الفتاه القبيحه(14)

816 34 0
                                    

#جينا
"فابتسمت تلقائيا علي فعلته هذه ودخلت الي المنزل"
#زوي
"اوصلني تشانيول الي المنزل وعندما دخلت وجدت ابي وامي قد عادا الي المنزل فرحت جدا وذهبت الي امي واحتضنتها بقوه وقلت لها:لقد اشتقت لكي كثيرا امي كيف حالك وكيف كانت رحلتكما؟فقالت امي مجيبه علي حديثي:جميله ولقد اخذ اباكي منزل لنا هناك واتينا كي ناخذ بعض اشيائنا التي لم نأخذها المره الماضيه وسمعت صوت ابي من الخلف ابي:ابنتي العزيزه اشتقت لكي فذهبت له مسرعه واحتضنته بقوه وقلت:وانت ايضا ابي لقد اشتقت لك جدا ابي:كيف هو خطيبكي؟ عزيزتي فقلت بابتسامه:انه بخير امي:فلتدعيه غدا علي الغداء كي نقابله فقلت بيأس:سوف اري اذا كان باستطاعته لانه مشغول جدا هذه الايام"
#تشانيول
"ذهبت الي المنزل وعندما دخلت استقبلتني والدتي امي:كيف كانت الحفله؟فابتسمت لها بتصنع وقلت:كانت جميله امي:ولكن ماذا هناك لماذا وجهك حزين هكذا هل حدث شئ بينك و بين زوي قلت لها:لا لا ليس هكذا انها بعض المشاكل القليله في العمل لا تقلقي قلت تلك الكلمات لها وانا اصعد الي غرفتي دخلتها وتمددت دون ان اغير ملابسي ونظرت الي صقف الغرفه وتنهدت بتملل وقلت:لماذا يحدث كل هذا بعدما تصالحت مع زوي سوف اتصل بها الان لقد اشتقت لها واشعر بالضجر الشديد اخرجت هاتفي واتصلت بها وقلت:مرحبا عزيزتي كيف حالك زوي:يااااا الم اكن معك منذ قليل؟فقلت:نعم ولكني اشتقت لكي جدا جدا جدا وانت تعلمين اني لم احدثكي منذ البارحه لذالك ازداد شوقي لكي وانت تعلمين اني اشعر بالضجر مما حدث زوي:حسنا حسنا وماذا افعل الان كي امحوا ذالك الضجر من عليك فقلت:اممممم...فلتغني لي اغنيه جميله زوي:ولكن صوتي ليس جميل جدا فقلت:لا بأس هيا هيا...زوي:حسنا وبدأت تغني اغنيه BABY DON'T CRYسرحت في صوتها وعندما انتهت قلت لها:لقد شعرت بالراحه ولكن صوتك..زوي:انه قبيح اعلم فقلت:لا انه جميل جدا لقد اعجبني متي نستطيع الخروج في موعد حتي يتثني لي ان اسمع صوت حبيبتي العزب زوي:ياااا اذهب الي النوم هيا كي تستيقظ باكرا فقلت:ولكن اريد قبله قبل النوم زوي:ياااا لن اعطيك شئ هيا الي اللقاء فقلت لها:حسنا اذا انت تريدين ان تأخذيها واقعيا زوي:يااااا واغلقت فقلت بعدما اغلقت:حسنا زوي وابتسمت بخبس"
#كاي
"كنت اجلس في منزلي حين وصلتني رساله من تشانيول تقول(يا كاي هناك امر هام غدا لذالك يجب عليك الحضور مبكرا)شعرت بالفضول واردت ان اعرف ماذا حدث ولكني خلدت الي النوم"
#جيسو
"اتي صباح اليوم التالي وحينما استيقظت وجدت رساله من زوي تقول(جيسو فلتأتي الي الشركه مبكرا هناك امر هام واتجهي الي غرفه المدير)نهضت من علي السرير غسلت وجهي وتحممت بسرع وتناولت فطوري وارتديت ملابسي وخرجت من المنزل وجدت كاي في انتظاري فقلت:كيف عرفت اني سوف اخرج مبكرا؟ كاي:كنت علي وشك الاتصال بكي ولكنك خرجتي ولكن الي اين انت ذاهبه مبكرا؟ فقلت:انا ذاهبه الي الشركه زوي اخبرتني ان هناك شئ هام كاي:لقد حدث نفس الشئ معي تشانيول راسلني ليله امس واخبرني ان احضر مبكرا و لكن لماذا لم تخبريني ربما لم يخبرني تشانيول هل كنت ستذهبين بمفردك؟فقلت:نعم ماذا بها؟كاي:ماذا بها اذا وماذا عني انا؟فنظرت له بتعجب لم افهم ماذا يقصد اكمل كاى:انا خطيبكي وقريبا سأصبح زوجكي يجب ان اعلم بكل تحركاتك قال هذه الكلمات وهو يقترب حتي قال اخر كلمه حينها وقف امامي وكان يبدوا عليه الاستياء مني فقلت بصوت مثل الاطفال:اسفه اوبا وقبلته في وجنتيه واكملت وانا اسحبه الي السياره:هيا بنا اذا كي لا نتأخر زوجي العزيز فابتسم وتبعني"
#تشانيول
"ذهبت الي الشركه وعندما دخلت وجدت ذالك الخائن سوف اريه دخلت مكتبي ما هي الا دقائق واتت زوي فقلت:يااااا لماذا تأخرتي شعرت بالخوف عندما دخلت الشركه بمفردي احسست اني محاط بهم بمفردي زوي:لا تقلق حاولت ان ااتي باكرا قالت هذا وهي تجلس في الكرسي المقابل لمكتبي نهضت من الكرسي الخاص بي وجلست في الكرسي المقابل لها وقلت:ياااا لم ااخذ قبله الصباح زوي:لااا تشانيول ليس الان نحن في العمل فقلت:سوف ااخذها الان وحالا زوي:لاااا...لم اتركها تكمل كلامها حتي قبلتها وتعمقت بها حتي دخل علينا كاي وجيسو فابعدتني زوي بسرعه وكانت محرجه للغايه كاي:يبدوا اني اتيت في وقت خاطئ جيسو:لا يجب ان تفعلوها هنا زوي:ياااااا وانزلت رأسها مجددا فوضعت يدي علي كتفها وقلت:انها ملكي انا فقط و من حقي تقبيلها متي اشاء جيسو وكاي في صوت واحد:اوووووو وبعد ذلك المزاح الذي دام عدة دقائق جلسنا وشرحنا لهم انا وزوي ما حدث البارحه ومدي حجم المشكله وحكت زوي ما سمعت"
#كاي
"خرجت انا و جيسو ونحن نفكر في حل لتلك المشكله اتجهنا الي مقهي الشركه وعند وصولنا رأينا مساعد تشانيول ومعه احد الرجال ذات البنيه الضخمه فقررنا ان نجلس بقربهم ونسمع ما يقولون"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن