#تشانيول
ودخلت تلك المدعوه جينا الفتاه التي احضرها والدي جينا:مرحبا لم اجيب الا ان كاي وغزني في كتفي بأن اجيب فقلت:مرحبا وبعدها دخلت وجلست امامي وظلت تنظر اليا بنظرات غريبه كأنها تفاجأت من وسامتي اعلم اني وسيم وعندها قطاعت ذالك الصمت الذي دام لعده دقائق جينا:اذا هل انت موافق علي ان اصبح حبيبتك ام انه لديك حبيبه فأجبتها بدون تردد:بلي لدي حبيبه وعندها نظر اليا كاي بتعجب من حديثي لانه يعلم اني لا املك اي واحده فهمس في ازني كاي:ما هذا الهراء الذي تقوله فأجبته:اهداء سوف اتخلص منها الان فقالت مقاطعه حديثي مع كاي جينا:حسنا وانا ايضا لدي حبيب يدعي لوهان وابي لا يعلم ما رأيك ان نحدد موعد لنخرج في عشاء مزدوج واتعرف علي حبيبتك وتتعرف علي حبيبي فتعجبت من حديثها جدا ولكني وافقت في النهايه"
#كاي
"رحلت تلك الفتاه التي تدعي جينا فجلست امام تشانيول وقلت له:ياااااا ماذا سوف تفعل الان اعلم انه لديك العديد من الفتيات ولكن ايهن ستختار من اممم دعني احزر لونا ام كريستال تشانيول:سأختار كيم زوي فاجبته:اهاااا..ثم اعد النظر مره اخري ماااااذا هل تمزح معي يا هذا تلك الفتاه القبيحه كيف؟ تشانيول:اود ان اعلم لماذا لا تضع مساحيق التجميل مثل باقي الفتيات لدي فضول كبير بشأنها فقلت له:حسنا كما تريد وتركته وخرجت"
#زوي
"كاد يقتلني الفضول بشأن تلك الفتاه ولكن بأي حال هي اجمل مني بكثير انتهي يوم عملي الاول مرت بي صديقتي جيسو جيسو:هيا زوي من اين منزلك؟وصفت لها وكان من نفس طريقها فمشينا معا ونحن في الطريق كنا نتحدث الي ان اتت النقطه التي سننفصل بها انا و جيسو فكنت اسير بمفردي سرت حتي وصلت الي المنزل دخلت قالت لي امي:كيف كان يومك اجبتها:جميل واصبح لدي صديقه مقربه وجميله تدعي جيسو ولكن سوف اصعد الان الي غرفتي لاني تعبت اومأت لي امي بأن اذهب دخلت غرفتي ورميت بثقلي علي السرير وخلدت الي النوم استيقظت في صباح اليوم التالي استحممت وارتديت ملابسي و تناولت طعامي ثم اتجهت الي الشركه وعندما دخلت كانت نفس النظرات الماضيه تجاهلتها واكملت سيري كنت اسير الي مكتبي حين قابلتني جيسو"
#جيسو
"كنت اسير في الصباح ووجدت زوي متوجهه الي مكتبها لحقت بها وظللنا نتحدث الي حين اتي كلا المديرين وباشرنا في العمل"
#تشانيول
"استيقظت صباح اليوم التالي وانا لدي البصيص من النشاط بسبب اني سوف اعلم سبب ما يحيرني ارتديت ملابسي وتناولت فطوري وكان كاي في انتظاري واتجهنا الي الشركه ولكني تذكرت اني لم احدثها عن الموضوع من الاساس"
#كاي
"مر الكثير من الوقت وحان موعد الغداء خرجت من مكتبي وجائتني فكره طلب الغداء مع جيسو لقد اصبحنا اصدقاء البارحه ممرت علي مكتبها وقلت:كيف حالك جيسو؟جيسو بابتسامه:بافضل حال هل اخبر المدير انك هنا قلت:لا لا انا فقط جئت من اجلك"
#جيسو
"اتي اليا كاي ظننت انه اتي من اجل المدير ولكني تفاجأت حينما قال لي انه اتي من اجلي نظرت له باندهاش فاكمل كاي:هل يمكن ان نتناول الغداء معا تعجبت في البدايه من ذالك ولكني وافقت وذهبت الي زوي اولا وقلت لها اني سوف اذهب معه ثم ذهبنا"
#زوي
"كنت في طريقي الي مطعم يبيع النودلز واذا بي رأيت سياره المدير تمر بجانبي فحاولت اخفاء وجهي ولكني تفاجأت عندما نداني تشانيول:هااااااي زوي فنظرت اليه نزل من سيارته واتجه نحوي ووقف امامي تشانيول:هلا اتيتي معي لنتحدث قليلا فاجبته بتلبك:ح..حسنا ولكن ماذا تريد؟
تشانيول:تعالي معي في السياره لنتحدث فقلت له:حسنا تفاجأت لانه امسكني من يدي وذهبنا الي السياره"
#تشانيول
اخذتها معي في السياره جلسنا فظلت هي صامته الي ان كسرت حاجز الصمت وقلت لها:اود ان اطلب منكي شئ زوي:تفضل سي..تشانيول فقلت لها بابتسامه:هههه حسنا سوف اسامحك كدتي ان تخطئي اريد منكي ان تتظاهري بأنكي حبيبتي ليوم زوي بتفاجئ:ماذا تقول ولكن كيف انت تعلم انا قبيحه وغير مرتبه ولا اضع مستحضرات التجميل ولا...وكانت ستكمل لولا انا وضعت يدي علي فمها وقلت لها:انا اعلم ولكن يجب ان تتغيري هذا اليوم فقط هل يمكن زوي:لا اعرف ولكني لا اعلم كيف اضع مستحضرات التجميل ولا املك ملابس مثل الفتيات و..فقلت لها مقاطعا حديثها:سوف نذهب الان وسوف اختار لكي فستان وحذاء ومستحضرات التجميل كفاكي ثرثره زوي:ولكن فقلت لها:بدون لكن يجب ان تكوني جميله زوي:لدي سؤال سيدي فأومأت لها بأن تقول زوي:لماذا اخترتني انا من بين فتياتك الجميلات لماذا لم تختار من كانت في المقهي مثلا فأجبت:لان وببساطه كل هؤلاء يعلم بهم والدي ولا يبدون كفتيات محترمات ورأيتك انت المناسبه وقررت ان اطلب منكي انت السنا اصدقاء زوي بتوتر بادي علي ملامحهها:بلي قلت في نفسي:ما هذا الذي اقوله لحمقاء مثلها انها قبيحه للغايه كيف سأجعلها جميله المهم انطلقت بالسياره لانه تبقي القليل علي الموعد اه لقد بعثت لي جينا في رساله نصيه بمكان المطعم"
#زوي
"كنا نسير بالسياره الي ان اوقف تشانيول السياره.."يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"