#تشانيول
"بعدما اخبرتني زوي اصبت بصدمه تامه لم اشعر بنفسي الاوانا امام سيارتي افقت من شرودي وفتحت لها باب السياره ودخلت وبعدها دخلت انا وذهبنا الي منزلها"
#زوي
"عندما دققنا الجرس فتحت امي وقدمت لها تشانيول وكانت سوف تبقيه لتناول الغداء ولكني اخبرتها اننا علي عجله تركته معهم وصعدت غرفتي استحممت واخترت فستان لم ارتديه من قبل وها هو حان الوقت ناديت علي امي كي تساعدني في وضع مستحضرات التجميل بطريقه مثاليه اتت امي عندما رأتني بالفستان قالت:ابنتي متألقه اليوم من اجل خطيبها الوسيم اليس كذلك ابتسمت لها بخفه وجلست علي كرسي بالقرب من المرآه واتت امي ومعها مستحضرات التجميل فقالت وهي تضعه علي وجهي:ان تشانيول شاب وسيم للغايه ومهذب ايضا لقد اعجب به اباكي للغايه وانا ايضا لقد فرحت لاني سوف اراكي عروس قريبا وادمعت عيناها فوقفت امامها ومسحت تلك المياه الساخنه التي اصبحت تاخذ مجراها علي وجنتاها وذلك الحمار الطفيف الذي صبغ ما اسفل عيناها وقلت:شكرا لكي امي لانك اعطيتني كل هذه السعاده وعلمتني الصواب من الخطأ نظرت لي واحتضنتني ما هي الا دقائق حتي سمعت صوت تشانيول وهو يدق باب غرفتي"
#جينا
"كنت جالسه امام المرأه ابكي حتي سمعت صوت مألوف لدي اجل انه هو لوهان"
#لوهان
"بعدما اشرت للعامله بالذهاب توجهت لغرفتها ودخلت بهدوء وامرت جميع العاملات بالانصراف خارج الغرفه بهدوء بعدما خرجوا تحدثت:هل حقا لا تريدين الزواج بي انسه جينا؟نظرت لي وعلمات الدهشه تعتلي وجهها وكانت عيناها محمرتان من كثره البكاء فاقتربت منها وتناولت منديلا وبدأت امسح تلك الدموع وامسح اثار مستحضرات التجميل التي فسدت"
#جينا
"عندما تعرفت علي صوته ولكن ما فاجأني اكثر حينما قال تلك الجمله حقا فرحت جدا وفي نفس الوقت شعرت بالغضب اقترب مني وبداء يمسح دموعي ومستحضرات التجميل التي فسدت نظرت له بعدما ابتعد ونهضت من مكاني وتهجمت معالم وجهي لاني كنت غاضبه للغايه من فعلته وشرعت في القاء ضربات له حتي امسك بيدي من بين ضحكاته"
#لوهان
"كانت غاضبه للغايه حتي انها قامت بضربي كنت اضحك لانها باتت لي لطيفه في تلك اللحظه امسكت بيدها وقربتها لي ونظرت لها وكذلك هي ثم نطقت من بين ذلك التواصل البصري:ستصبحين زوجتي جينا اليوم ثم قبلتها علي جبينها فابتسمت لي في تلك اللحظه دخلت والدتها ووالدها و زوي وتشانيول وجيسو وكاي وتعالي تصفيق الجميع واقترب منها والدها وامسك بيدها وشابكها بزراعه وانا توجهت للخارج حتي اتركها مع والدها ووالدتها انتظرت قليلا حتي خرجت مع والدها بعدما عدلت مستحضرات التجميل الخاصه بها وبجانبها والدتها تسير وتصفق وانا انتظرها امام الكاهن فاعطاها لي والدها وقال:اهتم بأبنتي جيدا اتمني لكم حياه سعيده نظرت لها بهيام تام وامسكت بزراعها وشابكته بزراعي كان هذا اجمل يوم عشته قط في حياتي اجمع"
#جينا
"كنت فرحه للغايه لانه لوهان لا غيره صعدنا الي المنصه وقال الكاهن مايجب ان يقوله واتت لحظه القبله كنت ادعو ان لا يقبلني امام الجميع فهمست له:لوهان لا تفعلها امام الجميع رجاءا فنظر لي وهمس لوهان:لا حبيبتي يجب ان افعلها وما ان انهي كلمته قبلني وانا مندهشه من فعلته واحرجت للغايه ولم استطيع النظر واخفيت رأسي في مخبأي الوحيد والذي هو حضنه الدافئ الذي يشعرني بالامان"
#زوي
"عندما ذهبنا الي بيت جينا من اجل الحفله فتحت لنا والدة جينا وفاجأناها عندما دخلنا الغرفه انها فتاه جميله وتستحق هذا اليوم الجميل في اللحظه التي قبل فيها لوهان جينا شعرت بيد تمسكني وتديرني لقد كان تشانيول"
#تشانيول
"عندما رايت لوهان يقبل جينا شعرت برغبه في تقبيل زوي فادرتها نحوي اثناء تصفيق الجميع وقبلتها اثناء دهشتها وهمست لها بصوت هادئ:ستكونين زوجتي قريبا هذه مقدما واخري في زواجنا كانت وجنتاها مشتعلتان فابتسامه صغيره ظهرت علي محياي وهمست لها ثانية:يااا ماذا ستفعلين يوم الزفاف عندما اقبلك امام الجميع هكذا وقبلتها قبله طويله دامت عده دقائق وقطعتها كان الجميع ينظر لنا ويصفق فحملتها الي السياره بسبب خجلها وما ان وصلنا الي السياره نظرت لها فوجدتها محمره للغايه فضحكت وقلت لها اسف من غير ان اقصد لقد رغبت في قبله اخري نظرت لي بغضب مصطحبا بالخجل وقالت زوي:يااااا لا يحق لك تقبيلي متي تشاء نحن لم نتزوج بعد فاقتربت منها وحاصرتها عند سيارتي وقلت:وهل ستسمحي بالقبل بعد الزواج في اي وقت؟ازاحتني عنها واردفت قائله زوي:ياااا لا تتفوه بهذه الكلمات المخجله فاقتربت منها ولكن هذه المره كنت اقرب وقلت بهمس امام وجهها:واذا لم اوافق ماذا ستفعلين فقالت بصوت مهزوز قليلا زوي:لا شئ ابتعد الان لاني لم اكن اعلم انك منحرف لهذه الدرجه فاقتربت اكثر وقلت:هذا ليس انحرافا حبيبتي انه...وقبلتها وكنت ساتعمق لولا حاجتي للهواء فقطعتها وقلت:لا اعلم ولكن ما اعلمه هو حبي الشديد لكي قلت كلامي وانا واضعا يدي علي وجهها"
#كاي
"كنت اقف بجانب جيسو طوال الوقت انتهت الحفله وهنئنا جينا ولوهان وذهبنا عندما صعدنا السياره قلت لجيسو:يا فتاه ما رأيك في حفل زفاف جينا ولوهان فقالت جيسو:لا بأس به وكانت تبدو كانها محبطه فاقتربت منها وقبلتها ثم قطعت تلك القبله قائلا:لا تشعري باليأس لان حفل زفافنا سيكون اروع ولن يتكرر قلت تلك الكلمات مطمئنا لها وانا اضع يدي علي كلتا وجنتاها ارجعتها الي منزلها وكانت علي وشك النزول فقلت:تحضري غدا سوف امر عليكي صباحا لنختار ازياء العرس شعرت بسعادتها الكبيره حتي انها احتضنتني بقوه وابتعدت من فور ان ادركت نفسها بخجل وقالت جيسو:اسفه لم اقصد وضعت يدي علي شفتاها مقاطعا حديثها:انت حبيبتي لا يجوز ان تخجلي من حبيبك وزوجك المستقبلي ثم طبعت قبله رقيقه علي وجنتاها وقلت:تصبحين علي خير"يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"