايهتم ان كنت غاضبا منه ام لا.
.
.

هل حقا هو الهيونغ بيننا ؟ على كُلِ حال، أخذت بعضًا من الكيمتشي سريع التحضير ثم بدأت أُعيد مشاهدة درامة تايهيونغ التاريخية.
.
.

لقد أتقن التمثيل بها مع انها كانت الاولى له إلّا انه قد تقَمَص دور الشخصية بإحتراف، من الجيد انه يكره تلك الآيو وإلا كُنت سأراها كثيرا في درامات تايتاي.
.
.

إنها الثامنة والسبع دقائق، عليّ أن اذهب للتسوق قليلا فلا يوجد في الثلاجة إلا الكريمة المخفوقة التي قد أنهى رُبعها بوقوم هيونغ.
.
.

وَصلت الآن للـ Super-market إنه مختلف قليلا عن آخر مرة أتيت بها لقد كان صغيرًا آنذاك لكنه الآن، اصبح اكبر واصبح منظما اكثر.
.
.

أخذت احدى العربات الكبيرة بفضل أجوما رأتني وظنت اني مُراهق في سنتي الاولى في الثانوية أحاول إيجاد عربة لوالدتي، هُنا تاتي فائدة الـ168 سم !.
.
.

لقد أخذت العربة والآن عليّ البحث عن المجلة التي تحتوي على المُنتجات المُخفضة هُنا، حسنا ان رف المجلات كان فارغا لذا عليّ إيجاد واحدة.
.
.

{ او رُبما سرِقة واحدة...جيميني~~}
كان ذلك صوت تايهيونغي في مُخيلتي وكأنه ذلك الشبح الاحمر الشرير في كَتِفي الأيسر
{بارك جيمين لايسرق ! سيحُل العار على عائلة بارك !}
والآن صوت هوسوكي هيونغ، يبدو انه سيكون الملاك الطيب في كتفي الأيمن اذا.
.
.

السؤال الاساسي هو، لِمَن سأستمع ؟ أُريد فقط مجلة واحدة لا اكثر، رأيت طفلا صغيرا يبدو عمره مابين الثانية والرابعة.
.
.

هل عليّ الإطاحة به وسرقة المجلة بكل بساطة؟
{ نعم ...نعم...هذا جيمين الذي اعرِفُه ! }
لقد كان شبح تاهيونغي الشرير قائل تلك العبارة.
.
.

كنت على وشك أخذ تلك المجلة من يد الطفل واستعد للجري لكن، خُطتي قد اُفسدت عندما سمعت صوت هوسوكي هيونغ مجددا من كتفي الايمن قائلا عبارة جعلتني اتراجع كُليا عن فِعل ذلك
{ ماذا ستقول والدتك إن عَلِمت انك ستسرق !؟ ياللعار ! ياللعار ! ما ذنب جيرميني الصغير ليحظى بـ أخ والدة مثلُك !؟ }.
.
.

The Golden Tail حيث تعيش القصص. اكتشف الآن