الفتاه القبيحه(13)

874 38 5
                                    

#تشانيول
"فظللنا ننظر في اعين بعضنا البعض حتي قاطع تواصل الاعين هذا انتهاء الرقصه فأنزلت راسها بخجل فاخذتها الي مكان ما كنا جالسيين"
#زوي
انتهت الرقصه فانزلت راسي لاني شعرت بالخجل الشديد بسبب انه كان قريب مني وبعدها ابتسم هو ابتسامه جانبيه وذهبنا لنجلس في مكاننا وعندما جلسنا اتصل احدهم علي تشانيول اجاب تشانيول:ماذاااا؟انا اتي فورا"
#كاي
"كان هذا اجمل يوم في حياتي لقد كنت سعيد للغايه و جيسو ايضا لقد كانت سعيده عندما اخذتها لنرقص شعرت بدقات قلبها المطربه لقد كانت قويه مثلي تماما فان قلبي لا ينبض الا بجانبها فهي كل شئ بالنسبه لي هي كل عالمي من الان ولي فقط"
#جينا
"عندما انتهت الرقصه همس لي لوهان:كنت جميله وانت ترقصين فانزلت راسي من خجلي لوهان:ولكن لحظه هل علمكي احد من قبل الرقص؟ فقضبت حاجباي ورفعت رأسي وقلت(غرضي استفزاز مشاعره):اه اجل فاجاب مسرعا لوهان:من يكون اجيبي فقلت:شاب من اصدقائي فاجابني بيأس لوهان:حقا ان رأيته سأقتله"
#لوهان
"عندما انهيت كلامي انفجرت في الضحك فقلت:علي ماذا تضحكين؟جينا(وهي لا تزال تضحك):انت تغير فقلت(بضجر):يااا انا حبيبكي و هذا حق من حقوقي جينا:هههه حسنا...حسنا ولكن هل تريد ان تعلم من يكون ذالك الفتي فقلت:من يكون ذالك الوغد جينا(وهي تضحك):انه انت قالتها وتمسكت في عنقي فقلت:يال غبائي كيف لم اعرف بهذا؟فاحتضنتني جينا:انت هو فتاي بادلتها العناق"
#تشانيول
"اتصل بي ذالك المساعد الغبي وقال لي ان هناك صفقه كامله قد فشلت ذالك المعتوه ارسلها بالخطأ الي شركه غير الشركه المقصوده ذهبت انا و زوي وفي طريقنا زوي:ماذا حدث اخبرني؟فاخبرتها الحوار الذي دار بيني وبين ذالك المعتوه الذي سوف يخسرني مبلغ وقدره فوضعت يدها علي يدي زوي:لا تقلق سيكون كل شئ بخير فامسكت يدها وابتسمت لها وصلنا الي الشركه وضعت قبله علي يدها وربت عليها قائلا:لا تقلقي وانتظريني هنا اومأت لي برأسها دخلت الشركه وجدته امامي فصحت به قائلا:الا تعلم عواقب ما فعلت يا هذا كيف تفعل شئ مثل هذا الذي فعلته هل انت طفل صغير حتي لا تعلم ماذا تفعل لم اترك له مجالا للحديث واخذته الي مكتبي لكي نكمل حديثنا ونضع خطه"
#زوي
"كنت جالسه في السياره وسمعت صوت اقدام اتيه نحو السياره ظننت انه تشانيول فاطفأت ضوء السياره ظنن بانه سيأتي ونرحل بعدها سمعت صوت رجل(1):السيد مين قال انه سوف يشتري هذه الصفقه منكم رجل(2):نعم ولكن لا تعلم احد بالامر لانه يجب ان يظل سري حتي نستلم المبلغ رجل(1):حسنا ولكن هل خبات الامانات جيدا رجل(2):نعم ولقد ساعدنا في ذالك مساعد ذالك الغبي بارك تشانيول رجل(1):ههههه حسنا سوف اغادر الان قبل ان يخرج حتي لا يرانا وضعت يدي علي فمي بعد سماعي ذالك الكلام لم اقدر علي ان اتحرك من الصدمه"
#تشانيول
"بعدما انهيت حديثي مع ذالك المساعد ذهبت الي حيث هي زوي عندما دخلت الي السياره وجدت انها شارده وغير منتبهه الي ولم تسالني حتي ماذا فعلت فقلت:ياااا زوي اين انت شارده زوي:تحرك بنا من هنا وسوف اقول لك تحركت بالسياره مثلما قالت وتوجهت الي احدي المنتزهات القريبه خرجنا من السياره وجلسنا علي احدي المقاعد عندما جلسنا قلت:ماذا هناك اذا؟ زوي:هناك من يتأمر عليك تعجبت من حديثها للغايه فقلت:كيف؟زوي:عندما كنت في السياره في انتظارك اتي رجلان ووقفوا خلف السياره وقالوا انهم هناك من سوف يشتري تلك الصفقه من السيد مين وهو من سيدفع الاموال وسيأخذها السيد مين فقلت:ماذا كيف هذا يعني ان كل ما قاله لي في الشركه كان خطاء و الاوراق التي اراني اياها كانت مزوره زوي:ماذا سوف تفعل الان فقلت:لا اعرف ولكني سوف افكر في الامر جيدا غدا يجب ان تأتي مبكرا غدا وتدخلي مكتبي بمجرد وصولك الي الشركه"
#جينا
"كنت في طريقي مع لوهان الي المنزل وعندما وصلنا لوهان:كانت ليله رائعه فقلت:نعم ولكنك احرجتني للغايه اليوم لا ني لا اعرف الرقص فاقترب لوهان:انا اعرف ولذالك انتهذت فرصه تعليمك فقلت بتوتر:ح..حسنا قلها من بعيد لا داعي لان تقترب فاقترب اكثر حتي اصبح لا يفصل بيني وبينه الا بضع انشائات وهمس لي لوهان:لانك حبيبتي اقترب منكي هكذا فنظرت الي عينيه مطولا وهو كذالك حتي اقترب مني وقبلني لوهان:تصبحين علي خير فانزلت رأسي من الخجل وقلت:تصبح علي خير انت ايضا وخرجت مسرعه سمعته يصرخ من السياره لوهان:غدا هناك مفاجأه احبك وانطلق بالسياره فابتسمت تلقائيا علي فعلته هذه ودخلت الي المنزل"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن