الفتاه القبيحه(5)

2K 84 0
                                    

#جيسو
"كاي:حقا وانا ايضا مارأيك ان لا تناديني بالمدير عندما نكون معا يمكنك مناداتي ب اوبا او كاي فاجبته:حسنا اوبا"
#كاي
"فرحت كثيرا عندما نادتني ب اوبا ولا اعرف لماذا  ولكني سعدت كثيرا قلبي كان يخفق بشده بعدما انهيت المحادثه خلدت الي النوم وانا ابتسم"
#زوي
"استيقظت صباحا نظرت الي نفسي في المرآه وتذكرت ما فعلت البارحه لا اعلم كيف سوف اقابله او انظر في عينه مره اخري قرصت وجنتاي من الخجل رجعت الي رشدي ونظرت الي الوقت وجدت اني تأخرت ارتديت ملابسي سريعا كانت كالعاده وسرحت شعري وربطه علي شكل كعكه ونزلت مسرعه ما ان وصلت الي الشركه وجدته امامي حاولت ان اخبئ وجهي بالملف الذي كان في يدي ولكني مع الاسف لم افلح فقد رأني سرت في الممر فمكتبي قريب من مكتبه جلست علي مكتبي مر من امامي فاستقمت من وانحنيت قليلا وقلت:صباح الخير سيدي المدير مثلما يفعل الكل تشانيول:صباح الخير واقترب مني سريعا تشانيول:ايتها الجميله فتفاجأت منه كثيرا وشعرت بحراره جسمي ترتفع كثيرا بعدها اتي كاي ففعلت المثل وبعدها جلست علي مكتبي استدعاني كاي فدققت الباب واذن لي بالدخول فدخلت وقلت:نعم سيدي كاي:اعطي هذه الاوراق الي تشانيول واجعليه يمضي عليها فتوسعت عيني كثيرا ولم اعرف ماذا افعل اخذت الاوراق وخرجت كنت الشتم حظي كثيرا لماذا انا تعيسه هكذا"
#تشانيول
"لقد كنت سعيدا جدا اليوم حتي ان كل فتيات الشركه ينظرون اليا الفتاه(1):ما اجمل ابتسامته لقد اسرتني الفتاه(2):لم اراه يبتسم هكذا من قبل الفتاه(3):يبدو انه قد حدث معه امر جميل كنت استمع اليهم وتزداد ابتسامتي منذ قبلتني تلك القبيحه وانا ابتسم مثل الابله والاكثر من هذا اني قد قلت لها:صباح الخير ايتها الجميله اين هو الجمال لقد رجعت مثل ذي قبل ترتدي تلك الملابس الغير منظمه كنت جالس في مكتبي الي ان دق الباب احدهم اذنت له بالدخول وعندما دخل رايت انها هي قلبي خفق بشده اعططني الورق وهي تنظر الي الارض زوي:تفضل سيدي هذه الاوراق بعثها لك سيد كاي ويقول انه يجب عليك التوقيع فقلت لها:اين يجب ان اوقع اشارت لي ولم تنظر فقلت في نفسي:غريب امرها ما بها فقلت:زوي ماذا بكي لم تنظر اليا زوي:لا شئ سيدي اعطيتها الاوراق وكانت علي وشك الرحيل فالتفت لي زوي:لقد غسلت الملابس من البارحه وسوف اتركها مع جيسو كي تعطيها لك وانت ذاهب فقلت لها:لا داعي لذالك يمكنك اخذها اعتبريها هديه"
#زوي
"تعجبت من حديثه جدا فاجبته بتردد:لا استطيع فنهض من مكتبه واتجه نحوي تشانيول:لماذا السنا اصدقاء قلت:بلي ولكن قاطعني واقترب اكثر تشانيول:بدون لكن فأجبت بتوتر شديد بسبب اقترابه مني:حسنا شكرا لك وخرجت مسرع شعرت اني سأموت كلما يقترب مني اشعر ان ضربات قلبي تزداد اكثر فأكثر مع مرور الوقت ذهبت الي مكتبي وانا اضع يدي علي قلبي الذي لا يتوقف عن النبض السريع"
#جينا
"انا الان متجهه الي شركه تشانيول فأنا يجب عليا انا وهو ان نضع حل لموضوع خطبتنا ها انا ادخل الشركه ومتجهه نحو مكتبه وانا اسير في الرواق اذ بي رأيت فتاه تشبه زوي فاقتربت منها وقلت:زوي اهذه انت؟استطيع ان اري انها متفاجيئه كثيرا زوي:اه...جينا كيف..حالك..هل..هل انت بخير فقلت:نعم ولكن لماذا ترتدين هكذا زوي:ما بها ملابسي فقلت:انها بشعه لا يجب ان يراكي تشانيول هكذا هيا اذهبي وغيري ملابسك زوي:ل..ليس لدي غيرها الان فقلت لها:تعالي معي الان واخذتها الي غرفه التصميم وجدت بعض الفساتين التي لا يستعملونها جعلتها ترتدي واحد ووضعت لها مستحضرات التجميل وصففت لها شعرها وقلت:لقد انتهينا نظرت الي نفسها فوجدت انها غايه في الجمال ولكنها محرجه زوي:لا..لا استطيع الخروج هكذا فقلت لها:ان كانت المرأه جميله سوف تلفت انظار الجميع جعلتها تخرج اخذتها في منتصف الشركه جمعت الجميع واتي كاي وتشانيول ليروا ماذا يحدث فرأوني وانا اقف ومعي زوي الجميع:من هذه التي معكي انسه جينا؟ اجبت:انها زوي..كيم زوي تفاجأ الجميع وبعدها قلت:بدا من الان ستتغير زوي الي هذا المظهر تعالت صيحاتهم منهم من يقول الشاب(1):انت جميله هكذا الشاب(2):نعم ومثيره ايضا ضحكت علي رده فعلهم ولكن زوي كانت محرجه للغايه وقلت:هيا الان لا اريد ان اعطل الجميع عن عمله ولكن عندما نظرت أبحث عن تشانيول بعدما رأيته لم أجده تعجبت كثيرا"
#تشانيول
"ذهبت إلي مكتبي لم أتحمل كلام هؤلاء الشباب عليها لا أعرف ما بي"
#زوي
"تفاجأت مما فعلت جينا كنت منزله رأسي والخجل سيقتلني ولكني لاحظت وجود تشانيول أيضا كان ينظر لي بنظره لم أفهم معناها  وبعدما صرفت الجميع سحبتني واتجهت بي الي مكتب تشانيول طرقت الباب فاذن لنا بالدخول جينا:تشانيول انظر حبيبتك كم هي جميله فنظر اليا تشانيول بطريقه غريبه واقترب من امام جينا وقبلني في وجنتي تشانيول:حبيبتي جميله دائما جينا:اوه ياااايااا انا هنا كيف تفعل هذا امامي تشانيول وهو يضع احدي زراعه علي كاتفي:وماذا في ذالك انها حبيبتي وانت لماذا اريتيها لشباب الشركه جميعا هااا جينا:هههه حسنا هل تعترف انك شعرت بالغيره عليها منهم تشانيول:اجل انها حبيبتي كان يجب ان تجلبيها لي اولا انا كنت محرجه ياليتني لم اقبل لم اعلم انه منحرف الي هذه درجه لقد قبلني ذالك الوغد ودعتنا جينا وذهبت وعندها التفت اليا تشانيول وكان يقترب حتي اغلقت عيني وحينها دخل كأي ابتعدت عنه وذهبت مسرعه وظللت اشتم نفسي كثيرا لقد كان محرجا ما هذا ااااه أشعر بالخجل الشديد الان"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن