الفتاه القبيحه(17)

702 32 0
                                    

#جيسو
"دلفت الي المنزل بعدما ودعت كاي كنت سعيده للغايه لانه اخبرني انه غدا سوف نذهب لاختيار زي العرس صعدت غرفتي ورميت بجسدي فوق السرير مسدله قدمي الي الاسفل اتأمل السقف وانا افكر كم سيكون كاي وسيم في ازياء العرس"
#تشانيول
"اوصلت زوي للمنزل وكانت ستذهب لولا اني امسكت يدها وادرتها نحوي ظلت تنظر لي متعجبه وتحثني علي الحديث فقلت:ما رأيك ان نسرع في الزواج ما ان انهيت حديثي حتي رمشت متعجبه منه وقالت زوي بنبره متعجبه:هاي تشان هل صدمك اي شئ مؤخرا او انك تعاني حمي ووضعت يدها علي جبهتي"
#زوي
"لا اعلم ما به تشانيول اصبح غريبا منذ بدء الحفله وحتي الان حتي انه طلب مني ان يعجل من امور الزواج وضعت يدي علي جبهته اتحسس حرارته حتي امسك يدي ووضعها علي صدره ناحيه قلبه وقال تشانيول:انا اشعر بالحمي هنا هلا ساعدتني؟ابتسمت تلقائيا علي نبرته اللطيفه هذه وقلت:وكيف هذا؟تشانول:اممممم دعيني افكر .. لقد اتتني فكره قبله وان تتزوجيني بعد اسبوعان من الان نظرت اليه ورمقته بنظرات تفاجئ ولكن لحظه هل قال قبله لالا لقد قام بتقبيلي اليوم كثيرا لا يجوز هكذا فقلت:تشاني اوبا ماذا دهاك؟فقال تشانيول بنظرات لطيفه:ارجوكي قبله هنا وسأرحل وتزوجيني بعد اسبوعان مشيرا الي فمه علي القبله لم استطيع ان اقاوم حبة اللطافه هذه فاقتربت قليلا وكان وجهي لولا الظلام لكان ظهر احمراري الشديد طبعت قبله خفيفه و كنت سابتعد رغم سحبه لي وهو ممسكا بخصري بعد دقائق ابتعد كنت لا استطيع النظر اليه فقال تشانيول وهو يقربني اكثر:احبك زوي لا تبتعدي عني ابدا اومأت له بابتسامه بعدها افلتني وقال تشانيول:تصبحين علي خير"
#لوهان
"انتهي الزفاف بعد مباركه الجميع اخذت جينا الي منزلي ما ان وصلنا امام بوابه المنزل حتي خرجت من السياره واخرجتها وحملتها فقالت جينا:يا لولو ليس وكانها اول مره ااتي هنا فضحكت بخفه وقلت لها:ولكنها اول مره تأتين وانت زوجتي الان انزلت رأسها بخفه وبخجل حتي وصلنا الي الداخل واخيرا اجتمعت بها"
#تشانيول
"عدت الي المنزل استقبلتني والدتي كالعاده واخبرتها اني اريد التعجيل من الزواج تفاجأت في البدايه الي ان قالت والدتي وهي تربت علي كتفي:بالتوفيق بني ولكن لم نعد للحفل ومتي سوف ندعوا الحضور فأجبتها:اريد ان اجعله يوم الثلاثاء القادم اي بعد 4 ايام ولا تخبري احد غير والديها وابي وانا سأهتم بأمر الدعوات وحجز المكان الذي سنقيم به الاحتفال حسنا نظرت الي ووسعت عيناها بصدمه من حديثي تركتها بابتسامه صاعدا الي غرفتي"
#كاي
"استيقظت صباحا علي صوت هاتفي ورأيت انها جيسو تعجبت لانها تتصل في هذا التوقيت المبكر اجبتها بصوت اجش نظرا لاستيقاظي توا:مرحبا جيسو لماذا تتصلين في هذا الوقت المبكر جيسو:كاي انا في الاسفل هلا فتحت لي رجاءا تعجبت من حديثها ونهضت سريعا من الفراش وتوجهت حيث الباب وفتحته ما ان فتحته احتضنتني بقوه كأنها خائفه من شئ اغلقت الباب واجلستها علي الاريكه وهي لا تزال بين احضاني اربت علي شعرها الاشقر بخفه حتي بدأت في الحديث جيسو:لقد استيقظت صباحا ووجدت ان ابي وامي تركا المنزل مع وضع رساله علي المنضضه وسفرهم من اجل العمل صعدت سريعا الي غرفتي وارتديت ملابسي وانا خائفه لاني اكره المكوث بمفردي ما ان انهت كلامها انفجرت ضاحكا ظلت تسدد لي بعض الضربات علي صدري اوقفتها بمسك كلتا يديها وقربتها لي وقلت:لا بأس ان مكثتي معي في النهايه ستكونين زوجتي نهايه هذا الاسبوع احمرت خجلا ولكن تحولت معالمها فجأه قائله جيسو:ولكن رائحه فمك كريهه لماذا؟قالت تلك الكلمات وهي تبتعد فبعثرت شعري وقلت لها:هذا لان هناك من ايقظني من النوم توه القيت بكلماتي عليها وصعدت الي غرفتي واستحممت ونزلت لقد شعرت بالحرج حينها انا كاي الوسيم الذي كانت تتوافد عليه الفتيات تراه فتاته بذلك المظهر الذي يرثي له"
#جيسو
"كان مظهره لطيف عندما دلفت الي المنزل وايضا عندما احتضنني وقال ذلك الكلام الذي يجعل من قلبي يخفق بشده وكأنه كان يركض بقوه لم ينبض هكذا من قبل انه ينبض له ولكلامه المعسول الذي جعل قلبي يقع له ولقد احرج كثيرا لانه غير معتاد علي الظهور امام اي فتاه بمظهر غير جذاب عندما صعد الي غرفته قررت اعداد الفطور له بالفعل بدأت بتحضر كل شئ وما ان انتهيت حتي احسست بيدين تلتف حول خصري لقد كان هو لقد جعل قلبي في تلك اللحظه هائج كالثور ماذا فعلت بي سيد كاي"
#جينا
"استيقظت صباحا علي وجهه الملائكي صراحه حتي الان لم اصدق كيف انني اصبحت زوجته كيف هذا حصل اشعر انه حلم بدأت العب في خصلات شعره البنيه وانا اداعبها حتي شعرت به يستيقظ فادعيت النوم"
#لوهان
"كنت نائم واستيقظت لتوي ورأيت جينا لا تزال نائمه استغللت الفرصه وقبلتها عده قبلات علي جبينها و كلتا وجنتاها حتي رأيت ابتسامتها فعلمت انها مستيقظه فقررت ان اقبلها في فمها وما ان اقتربت حتي ابتعدت فقلت لها:يااا تدعين النوم وانت مستيقظه ما هذا؟فضحكت وفتحت كلتا عيناها التاني اسراني بها وقالت جينا:ماذا؟بعبوس فقلت لها:اريد قبلتي فقالت جينا:لا لولو ليس الان ارجوك فحاصرتها وقلت:لا الان ما ان انهيت كلامي حتي اخذتها فنهضت هي بسرعه من الفراش ونزلت الي الاسفل بسرعه الصاروخ
#تشانيول
"جاء صباح اليوم التالي ومررت بزوي لاصطحبها و توقفت امام منزلها ودققت الجرس ففتحت لي والدتها و اشارت لي بالدخول وهي تغمزني يبدو ان امي لم تكذب خبر واسرعت باخبارهم ايا يكن هذا جيد ما هي الا دقائق حتي نزلت زوي اسرعت اليها واحتضنتها واخذتها الي حيث السياره وقلت لها:سوف اختطفكي ابي وامي عارضا فكره ان اتزوجكي سريعا وامي حددت لي عروسا اخري لذلك يجب ان نهرب او اختطفكي..."

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن