الفتاه القبيحه(19)

688 30 1
                                    

#جيسو
"جلست بجانب كاي لانه طلب ذلك ولكني كنت لا ازال تحت تأثير القبله والاحتضان كنت ااكل في صمت حتي قال كاي مقاطعا ذلك الجو الملئ بالتوتر كاي:هاي جيسو ما الذي حدث عندما كنت بالمنزل لتخافي هكذا؟رفعت رأسي وقلت:انا اخاف الجلوس بمفردي للغايه لذلك عندما قرأت تلك الرساله خفت للغايه"
#كاي
"ما ان انهت حديثها حتي وضعت يدي علي احدي وجنتاها وانا اربت عليها حتي تطمئن بعدها اكملنا افطارنا وتوجهنا الي متجر لبيع ازياء الاعراس وطلبت منها ان تختار فستانا اولا وبعدها نختار البدله الخاصه بي بالفعل كنت جالس وكانت هي تقوم بتبديل الفساتين حتي ارتدت احداهم كان فائق الجمال حتي اني نظرت لها بفاه مفتوح كانت تبدوا لي انها قطعه حلوي تعجبني لدرجه تمنيني الحصول عليها او كزهره تتوسط حقل من الزهور بموضع مختلف وشكل اكثر تأنق من الاخريات مهما اضفت من وصف لن يعادل جمالها"
#تشانيول
"قمت بحجز غرفه واحده اكاد افضح كل شئ تعابيرها التي القتها عندما علمت بأمر الغرفه كانت كفيله بأن اقوم بفضح كل شئ لقد كانت ظريفه وهي خائفه اكاد اقسم انها قد اتخذت فكره خاطئه عني"
#زوي
"دخلنا الي تلك الغرفه كنت متوتره للغايه لاننا نتواجد بفردنا وغرفه واحده حتي قال تشان سوف اذهب لمكان واعود"
#جيسو
"لقد كنت سعيده للغايه عندما ذهبنا لاختيار الازياء كنت محتاره جدا لقد كان مظهر الفساتين مزهل كانت جميعها متألقه ولكن احدهم لفت انتباه كاي اكثر من الاخرين حيث كان قصير الي حد ما وبه احدي الاربطه الحرير ملتف حول الخصر لقد اعجبني ايضا لقد كان بسيط ولكنه كان جميل"
#كاي
"قلت لها بعد نظري المطول لها دون شعور مني:تبدين فاتنه للغايه اريد الزواج الان اكاد اقسم انها عندما انهيت كلامي كانت تكاد ان تنفجر من الاحراج افقت الي نفسي وانا اري مساعداتها العاملات في المحل يكدن ينفجرن من الضحك فقالت احداهن العامله بالمحل:اصبت سيدي فإن امرأتك تبدوا فاتنه للغايه اسرع وتزوجها قبل ان يأتي احد ويسلبها منك انهت حديثها بغمزه وهي لا تزال غير مسيطره علي ضحكاتها والاخريات يسرن معها علي نفس المنوال لا يختلفن حالا عنها"
#تشانيول
"ذهبت كي اطلب العشاء واطمئن عائلتي وعائلتها انهيت مكالمتي مع كلاهما وطلبت العشاء من ثم توجهت الي الغرفه علي امل الا اري مشهد اخر يصيبني بالضحك من ردة فعلها الغريبه امسكت المقبض بعدما مررت مفتاح الغرفه ودخلت فوجدتها جالسه في الشرفه وتتأمل المظهر بالخارج فجلست في القعد الموازي لها وقلت ماذا تفعلين تنهدت بأس وحزن وقالت زوي:لماذا تؤدي بنا الاوضاع هاكذا شعرت بأني قد بالغت ولكن هذا لم يمنعني من مجاراتها فقلت مواسيا لها:لا تقلقي سوف نعيش حياتنا بسعاده نظرت لي وعيناها ممتلئه بالدموع التي اؤكد انها تقتلني في اليوم الف مره عندما يصادف واراها فمددت كفي ومسحت بأبهامي دموعها المنهمره وانا اقول:لا تقلقي فقالت زوي بحزن:هل والدتك حزينه من شئ قد فعلته من دون قصد مني؟فقلت لها:لا ولكنها تقول انها لم تتفق مع والدتك في مكان الحفل فقط وانت تعلمين ان والدتي تنزعج من ابسط الامور"
# زوي
"انهي تشانيول حديثه واضعا جبهته بخاصتي مم جعل وجهانا قريبان للغايه يشعر كلانا بأنفاس الاخر ترتطم بوجهه كما لو انها موجات ساخنه تحرق من حولها ونظر الي عيني بكل ثبات وقال تشانيول:لا تقلقي اعدك ان كل شئ سيكون عل ما يرام شعرت ببعض التحسن حتي قاطع تلك اللحظه حينما اعلن جرس الغرفه عن وجود احدهم فذهب تشانيول وفتح باب الغرفه فدخلت واحده من طاقم خدمه الغرف وهي تسوق عربه الممتلئه بانواع الطعام المختلفه وتضعهم علي الطاوله ادركت ان تشانيول من طلبه"
#لوهان
"انهيت ارتداء ملابسي ونزلت الي الاسفل رأيتها تعد الطعام وهي مبتسمه انا سعيد لانها سعيده واصبحنا معا انا وهي لقد اصبحت الان متزوج بها اصبح اسمها مقترن بأسمي مما يجعل من الصعب فصله ذهبت الي حيث هي واقفه وانا اتأمل كل حركه تقوم بها وانا اكاد اموت في كل لحظه انها فاتنه في جميع الحالات الي ان لاحظت ان خصلات من شعرها تتمرد وتضايقها وهي تحاول ابعادها فذهبت لها ورفعت تلك الخصلات لها حتي تستمر في اعداد الطعام فقالت جينا:هاي لولو ماذا تفعل؟فأجبتها هامسا في اذنها:ارفع شعرك حتي لا يضايقك اثناء عملك نظرت لي وهناك ابتسامه لطيفه علي محياها واكملت اعداد الطعام فقبلتها علي احدي وجنتاها وقلت:زوجتي ماهره للغايه"
#جينا
"هذا اللوهان ماذا يريد ايريد ان يقتلني او ان يمحيني من وجه الارض بأفعاله لم اعتاد عليه بعد اما هو فيستمر بأحراجي واخجالي ولكني احبه احبه للغايه انا سعيده من اجل تلك النعمه التي قدمت لي علي طبق من ذهب انه هو انا احبه كثيرا كثيرا"
#كاي
"بعد ذلك الوقف المخجل اتجهنا انا و جيسو الي ناحيه البدلات الرجاليه كانت تسير معي بحماس كنت سعيد للغايه هل هذا شعور الازواج عندما تختار حبيباتهم الملابس من اجلهم كنت اسير خلفها حتي لفت انتباهها احدي البدلات ارادت التقاتها الا وانها كانت معلقه في الصف الثاني اي مرتفع عن قامتها وهي قصيره فجئت من خلفها والتقت اياها وكانت هي تنظر الي وانا التقتها شعرت بتحديقها فنظرت اليها وظللنا في ذلك التواصل البصري حتي افاقت هي قبلي واخذت البدله من يدي ووضعتها علي ثم قالت جيسو بحماس مصطحب بالخجل:ستبدوا وسيم بتلك البدله فقلت لها:وهل كنت قبيح من قبل القيت بكلماتي عليها ببعض من العبوث المصطنع فنظرت لي وحاولت مصالحتي فقلت جيسو:اسفه لم اقصد كنت اقصد انك ستكون اوسم بها اي ستزداد جمالا بعدما انهت حديثها دفعتني الي غرفه تبديل الملابس بدلت ملابسي الي تلك البدله ونظرت الي نفسي في المرآه وقلت بداخل عقلي:حقا زوقك جميل حبيبتي حقا اصبحت اكثر وسامه"
#زوي
"بعدما خرجت تلك الفتاه التي اتت بالطعام جلسنا كي نتناول الطعام كنت ااكل ولم انتبه ان هناك طعام بجانب فمي بعدها بقليل شعرت بيد توضع علي فمي وتمسح تلك البقعه لقد كان تشانيول نظرت له بحرج واكملت طعامي فنظرت له مره اخري فرأيت انه ينظر لي فقلت له:هاي لماذا تنظر اليا هكذا؟فقال تشانيول بهدؤ:اريد ان اري زوجتي وهي تأكل قال كلماته التي تجعل من قلبي يشتعل من جمالها ولكنها توترني ايضا وتشعرني بالخجل"
#تشانيول
"كنت انظر لها منتظر ان تنظر اليا مره اخري ولكنها تبدو حزينه عندما اخبرتها انها زوجتي صبغتها تلك الحمره التي تجعلني اعشقها اكثر ابتسمت ابتسامه صغيره لها وهي لا تزال محمره حتي قاطع تلك اللحظه هاتفها الذي قد رن"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن