الفصل 16

23 3 2
                                    

الليل بأكمل ولم أستطع أن أغلق عيناي،ففكرة الغد تجعل جسدي يرتعش بأكمله،فالكل يعتمد علي لنجاح الخطة و أنا أعتمد على بران كي يتممها،أي خطأ سيؤدي إلى الفشل،و الذي يعني تدمير حياة هيلن.
أخذت أرتدي ملابسي،و التوتر يتحكم بي،أخذت أتصل بهيلن لتجيب:((مرحبا بن..هل أنت مستعد)).
قلت:((نعم..مستعد)).
كان صوتها غير متوتر أو خائف حتى،قالت قبل أن تغلق الخط:((جيد نحن نعتمد عليك)).
كانت كلمة الإعتماد تجعلني أتوتر أكثر.
عند خروجي إلتقيت ببران ينتظر في أخر الشارع،قال عند وصولي:((لقد وصلت باكرا)).
قلت:((نعم..لم أستطع النوم حتى)).
قال:((سوف ينتهي  كل شيئ اليوم)).
قلت:((أتمنى ذلك)).
بعدها أخذنا نحو الجامعة،عند منتصف الطريق قلت:((ألا تشعر بالتوتر؟؟)).
قال مبتسما:((لماذا!!)).
قلت:((أعني..أن مايك صديقك...يمكن أن يغضب منك)).
قال:((لا تخف الأصدقاء لايخبؤن شيئا)).
بعدها وصلنا،قلت له قبل ذهابه:((بالتوفيق)).
إبتسم ثم رحل،جلست في كرسي في فناء الجامعة وأخذت أتصل بهانا كي أطمئن عليها:((مرحبا إبنة عمي)).
قالت:((مرحبا..هل مر كل شيئ؟؟)).
قلت:((ليس بعد..تبقى فقط قليل)).
قالت:((أرجوك فلتساعد هيلن..لا أريدها أن تمر في مامررت به..أرجوك)).
قلت:((حسنا سأفعل المستحيل)).
الجميع يعتمد علي..لا أستطيع التحمل.
بعد مرور ربع ساعة أرسلت رسالة لهيلن كي تستعد،بعدها رأيت مايك رفقة بران يتجهون وراء المدرسة،لم أعلم بعد بما أخبره كي يرافقه،لكن الأمر لا يهم،أخذت أختبئ وراء شجرة كي أرى مايحدث.
لقد إقترب نحو الهدف...لقد إقترب..فقط القليل..القليل..القليل..لقد وصل.
كان المشهد لايوصف بالنسبة له،فقد كانت القبلة بينهما طويلة جدا،كما كانت الأولى على ما أظن،وقف مايك دون حركة،لتقول هيلن مرتعبة:((مايك!!)).
قال مايك بوجه مدهوش تحول إلى الأصفر:((هيلن..لكن..كيف..أمكن..)).
إختفت الكلمات،قال بران:((هيا لنرحل من هنا..إنها مجرد سافلة)).
كلمة مؤلمة لكن جيدة للموقف،لم يتحرك مايك من مكانه،عادت الكلمات ثم أتمم:((من هذا الشخص؟؟..لقد قمت بخيانتي..مع شاب وسيم مثله..)).
قالت هيلن بثقة:((إنه عشيقي..لقد كنا معا في فرنسا)).
قال مايك:((لا أهتم أنا عشيقك الأن وأنت ملكي فقط)).
قالت:((أنا لست ملكك..لم أعد أحبك..ولن أكون معك أبدا)).
تحرك مايك مسرعا كي يوجه صفعتا لها لكن مارتن أمسك بيده وقال:((إذا قمت بلمس شعرة منها سأقتلك)).
نزع مايك يده من قبضته،ثم قال:((فل تصمت أيها الأشقر المخنث)).
قالت هيلن:((إنه أقل خنوثة منك)).
لم يتحمل هذه الكلمات لذا وجه قبضة لمارتن،و أعطاه لكمة هو الأخر لوجه ليبدأ الشجار بعدها،لم أستطع الخروج لكن فجأة وقف توان أمامهم لكنه لم يوقف الشجار،فقط أخذ معه هيلن التي كانت تصرخ من شدة الموقف،لم أستطع تركها لذا قمت بتتبعهما.
أخذها إلى فناء المدرسة حيث قام بتهدئتها،حيث سمعته يقول:((لاتخافي سيكون كل شيئ بخير)).
قالت وهي تبكي:((لكن..مارتن هناك)).
قال:((أخوك سيكون بخير..إنه شخص قوي)).
لكنها لم تستطع البقاء،أمسك بيدها لحظة ثم قال مسرعا:((أرجوك لاتذهبي..فقط لا تذهبي)).
لكنها قالت:((فل تتركني أنا لا أعرفك حتى)).
قال بعد أن نزعت يدها:((أنا معجب..معجب بك)).
توقفت لحظة،ثم رحلت دون أن تنظر ورائها،لم أستطع أن أحدث توان الأن،لذا عدت أتبع هيلن من جديد،لأرى بران يركض،أوقفته:((ماذا حدث؟؟)).
قال مسرعا:((إنه المدير..لقد أمسك بهم..و الحراس هناك أيضا)).
تبا!!لقد تخرب الأمر،بعدها رأيت مايك و مارتن كلهم كدمات رفقة المدير،أما هيلن فلم تكن هناك،لترسل لي رسالة بعدها كتب فيها:((فل تساعد مارتن فأنا  لا أستطيع  مساعدته بعد الأن)).
فقط هكذا..لكن لم أفهم معنى إستسلامها هذا..

صداقة صدفةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن