الفتاه القبيحه(20)

646 25 7
                                    

#زوي
"عندما رن هاتفي كانت والدتي فأجبت ولكن لم استطيع الاستماع للمزيد فوقع الهاتف علي الارض"
#تشانيول
"كنت اعلم لماذا اتصلت والدتها لقد كان ذلك كما اتفقنا ان تتصل بها وتخبرها ان والدها جائته نوبه قلبيه بعدما سمع بقرار هروبها وبعد ذلك تصف لها المكان والذي بدوره سيكون تلك القاعه المعده من قبلهم"
#جيسو
"ياااااه ما هذا ان مظهره كما الايدول العالميين مظهره جذاب من انا التي ستكون عروسته بكل تأكيد سيظر بطريقه و شكل جذاب اكثر مني الا واني لست قبيحه ولكن هو مظهره سيكون اجمل مني بكثير
#كاي
"لاحظت شرودها الطويل بي فاقتربت منها ولكنها حتي الان لم تستفيق فقبلتها امام كل المتواجدين وابتعدت نظرت لي بأحراج وانزلت رأسه ووضعتها في صدري مخفيه اياها وقالت جيسو:ياااا ما الذي فعلته نحن في المحل الان كيف سوف انظر للناس ولماذا فعلتها فجأه؟نظرت لها وانا اربت علي رأسه واقول:كنت شارده لذلك افقتك!فقالت بانفعال مبتعده عن احضاني وتشبثها بي جيسو:ياااا والا يوجد طرقه اخري حتي تجعلني افيق من شرودي غير هذه لاحظت نظرات الجميع لها فاختبأت مره اخري"
#لوهان
"انتهت جينا من اعداد الطعام ووضعته علي المنضضه وصاحت قائله جينا:لولو لقد اعدتت الطعام هيا اتجهت الي حيث هي وسحبت لها الكرسي حتي تجلس اعطتني ابتسامه وجلست فقلت لها:هيا من واجباتك كزوجه بالنسبه لي اطعامي فنظرت لي بفاه مفتوح وعينان جاحظتان"
#جينا
"ما ان انهي جملته حتي شعرت بالسخونه تمتد بدايه من اطرافي وحتي وجنتاي ولكن مهلا هل يريدني ان اطعمه كل يوم ما هذه السخافه ومن واجباتي كزوجه ها اطلقت شخير بسخريه وقلت:كيف اطعمك انت رجل وانسان لديك يدان يمكنك تناول طعامك بمفردك فقال مجيبا علي لوهان بابتسامه غرضها اخجالي عرفت من قبل ان اسمع كلماته انه غرضه الاول والاخير اخجالي:ولكن ماذا ستفعلين عندما يكون لدينا اطفال هل ستقولين لن اطعمهم انهم بشريين ويملكون ايادي ليطعموا انفسهم؟"
#تشانيول
"امسكت الهاتف بعدما وقع من يد زوي من الصدمه وتظاهرت بالصدمه اغلقت الهاتف وكانت هي في حاله زعر شديده افقتها وادعيت الحزن وقلت لها:كل شئ سيكون علي مايرام لا تقلقي بعدها اخذتها الي حيث السياره ثم صعدنا بها وانطلقت وكانت تحسني كل ثانيه علي الاسراع"
#زوي
"وصلنا الي المكان كان شبه خالي يوجد به باحه واسعه خضراء تعجبت من تواجدهم في مكان كهذا ولكني كنت قلقه علي ابي فما ان دلفت الي الداخل لم انظر الي تشانيول جريت سريعا في تلك الباحه وانا ابحث عنهم حتي تداركت ان تشانيول ليس معي ولقد انقطعت الكهرباء ظللت انادي وانادي حتي يجيبني احد ولكن لا حتي وجدت ضوء خافت مسلط علي ششخص اقتربت منه وانا اضع يدي علي كتفه كان يبدو كتشانيول:هل هذا انت تشانيول؟"
#كاي
"عدنا الي المنزل وعندما دخلنا تفاجأنا بما رأيناه لقد كانا والداي ووالداي جيسو اعددوا الباحه الخلفيه في منزلي واقاموا حفله صغيره و حددوا ميعاد الزفاف وانه سيكون غدا لم اصدق ما تراه عيناي و جيسو ايضا لم تكن احسن حالا مني
#جيسو
"لقد تفاجأت وكاد ان يغمي علي من المفاجأه لقد كانت رائعه وما هذا انهم يقولون ان زفافي انا وكاي غدا ولكني توترت قليلا بعد تلك اللحظات السعيده اشعلو الموسيقي وبدأت ارقص مع كاي نظرت اليه بكل حب وقلت بصوت منخفض:انا سعيده للغايه احتضنني واكمل بالقرب من ازني كاي:وانا اكثر لاني واخيرا سوف اجتمع بكي غدا"
#كاي
"تعمدت اخجالها بكلماتي وبالفعل استطعت تمييز وجنتاها المشتعلتان تحت ضوء القمر ما ان انهيت جملتي حتي ضربتني بكفها الصغير علي صدري كمعاتبه بعبوث لطيف"
