#زوي
"لا اعلم ما ذلك الكلام الغريب الذي قاله تشانيول هل حقا حدث هذا ولكنه يبدو جاد اذا هو حقيقه ما هذا الحظ العسر"
#تشانيول
"ظلت زوي تنظر لي باندهاش من حديثي يبدوا انها قد صدقت هذا جيد ولكن ما لبثت الا دقائق واجابت زوي:ولكني لم احضر شئ معي!ما هذا لحظه واحده لم اتوقع تلك الاجابه هل حقا سوف تهرب ما تلك الجرأه هذه الفتاه سوف تأوي بي في مشفي للمجانين لاني اصبحت مجنون بفضلها"
#كاي
"اثناء احتضاني لها همست في اذنها:ماذا تعد حبيبتي؟اجابتني جيسو بصوت احسست منه بتوترها الشديد جراء فعلتي:اعد الفطور كما تري اكتفت بتلك الكلمات التي جعلت قلبي يترقص فطبعت قبله علي احدي وجنتاها وجلست علي المنضضه واكاد اقسم انها في تلك اللحظه بالفعل ستنفجر من الخجل"
#جيسو
"كدت اموت ما هذا انه منحرف للغايه لماذا اتيت له كدت اموت من اقترابه مني بهذه الطريقه ولكن لا انكر اني وقعت في حب افعاله ايضا فهو وافعاله ورومانسيته التي بها بعض من الانحراف هي ما جعلت ذلك القلب يخفق له فقط"
#زوي
"صراحة انا احب تشانيول فأن كان علينا الهرب فسأفعل ولكني خائفه ايضا من ردة فعل والداي فقلت له:ولكن ماذا افعل مع والداي؟فأجابني بلامبالاه تشانيول:مثلما فعلت اتركيهم تلك حياتنا نظرت له مطولا كلامه منطقي الي حد ما ولكنه خاطئ انا لم يحدث من قبل وان اخفيت شئ عن والداي فقلت له:سوف اعود واخبر والداي ولكنه اوقفني بكلماته تشانيول:لقد علمت من امي انها سوف تتصل وتخبرهم بالامر ويبدوا انها اخبرتهم الان ما لبثت الا دقائق حتي بالفعل اتاني اتصال من امي نظرت له وقلت بخوف:ماذا افعل انها امي؟"
#تشانيول
"كدت ان انفجر من الضحك واكشف الامر برمته وزاد شعوري بالضحك حينما رأيت ردة فعلها لقد كادت تقتلني من الضحك لقد صدقت كل شئ تلك الفتاه بالرغم من ذكائها ودهائها الا وانها تصدق اي شخص علي الفور من دون حتي ان تناقشه"
#كاي
"كانت اتيه لتجلس وكانت ستجلس في اول المنضضه من الجهه الاخري بعيدا عني فاوقفتها:يا جيسو تعالي واجلسي بجانبي كانت ستموت من الخجل بالرغم اني لم افعل شئ انا فقط احتضنتها وقبلتها تلك الفتاه اعشق توردها وباختصار كل شئ بها"
#لوهان
"كنا جالسين بعد الافطار امام التلفاز وهي بين احضاني اداعب خصلات شعرها الناعم قائلا:ما رأيك في السفر الي باريس فقالت جينا بفرح:نعم نعم انت تعلم كيف اني اعشق تلك المدينه فقلت لها ولكن هل تستطيعي تحضير كل شئ خلال يومان لاننا يجب علينا السفر خلال يومان فنهضت من احضاني وعدلت جلستها بطفوليه وقالت جينا:نعم استطيع فعلها هيا سأبداء الان لم اقاومها لقد كانت لطيفه للغايه فخطفت قبله سريعه ونهضت وكانت هي تتزمر من فعلتي وانا اضحك بهستيريه لقد كانت تتزمر بطريقه مضحكه"
#جينا
"ذهب لولو لشراء بعض المستلزمات للسفر وانا كنت اوضب الحقائب سوف تكون اجمل سفره لانه معي واخيرا اصبحنا معا لا زلت لم اعتاد علي الامر لاني اثناء علاقتنا لم افكر في انه من الممكن ان يوافق والداي وعندما كنت افكر في تلك الامور كنت اشعر بالذنب من ناحيته لاني انا من اخفيت الامر عن والداي والحزن الشديد في حاله علمهم والرفض ولكن الان انا في افضل حال لقد سامحني والداي وحصلت عليه واخيرا ولكني لم اعتاد علي تواجده الدائم معي وحولي انه مثل الهواء الذي يدخل الي رئتاي فيجعل مني علي قيد الحياه فأذا تأذي او لم يكن حولي كما لو ان الهواء قد انقطع عن ذلك الجسد بدون رحمه"
#زوي
"لم اعرف بما اجيب علي والدتي ولكن تشانيول اومأ لي بأن اجيب اجبت وكنت متوتره للغايه وبالفعل كما توقعت لقد حدث ما كنت خائفه منه لقد قالت امي:يجب عليكي العوده حالا لان خطبتك قد الغيت مع ذلك الفتي هيا عودي بسرعه اشرت لتشانيول علامه علي ماذا اقول لها فخطف من يدي الهاتف واجاب عليها تشانيول بجرأه:سيدتي سوف اتزوج زوي حتي لو والداي عارضا ذلك لم اعرف ما هي ردة فعلها!"
#تشانيول
"عندما اخذت منها الهاتف حاولت ان ابدوا جاد بكل ما اتيني من قوه كي اجعلها تصدق ويبدوا اني نجحت فقالت والدتها من الهاتف:هل اعجبك تمثيلي؟فقلت لها:بالطبع سوف اجعلها تهرب معي او سأختطفها ان لم توافقوا سمعت ضحكاتها عبر الهاتف لانها فهمت ما كنت اتحدث عنه وقلت:الي اللقاء واعطيت الهاتف لزوي ولقد كانت في حاله صدمه مما قلت"
#لوهان
"عندما عدت الي المنزل وجدتها تحضر الحقائب من اجل السفر فاحتضنتها من الخلف لقد اشتقت لها اشتقت لرائحتها بالرغم من انها اصبحت ملكي وحدي ولكني لا استطيع الابتعاد عنها فهي ملجأي هي اختي وحبيبتي ووالدتي وصغيرتي المدللة انها كل شئ في حياتي استدارت لي وحاوطت رقبتي وقالت جينا:لقد عدت!اومأت لها مع ابتسامه فقالت جينا ولا تزال متشبسه برقبتي:ماذا تود علي الغداء؟قلت لها مازحا:دعيني افكر قليلا اممم اريد اكلك ما رأيك؟ابتعدت عني ولكني لازلت متشبث بها من خصرها وقالت جينا بخجل:يا لا تمزح بتلك الطريقه لم تكن هكذا قبل الزواج ما الذي حدث هااا؟ضحكت علي حديثها وقربتها الي وقلت لها بطريقه لعوبه:انا لا امزح توترت هي جراء ما فعلت وقالت جينا بصوت متوتر:لولو حبيبيى اللطيف ارجوك دعني اذهب واعد الطعام من اجل معدتك اظن انها المتك من الجوع اليس كذلك فقلت:اريد قبله قبل ذهابك حتي تجعلني استطيع انتظار الطعام فاقتربت مني واكاد اقول انها كانت لافرق بينها وبين الطماطم وقبلتني سريعا وذهبت ابتسمت وغيرت ملابسي لملابس المنزل"
#زوي
"هذا الملعون ماذا فعل ولكنه بالفعل لن يتركني اذهب سوف يختطفني مثلما قال ماذا علي ان افعل من جهه والداي ومن جهه والديه ومن جهه اخري هو وانا منحصره في وسط كل تلك المشاكل ماذا افعل يا الاهي قاطع تفكيري توقفه امام احد الفنادق الغاليه وهو يقول لي تشانيول:هيا سوف نمكث في هذا الفندق حتي غدا ونتزوج ونغادر نزلت لاتبعه ولكن عندما دخلنا الفندق لم يكن هناك اي شخص غير عاملة الاستقبال التي دلتنا علي غرفتنا لقد حجز غرفه واحده ذلك المنحرف ماذا افعل"يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"