الفتاه القبيحه(2)

2.5K 119 4
                                    

#زوي
"رآنا المدير فنظر الينا واشار لنا بالجلوس معه ومع كاي ومع تلك الفتاه وكان ترتيبنا كالاتي انا وبجانبي جيسو وامام جيسو يجلس كاي وامامي المدير اني لا اصدق هذا و بجانبه تلك الفتاه انا لا استطيع النظر اليه ولكنه ينظر بنظره تعجب ولا اعلم لماذا؟"
#تشانيول
"لقد استدعيت سكرتيره كاي الجديده وسكتيرتي جيسو كي يجلسا معنا طيله الوقت وانا انظر بتعجب من مظهرها لا اعلم لماذا هي لاترتدي مثل جميع الفتيات لا تضع مساحيق تجميل تسالت كثيرا هل يوجد فتيات بهذا القبح هذا لا يعقل وعندها قطعت هذا الصمت وقلت محدثا النادل:5كاكوا مثلج من فضلك وعزمتهم علي مشروب علي حسابي وقلت:هذا احتفال باول يوم عمل ل..انا لا اعلم اسمها فقاطعتني هي قائله:ادعي زوي اسمي هو كيم زوي بابتسامه فقلت:حسنا نحتفل بزوي وابتسمت لها بابتسامتي الساحره اعلم ان اي فتاه لاتستطيع مقاومتها واعلم اني مغرور في نفسي قليلا"
#كاي
"استدعاهم تشانيول للجلوس معنا انا ظللت انظر الي جيسو انا لا اعلم لماذا ولكنها كانت انيقه اليوم بل انها كل يوم تكون انيقه وها هي ماري تجلس بجانب تشانيول انها واحده من فتياته لقد وجدناها هنا فدعاها تشانيول ايضا للجلوس في الحقيقه انه زير نساء لا يشبع منهن خاصه اذا كان يعرفها يجب ان ينفق عليها من ماله ويتباها بنفسه امامهن وانا ايضا مثله ولكنه يتمتع بكريزما خاصه في وسط الفتايات"
#جيسو
"في الحقيقه انا منجزبه قليلا لكاي ولكنه لا اعتقد انه يراني مثل فتياته فهو مثل مديري الصديق مثل صديقه انا انظر له وكلما تتلاقي عيني معه ادير وجهي الي جهه اخري ولا استطيع النظر له انهينا المشروب وقمنا انا وزوي لنذهب الي الشركه فقاطعنا المدير قائلا فليأخذ كاي جيسو معه وانا سوف ااخذ زوي قاطعته زوي:لا لا داعي سيدي سوف نذهب انا وجيسو معا وامسكتني وكنا علي وشك الرحيل حتي امسكها المدير من يدها وادارها نحوه بلي انا مصر اريد التعرف عليكي فانت من موظفي شركتي"
#زوي
"نظرت له باستغراب بعد ما قاله ورفضت ولكنه منعني من الرحيل لقد امسك يدي شعرت اني قد تجمدت مكاني ولم استطيع التفوه بكلمه فذهبت معه في سيارته وذهبت جيسو مع كاي ظللت طيله الطريق صامته الي ان قطع ذالك الصمت هو تشانيول:اذا كم هو عمرك؟اجبته:عمري23 سنه تشانيول:انا عمري 25 اعمارنا متقاربه يمكنكي مناداتي باسمي عندما نكون معا فاجبته:حسنا ولكنه سوف يكون صعب قليلا لانك مديري تشانيول:لا يجب ان تتعودي علي هذا فاجبته:حسنا مديري تشانيول تشانيول:لا قولي تشانيول هيا الان اجبته:حسنا ت..شا..نيو..ل"
#تشانيول
"انا دائما اعامل كل الفتيات بنفس الطريقه مما يجعلهم يقعوا في حبي بسهوله هه كل الفتيات اغبياء يصدقن كل ما يقال لهم ولكن هذه مختلفه لا اعلم لماذا لا تهتم بنفسها اود سؤالها انا محرج من التدخل فيما لا يعنيني وصلنا الي الشركه نزلت سريعا قبل ان يراها احد وجدت تجمع حول الشركه وقفت هي بجانب جيسو مع كل موظفي الشركه فدخلت ولم ابالي"
#جيسو
"عندما كنت في السياره مع كاي ظل ينظر لي كثيرا انه يبدوا غريب حاولت ان انهي ذالك الصمت الذي دام لدقائق وقلت:سيدي كيف يسير عملك مع زوي؟فقال كاي:العمل هو العمل لا اعلم ولكنه سهل قليلا بعد قدومها فهي كفيئه في عملها وجديره بالثقه فأومأت له وبعد قليل اوصلني كاي نزلت ووجدت فتاه جميله تنزل من سياره فخمه فاتنه الجمال ما هي الا دقائق وجائت زوي ووقفت بجانبي فسألنا احدي صديقاتي من الشركه فأجابت الفتاه:انها الفتاه التي ستوقف المدير عن لعبه مع الفتيات"
#زوي
"بعدما وقفت بجانب جيسو سألت جيسو صديقتها عن ماهيهة تلك الفتاه واجابتها ولكني لم افهم ما هو قصدها وعندما جأت جيسو سألتها:ماذا تقصد تلك الفتاه جيسو:انها تقصد انها الحبيبه المختاره من قبل والده السيد بارك اليست جميله وفاتنه فاجبتها بحزن:نعم وبعدها لاحظت انها تنظر اليا في عيني جيسو:اعتقد انك تخفين فتاه جميله ايضا ان ذهبتي الي الصالون سوف تكونين جميله وفاتنه مثلها من يعلم وربما تتغلبي عليها هل انت معجبه بالمدير فقلت لها:لا..لا بالطبع انا لا احب المدير ولا تجامليني لاني قبيحه والكل يعلم هذا جيسو:ههههههه حسنا سوف نري ودخلنا الشركه"
#تشانيول
لقد صعدت الي مكتبي بعدما تركتني زوي في السياره جلست علي مكتبي وانا فكر في امرها انها تبدو قبيحه للغايه لماذا لا تهتم بمظهرها؟لماذا لا ترتدي ملابس مثيره مثل باقي الفتيات؟لماذا لا تضع مستحضرات التجميل؟الم تحظي بحبيب من قبل كي تهتم بمظهرها؟اكثر من 100 سؤال يطرح في رأسي وانا لا اعلم لماذا يهمني امرها من الاساس وفي لحظه شرودي دخل كاي عليا في مكتبي ورأني شارد كاي:هاي تشان حبيبتك اتيه الي مكتبك الان انها ورائي وما هي الا لحظات ودخلت تلك المدعوه جينا الفتاه التي احضرها والدي جينا:مرحبا...."

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن