English teacher - CH2

7.3K 499 131
                                    



" انت .. اخرج "
كنت على وشك سحبِ كرسي لأجلس عليه ، لولا استوقفتني كلمات قدِمت من هذا المعلم امامي ، رفعت بصري للأعلى ببرود لأتفحصه .. قامة طويله ، شكل جديد ، نظارات مستديره ، و يبدو صغيرا في السن .

" انت لست الأستاذ كانغ ؟ "

ابتسم بعرضة و كأنه يعكس صورة سعيدة جدا بأعماقه ،

" لست الأستاذ كانغ .. أنا الأستاذ الجديد و انت مطرود من الصف اليوم "

رؤوس التلاميذ تلتف إلي ثم تعود للنظر إليه ، الجميع مترقب .. الجميع يحب افتعال ألمشاكل ، الجميع ينتظر حدوث شيء يصنفونه

"رائع " .

ليس الأمر غريبا في مجتمع غارق في النفاق و السطحية هكذا ، قد يتمنون حدوث سلبيات معدودة ليتخلصوا من مللهم . كل ما فعلته في هذا الوضع ، هو ان ابتسم ببرود كما أفعل دائما حين احاول تجنب بعض الأحداث ..

" شكرا لك ، اختصرت الكثير "

رميت حقيبتي على الكرسي و دفنت كفوفي في جيبي ثم سلكت طريق الخروج متجاهلا جميع الانظار المرتكزة علي و كأنها لم تكن !حيث لا يمكن لأحد ان يجد بيكهيون ، حيث لا يمكن لأحد أن يزعجني ، صعدت سطح المدرسة و استلقيت هناك ملتصقا في الجدار حتى لا تؤذيني الشمس ..تشانيول ؛بعد سماعي لرنين الجرس استوجب ذلك علي ان أحزم اغراضي و أغادر المكان ، سِرت وسط زحام التلاميذ نحو غرف المعلمين .. اتخذت طريقي حين دخلت لمكتب فارغ حيث قادني إليه المدير صباح اليوم ، كان فارغا تماما لأملأه بحاجياتي . ابتسمت قنوعا حين جلست على المقعد . وضعت كتبي على المكتب و قبل أن أرفع يداي عنها سمعت صوتا يميني و الذي قدم من المكتب المجاور لي .

" يبدو انه قد اعجبك "

أدرت رأسي سريعا و رأيت احد الأساتذة يجلس بجانبي ، لأكون صريحا .. كان وسيما كان وسيما بحق

" إيه ؟ "

مد يده لمصافحتي ،

" مرحبا ، أنا كريس .. "

ابتسمت له و صافحته كذلك ،

" أنا الأستاذ الجديد ، تشانيول ، بارك تشانيول "

ENGLISH TEACHERحيث تعيش القصص. اكتشف الآن