الجميع سيفنى لورا ...

574 75 25
                                    

عندما فُتح لنا الباب من قِبَل جين هيونغ ، انصدمت مما رأيته
.
.

هوسوك هيونغ كان يقِف على احدى يديه ويفعل تمارينًا على الارجح ، ونامجون هيونغ يتفحصه ويقول كلامًا غريبا عن تلك الابراج .
.
.

" أين وسادتي ؟ لقد تركتها هنا ايتها اللعنات المتنقلة"

.
.

" آه ..جيمين من الجيد انك عدت ، صديقتك تكاد تصيبنا بالجنون "
.
.

تصيبهم بالجنون ؟ ايمكن ان يكون هذا معقولا ؟ لورا من اكثر المخلوقات المسالمة مع الغرباء فكيف تفعل ذلك.
.
.

" لكن هيونـ.."
" لا اصدق انها تتصرف بشكل غريب "
كان هوسوك هيونغ قد قال ذلك بعدما اعتدل لذا اردفت انا قائلا
" وضِح ؟..."
.
.

" اعني هي ...فعلا تتصرف بغرابة فهي فقط لم تخرج من الغرفة وبقيت حزينة هناك ، كما انها طلبت ان نتظاهر بانها غير مرئية ، ..يا لها من غريبة "
.
.

جاوبني هوسوك هيونغ بذلك ، تنهدت بنفاذ صبر واستغربت قليلا من تلك الاجابة لكن سرعان ماتذكرت ليلة البارحة عندما اخبرتها بأمر عن النوم.
.
.

لا اصدق انها صدقت ، اخبرت الهيونغز خاصتي انني سأحل الموضوع معها وذهبت لها للاعلى بينما هم يتحدثون معا.
.
.

مع ان مزاجي لايزال سيئا واود سحق كل شيئ إلا انني قد اخذت نفسا عميقا جدا قبل ان ادخل للغرفة لكي اهدء من نفسي ولو قليلا لكيلا انفجر عليها غاضبا.
.
.

وجدتُها فوق السرير متمددة وتنظر للسقف ، هذا ماينقصني الآن ، حورية في نوبة غرابة..~
.
.

" لورا ؟ مالذي تفعلينه الآن ؟"
سألتها ولم تُجبني ، بل بقيت صامته هكذا
.
.

يا الهي اهذا كله لانني اخبرتها انها ستموت ان نامت فعلا ؟ اليس لديها عقل لتفكر به ؟
.
.

" لورا فالتذهبي للغرفة الاخرى ، انني متعب ولست بمزاج جيد لعنادك "
هاهي مجددا تصمت وتتجاهلني !
.
.

بعدما خلعت خذائي ورميته بكل فوضوية توجهت اليها وكنت ساُخرجها بنفسي لولا انني رأيت ان السرير كان مملوءا بـ...
.
.

لآلئ !؟
.
.

"لورا ! ماهذا الـ.. اتعلمين ؟ لا شيئ فقط..فالتخرجي من هنا "
كنت ساسالها عن هذه اللآلئ لكنني توقفت عندما تذكرت انها بالفعل قد كذبت علي من قبل بشأنها
.
.

اعني لما قد لاتخبرني بان دموعها فعلا تصبح لآلئ ؟ اتظنني سأستغلها مثلا ؟ ان كانت تظن ذلك فستكون ثاني اكبر سخيفة في العالم بعد جين هيونغ .
.
.

The Golden Tail حيث تعيش القصص. اكتشف الآن