#جينا
"ماذا قال اطفال لا بالطبع سوف اهتم بأطفالي اجبته محاوله ان اجعل تعابير وجهي كأني لم اخجل عكس النار المشتعله بداخلي وتحرقني كل دقيقه وقلت:لا بالطبع سوف اهتم بأطفالي واطعمهم جيدا حتي يكبرو ويصبحون مثلنا انهيت جملتي ولكنه ابتسم بجانبيه ثم اقترب من وجهي وقال لوهان بابتسامه لعوبه:كتصحيح فقط اطفالنا وليس اطفالك انهم اطفالي ايضا وبالفعل هذه المره استطاع و بجداره اظهار خجلي المكمون نظرت له وقلت بخجل:لايزال الوقت مبكر اكمل طعامك
#زوي
"استدار ذلك الشخص وبالفعل كان تشانيول ما ان استدار وقبل ان اتفوه بشئ ركع علي احدي ركبتيه طالبان الزواج كأني اميره واخرج من جيب سترته خاتم تتوسطه ماسه بيضاء علي شكل زهره صغيره وامسك يدي ووضعه به ثم استقام وقبل رأسي وقال تشانيول وهو ينظر الي عيناي:هل تقبلين انسه زوي ان تصبحي بارك زوي ابتسمت له بكل حب واومأت له بالموافقه حتي افقت من شرودي في تلك اللحظه عل اضائه الانوار وخروج العديد من الناس ووالداي والده لحظه هل كانوا يتلاعبون بي فنظرت الي تشانيول فابتسم ببلاهه اظن انه كان معهم سوف احاسبه فيما بعد اصبح الكل يصفقين وهناك من كان يصيح عاليا:قبلها قبلها ما هذا؟تشانيول بالتأكيد لن يفعلها انا اثق بهذا"
#تشانيول
"اثناء ذلك صاح احد اصدقائي:قبلها قبلها كانت زوي محرجه للغايه علمت انها لا تريد ذلك لذلك اقتربت ببطئ فأغلقت هي عيناها تلقائيا ابتسمت بخفه وقبلتها في وجنتاها بعدها فتحت عينها ببطئ متفاجئه فهمست لها:علمت انك لا تريديها الان ولكن سوف اعطيها لك فيما بعد فور انهائي لجملتي احمرت بالكامل كعادتها ولاحظت ايضا ان صديقي المنحرف قد استاء لاني لم اعد كما كنت"
#جيسو
"اكملنا تلك السهره ولقد بات كاي في منزلنا كنت علي وشك الخلود للنوم حتي شعرت بأن احدهم قد دخل ببطئ كاللصوص كنت خائفه لذلك اختبأت تحت الغطاء حتي شعرت بذلك الشخص وهو ينام بجانبي ويحتضنني ذلك القزر سوف اريه اضأت المصباح بعد ان اخذت الصاعق ببطئ من الدرج المجاور للفراش وصعقته به حتي ادركت تأوهاته وادركت انه كاي فجلست علي السرير وكنت قلقه من ان يصيبه شئ"
#كاي
"اردت ان انام بجانب جيسو لذلك خرجت من غرفتي وتوجهت لغرفتها ببطئ في الظلام حتي لا يشعر بي احدهم ودخلت الغرفه ونمت بجانبها كنت اشعر بارتجافها هل هي خائفه دقائق حتي شعرت بتيار كهربي يسير في كامل جسدي وما كانت الا تلك المجنونه التي بجانبي ولكنها بدت قلقه علي بشده فقررت ان استغل تلك الفرصه فقمت بالتمثيل اني ارتجف نتيجه تلك الصعقه بدأت عينها تتغرغر بالدموع وكانت كالطفله التي لا تعرف ماذا تفعل فقالت جيسو بسرعه:سوف انادي امي هي سوف تجد حل بالتأكيد كانت تضع كفها الصغير علي وجهي وما ان ادركت انها ستذهب جذبتها مره اخري وقلت:صرت افضل الان فضربتني بقوه علي كتفي وقالت بغضب مصطنع:ما هذا؟وماذا تفعل في غرفتي ايها المنحرف؟ولماذا قمت بالتمثيل علي؟فأجبتها بكل برود:اردت ان انام بجانب زوجتي هل هناك مانع؟وانا لست منحرف واذا اردتي سأريكي ما هو الانحراف وانا قمت بالتمثيل حتي تشعري بالالم الذي تسببتي به لي فقالت جيسو:هيا تفضل سيد كاي انا لست زوجتك بعد فأقتربت منها وقلت:بلي انت زوجتي وهيا لاني اريد ان اخلد للنوم غدا لدينا يوم مرهق اقتربت اكثر فرجعت هي للوراء واعتليتها بغية اغلاق الضوء اما هي فظنت اني سوف افعل شئ هذه السازجه المنحرفه وبعدها رجعت الي مكاني ونمت بجانبها واحتضنتها وقلت في اذنها:هل كنت تحبيني بقوه منذ البدايه اومأت بخفه لقد شعرت بها لانها كانت واضعه رأسها في صدري وانا احتضنها"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن