#زوي
"بدلت ملابسي بملابس النوم وحين كنت علي وشك النوم اتاني اتصال وكان تشانيول اجبت وقلت:مرحبا تشانيول تشانيول:كيف حالك حبيبتي قلت:بخير الم اكن معك منذ قليل تشانيول:بلي ولكني اشتقت لكي جدا جدا فقلت له:هههه حسنا سوف اقول عن خبر تشانيول:اممممم كل اذاني مستمعه فقلت له:ابي وجد عمل جديد و امي ذهبت معه وقد عرفت بامر مواعدتي انا وانت وهي موافقه وقالت لي أيضا أنه أنت من اخبرها تشانيول:هههه اجل لقد اخبرتهم قبل ان اخبركي حقا انه خبر جميل انهم وافقوا انا فرح لذالك غدا ارتدي الفستان الذي قلت لكي عنه لان ابي يريد مقابلتكي غدا وبعدها سنذهب في موعد اين تفضلين الذهاب؟وايضا انا عندي خبر ايضا لكي فقلت له:ما هو؟فقلت:اباك؟تشانيول:اجل ابي علم بكي ولم يهمه ان كنتي غنيه ام لا ولكن يهمه سلوكك وادبك وتربيتكي الحسنه فقلت له وأنا محرجه:امممم تشانيول:ما رايك ان نذهب الي مطعم وناكل العشاء وبعدها نذهب الي مكاني السري وهكذا سيكون موعدنا الاول فقلت له:ماذا مكانك السري؟تشانيول:نعم مكاني السري فقلت:حسنا موافقه وقبل ان اغلق سمعته يقبلني في الهاتف تشانيول:هذه قبله قبل النوم فابتسمت واغلقت"
#كاي
"استيقظت صباحا وتجهزت للذهاب للشركه واتصلت بجيسو وقلت:صباح الخير اميرتي جيسو:صباح الخير اوبا هل تجهزت للذهاب للشركه قلت:نعم وانت؟جيسو:وانا كنت سأخرج الان فقلت لها:انتظريني سااتي اليكي لاننا اليوم سوف نعلن اننا نتواعد ونهايه هذا الشهر سوف ااتي كي اطلبكي من اهلك لتصبحي زوجتي ولا احد يقترب منكي جيسو:ياااا هل تريد ان تقيدني بك قلت لها:نعم هذا هدفي سوف تكونين ملكي انا فقط بعدها اغلقت الخط ووصلت عندها وعندما دخلت قلت لها:اخبري والديكي اليوم اني اتي ابتسمت واومأت برأسها وبعدها امسكت رأسها واقتربت منها وقبلت جبينها وقلت لها:هذا ختمي الذي يدل علي انكي ملكي فضحكت ضحكه خفيفه والتي سرقت بها قلبي مره اخري وبعدها ذهبنا إلي الشركه"
#تشانيول
"استيقظت صباحا واستعددت واتصلت علي زوي وقلت:صباح الخير زوي هل استعددتي للذهاب للشركه قالت ليس بعد فقلت لها:حسنا انا اتي اليكي ذهبت اليها دققت الجرس ففتحت لي وكانت تفرك عينيها بكلتا يديها و ترتدي شورت قصير وتيشرت فنظرت لها وقلت:ياااا كيف ترتدين هكذا وتفتحين الباب الي اي احد الا تخافي وانتي لي فقط لا يجب ان يتطلع بكي احد غيري وبعدها دخلت وجلست علي الاريكه زوي:هل انت غاضب؟فقلت:ومن لن يغضب علي حبيبته اذا رأها في هذا المظهر فاقتربت مني زوي:اسفه اوبااا قلت لها:ساسامحك بشرط زوي:ماذا؟قلت بنظره خبث:قبله ابتعدت عني وجرت إلي المطبخ وقالت زوي بصوت عالي:ساحضر القهوه هل تريد؟"
#زوي
"بعدما ذهبت إلي المطبخ ناديت عليه كي أسأله أن أعد له القهوه ولكنه لم يجيب كنت منهمكة في إعداد القهوه أحسست بيدين تلتف حول خصري ثم وضع رأسه علي كتفي من الخلف وكان يحتضنني توترت للغاية وشعرت أن قلبي توقف عن النبض لوهله وهمس تشانيول في أذني مما زاد من التوتر وقال:سوف تصبحين زوجتي وستعدين القهوه كل يوم لي واتذوقها من يديكي"
#تشانيول
"ذهبت من خلفها واحتضنتها واستندت برأسي علي كتفها شعرت بتوترها فهمست في اذنها وقلت:سوف تصبحين زوجتي وستعدين القهوه كل يوم لي واتذوقها من يديكي وبعدها ادرتها نحوي واقتربت أكثر إلي أن الصقتها في الطاوله وقلت:لماذا لا تتكلمين زوي بتوتر :القهوه يجب أن أحضر القهوه وافلتت من يدي وذهبت كنت اضحك علي مظهرها وجلبت القهوه واعطتني الكوب خاصتي ووقفت بجانبي فقلت لها:لا ترتدي هكذا مره اخري اذا كنت ستفتحين الباب هل فهمتي فقالت زوي:ولم عليا فعل ذالك؟نظرت لها بتعجب ما هذا السؤال الذي تسأله الا تعلم لماذا"
#زوي
"بعدما اعدت القهوه ذهبت اليه ووقفت بجانبه امام الشرفه فقال لي تشانيول:لا ترتدي هكذا مره اخري اذا كنت ستفتحين الباب هل فهمتي اجبته قاصده استفزازه وقلت:ولم عليا فعل ذالك؟فنظر اليا بتعجب ثم قال تشانيول:لانك حبيبتي وعن قريب ستصبحين زوجتي قال اخر كلمه وهو يقترب مره اخر شعرت بالتوتر مره اخري فتركته وجريت الي غرفتي عندما صعدت لم اعرف ماذا عليا ان ارتدي"
#تشانيول
"عندما اقتربت منها جرت الي غرفتها واقفلت الباب عليها ظللت اضحك علي مظهرها وبعد عده دقائق نزلت زوي:لا اعلم ماذا ارتدي هل يمكن ان تأتي وتختار لي؟فقلت:حسنا وعندها صعدت الي غرفتها واخترت لها فستان جميل لونه ابيض في اسود به فيونكه من الخلف وتنوره منفوشه فشكرتني زوي:وهذه هديتك واقتربت مني وقبلتني سريعا ثم ابتعدت فاقتربت منها وقلت:ولكني لم اسامحك بعد زوي:اوبا....تشانيول...حبيبي وانا اقترب اكثر حتي الصقتها في الحائط واقتربت من وجهها وقلت انت لي ويحق لي ان اقبلك متي اشاء ازاحتني زوي:ل..لقد تأخرنا هيا اخرج حتي ارتدي ملابسي خرجت من الغرفه وانا اضحك عليها كانت لطيفه للغايه أحب جعلها تخجل ستعجبها مفاجأه الليله"
#زوي
"وصلنا انا وتشاني للعمل وعند دخولنا رأينا كاي ومعه جيسو وهم يقفون وحولهم الموظفون وقفنا وسمعناه كاي:انا وجيسو نتواعد وخطبتنا اخر هذا الاسبوع الكل قدم لهم التهاني وبعدما ذهبوا الي عملهم استدعاني كاي كاي:شكرا لكي زوي علي مساعدتي انت حقا صديقه جيده فقلت له:شكرا لك و مبارك لك علي حصولك علي جيسو وربطت علي كتفه وبعدها خرجت وذهبت الي جيسو وباركت لها ورجعت الي مكتبي وظللت اعمل مده طويله حتي اني لم ادري ان الكل رحل فاحسست بيد توضع علي كتفي فصرخت من الفزع وسمعت صوت ضحكاته لقد كان تشانيول ظل يضحك علي مظهري فقلت:تشانيول لا تضحك انه غير مضحك لقد ارعبتني فجلس امامي تشانيول:لقد اشتقت لكي لم اراكي اليوم بطوله الا استحق هديه قالها بشكل لطيف فقمت وقلت له:حسنا وقبلته قبله صغيره وابتعدت وبعدها سحبني من يدي تشانيول:هيا الان من اجل ان تتحضري لنذهب لوالدي فقلت:هيا ذهبنا الي منزلي وارتديت الفستان وصففت شعري وبعدها دخل تشانيول ورأي اني لم اضع مستحضرات التجميل بعد تشانيول:هل يمكن ان انال شرف وضع مستحضرات التجميل لاميرتي المرصعه بالنجوم فقلت:ههههههه واومأت له فبدأ يضعها لي وانا ابتسم وكنت مغمضه عيني فقبلني قبله طويله تشانيول:هذه لانك لم تعطيني قبله عندما طلبت فضربته بخفه وقلت:يااااا انت...فسحبني من يدي وخرجنا وركبنا السياره وعندما وصلنا ادخلني تشانيول اولا وكان المنزل مظلم...."يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"