#تشانيول
"لا اعلم لماذا قبلتها ولكني شعرت برغبه بفعل هذا ولكن لحظه ما الذي اقوله كيف هذا انها بشعه وقبيحه ولكنها كانت مثيره للغايه وجميله ايضا عندما اتت الي مكتبي بعدما ذهبت جينا نظرت إليها وأنا متمسكا بها لم أشعر بنفسي إلا وأنا اقترب منها شيئا فشيئا ولكن قاطع ذلك دخول كاي وهو يغلق الباب كاي:ياااا ياااا ماذا كنت تفعل معها هااا افلتت هي من يدي بسرعه وذهبت نحو الخارج فاجبته بتوتر:لم افعل شئ فنظر اليا نظره خبث وقال كاي:كنت ستقبلها صحيح فقلت بتوتر ملحوظ:لا لا كيف هذا وجلست علي مكتبي فجلس هو ايضا امامي وقال كاي:اشك في هذا لحظه هل كانت هكذا البارحه معك لحظه لحظه انت لم تحكي لي ماذا حدث فقلت له بتأفف:ياااا اهداء لم يحدث شئ فنظر اليا بنظره غريبه كأنه يعلم كل ما حدث كاي:اشك في هذا لاني اجلس الان امام زير النساء الذي لا يوجد فتاه لاتعرفه انا اعلمه جيدا لا يستطيع مقاومه اي فتاه وخاصه اذا كانت جميله هكذا ومثيره واستند بمرفقيه علي المكتب واقترب ثم اكمل كاي:احقا لم يحدث شئ قلت له:نعم كيف يحدث شئ مع قبيحه مثلها كاي:ولكنها اصبحت جميله تحولت الي بجعه جميله بعد ان انهي جملته استرجعت مظهرها وهي نائمه وكل ما حدث ليله امس استيقظت من شرودي بسبب كاي:يا يا انا احدثك يبدوا انه حدث شئ فقلت له محاولا انهاء الحديث:اخرج انه مكان العمل ولم يحدث شئ وقف كاي واتجه الي الباب وخرج"
#لوهان
"انهيت عملي وها هو وقت الغذاء كان عليا ان اذهب الي جينا حتي اقلها ونذهب معا كي نتناول الغداء اتصلت بها جينا:مرحبا اوبا كيف كان اجتماعك فقلت:كان جميل لاني اعلم ان حبيبتي بجانبي جينا:حسنا اوبا لا تبالغ انا انتضرك امام شركه تشانيول الان فقلت لها:وما الذي ذهب بكي الي هناك جينا:كنت اريد ان اتفق معه بشأن ماذا سوف نفعل مع والدينا فقلت لها:حسنا انا اتي"
#كاي
"ذهبت الي مكتبي وانا اعلم ان تشانيول يخبئ شئ عليا انا اعلم ولكني الان متفاجئ من مظهرها وفي لحضه تحدثي مع نفسي طرق بابي احدهم فأشرت له بأن يدخل وكانت جيسو وكانت ترتدي قميص ازرق وعقد جميل وتنوره قصيره بيضاء كان مظهرها جميل جدا فنظرت اليها وقلت:مرحبا جيسو كيف حالك جيسو:بخير ايها المدير ااقصد اوبا فابتسمت لها وقلت:انت تتذكرين جيسو:لقد اعجبني هذا اللقب الان تفضل هذه الملفات واقرأها جيدا هذا ما قاله المدير تشانيول فقلت لها بتأفف:انها كثيره للغايه فضحكت وكانت ابتسامتها ساحره جيسو:ههههههههههه حسنا انا لا انكر انك لطيف ولكن يجب ان تنهي عملك الان و ذهبت"
#زوي
"كنت اجلس علي مكتبي مشاعري مبعثره كليا لا ادري كيف ساقابله بعد الآن لم أستطيع العلم فذهبت لإحضار القهوه وجدته هناك كل بيدي ملف فك بأن وجهي به"
#تشانيول
"كنت ذاهب الحضر القهوه وكان هناك من يشتري القهوه أيضا تعجبت حين رأيته يخبئ وجهه بملف فاقتربت ونظرت فوجدت أنها فتاه تمكنت النظر في ملابسها وعرفت أنها زوي فذهبت إليها وقلت:زوي هل هذه انت"
#زوي
"كان يقترب اليا لقد أراني ما هذا الحظ اللعيين وبعدها سمعته يقول تشانيول:زوي هل هذه انت استجمعت شجاعتي وازحت الملف من علي وجهي ورفعت رأسي وقلت بتوتر:ااااه سيدي ماذا تفعل هنا تشانيول:كنت احضر القهوه يبدوا انكي جئتي ايضا لهذا السبب صمت قليلا ثم اضاف هل يمكن ان نذهب الي السطح لنتحدث قليلا تعجبت في بادئ الامر ولكن صعدت معه في النهايه كنا نصعد الدرج ولكن قدمي اتوت بسبب الحذاء الذي كنت ارتديه كان ذو كعب عالي ولك تشانيول امسك بي وقال تشانيول:ههه انت خرقاء حقا عبست بطفوليه وقلت:يااا فابتسم علي مظهري وصلنا الي السطح وقفت امامه وانا محرجه من النظر اليه فانزلت رأسي فأمسك ذقني ورفع رأسي كي انظر له"
#تشانيول
"رفعت رأسها ونظرت الي عيناها وهي كانت محرجه للغايه وقلت:لماذا لا تنظري اليا"
#زوي
"شعرت انا بقلبي سوف يخرج من مكانه"
#تشانيول
"فقلت لها:هل يمكن ان اطلب منكي طلب زوي:نعم تفضل فقلت لها:هل يمكن ان تتغيري من اجلي حتي لا يشك بنا احد؟"
#زوي
"لم اعرف بماذا يمكن ان اجيب ولكني احببت هذا التغيير فنظرت له وقلت:ولكني لا اعرف كيف اضع مساحيق التجميل وكيف ارتدي فساتين جميله تشانيول:سأعلمك اليوم بعد الشركه حسنا فقلت له:حسنا فاضاف تشانيول:و..و..فقلت:ماذا تشانيول:ويجب ان تعلم الشركه كلها اننا نتواعد كي يعلم ابي تفاجأت جدا ولم اجيب تشانيول:ماذا بكي؟فقلت:ومتي سوف ننتهي من التمثيل تشانيول:بعدما ينهي ابي علاقتي مع جينا فاردفت بتنهد:حسنا ونزلنا الي الاسفل"
#تشانيول
بعد انتهاء الدوام انتظرتها في سيارتي وعندما جلست بجانبي شعرت ان قلبي سوف يخرج من مكانه وانطلقنا وذهبنا الي المتجر وعندما دخلنا وجدنا ازياء كثيره اخترت لها 5فساتين وعندما كانت تخرج وتريني كانت جميله كلها واتي اخر فستان كان لونه اسود فوق الركبه به بعض التطريز من الجناب وبه بعض الورودحول منطقه العنق كان مزين بطريقه جميله كان اروعهم عليا اما هي فكانت محرجه منه لانه كان اقصرهم ايضا عليها اردفت زوي:كيف ابدو؟نهضت من مكاني واقتربت منها وقلت امام وجهها:تبدين جميله ومثيره للغايه لا ترتدي هذا الفستان الا عندما اقول لكي زوي بطفوليه:حسنا تشانيول ولكن لماذا؟توترت قليلا ولكني قلت لها:كي لا تتعرضي الي الاعتداء او ما شابه هههههه وحككت بيدي مؤخره رأسي"
#زوي
"انتهينا من التسوق وكان يوجد محل مثلجات فقلت له:انتظر هنا سوف احضر المثلجات تشانيول:حسنا ذهبت وعندما رجعت وجدت فتاه تجلس بجانب تشانيول الفتاه:اوبااااا وتضربه بخفه علي زراعه وتلتصق به بطريقه وقحه للغايه وفي النهايه وضعت قبله علي وجنتيه لم اشعر بشئ الا والمثلجات تسقط علي الارض وذهبت اركض ورأني تشانيول فأزاح الفتاه وجري ورائي"يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"