الفتاه القبيحه(12)

902 36 0
                                    

#زوي
"وجدت ذالك الحقير تشانيول امامي كانت عيني سوف تدمع شعرت بشعور مؤلم ولكني تمالكت نفسي وتجاهلته وكنت قد طلبت سياره اجره ذهبت اليها وهو كان ورائي وينادي بأسمي تجاهلته وركبت السياره فتبعني اليها وركب بجانبي فنظرت له بتعجب من فعلته وقلت:اخرج من فضلك لا اريد رؤيتك امامي تشانيول:انطلق من فضلك تجاهلني ووجه حديثه للسائق فقلت:ياااا هيا اخرج لا اريدك معي انت خائن استدار لي تشانيول:انا لست خائن انت لم تستمعي لي فقلت بلا مبالاه:اخرج من السياره والا خرجت انا تشانيول:لن اخرج ونظر لي نظره تحدي فقلت للسائق:اوقف السياره من فضلك ونزلت بسرعه فنزل ورائي بعدما اعطي السائق نقوده"
#تشانيول
"كنت الحق بها وهي تسير امامي بعدها نظرت لي (بغضب)زوي:ياااا لا تتبعني فقلت لها مستفزا:انا حبيبك وخطيبكي ايضا يجب ان احميكي وقريبا ستصبحين زوجتي لذا لك يجب أن اتبعكي زوي:انت لست خطيبي ولا حبيبي ولن اتزوج من زير نساء وغد مثلك وذهبت اثارت اعصابي وقلت:ياااا انا لست زير نساء ولا وغد فسرت سريعا وامسكتها من معصمها زوي ببرود:اتركني حالا فقلت بتحدي:واذا لم افعل ماذا ستفعلين واقتربت منها وهي تراجعت للوراء زوي(بارتباك):اذهب من فضلك واتركني انت تؤلمني كثيرا فقلت ببرودي المعتاد:لا اريد زوي:ياااا اتركني والا صرخت واتت الناس فقلت:فلتفعلي لن يسمعكي احد واقتربت اكثر الي ان حاصرتها عند حائط احد المباني وقلت:زوي انا لم افعل شئ زوي:لم تفعل شئ...اذا ماذا عن جيسي جميلتك التي كنت تفضلها هذا يعني انك كنت تملك العديد من الفتيات اليس كذالك وكانت هي افضلهم فقلت:لا انها تفعل كل هذا لتوقع بيننا زوي:لقد اتت لتعطيني النقود تظنني عاهره مثلها ابيع نفسي من اجل المال فقلت لقد رايت هذا زوي:بالطبع سوف تراه فانت من بعثها لي حتي انك اختبأت خلف منزلي وانتظرتها واختفيت انت وهي مده ولا أعلم ماذا كنتم تفعلون وبعدها خرجتم واخذتها في سيارتك فقلت:انت تفهمين خطاء زوي:ما هو الصحيح اذا فحكيت لها كل شئ زوي:حقا...انت...لم تكن علي علاقه بها بعدما عرفتني فقلت:لا ووضعت جبهتي علي خاصتها وقلت:انت هي حبي الاول والاخير فخجلت زوي من ما فعلته زوي(محاوله اخفاء خجلها):ولكنك تركتها تهينني فقلت:انا اسف لم اعرف سبب ما حدث والان الا استحق قبله لاني لم ااخذ قبلتي اليوم فدهست علي قدمي وجرت زوي:لا...لا تستحق حتي تدافع عني فجريت اليها وامسكت يدها وذهبنا معا للحفله"
#كاي
"تجهزت وذهبت الي جيسو طرقت الباب وعندما خرجت لم استطيع ان اقول كلمه واحده من جمالها كانت جميله للغايه جيسو:كاي..كاي اين ذهبت لماذا انت واقف هكذا فانتبهت لها وقلت:شارد في جمالك حبيبتي انت جميله جدا احمرت لدرجه انها اخفت وجهها بيداها فامسكت بيدها واخذتها معي وقلت:ياااا ستصبحين خطيبتي بعد قليل وقريبا سوف تصبحين زوجتي لماذا الخجل"
#جيسو
"عندما خرجنا انا وكاي تعالت اصوات التصفيق ورايت زوي هي وتشانيول مر القليل من الوقت وحان وقت الرقصه فرقصت انا وكاي"
#جينا
"دعتنا جيسو وكاي الي خطوبتهم وعندما دخلنا وجدنا زوي و تشانيول اصبحوا مخطوبان الان وعندما حان موعد الرقصه اتي لي لوهان وهو يضع ورده في فمه ويده الاولي خلف ظهره والثانيه يمدها لي لوهان:هل يمكن ان تشرفني حبيبتي بهذه الرقصه فنظرت له نظره تعجب لانه يعلم اني لا اعرف الرقص فامسكت بها وهمست له:انت تعلم اني لا استطيع الرقص لوهان:نعم اعلم ويجب ان تتعلمي وابتسم ابتسامه جانبيه وشدني اليه علي المنصه حتي اصبحت قريبه من وجهه جدا فنظرت له فابتسم لي وامسكني من خصري وقربني اكثر لوهان:ضعي يدكي علي كتفي ففعلت كما طلب وبعدها بدائنا في الرقص"
#زوى
"كنت جالسه في الحفله و انا انظر الي كاي وجيسو وابتسم لانهم كانوا لطفاء وفجأه قطع تفكيري وقف احدهم امامي كان تشانيول انحني لي تشانيول:شرفيني بهذه الرقصه خطيبتي فقلت له:يااااا ما الذي تفعله انا لا اعرف الرقص تشانيول:اذا سأعلمك و غمز لي وامسكني من يدي وجرني ورائه حتي ساحة الرقص تشانيول:ضعي كلتي يداكي علي عنقي فقلت:هل جننت بالطبع لن افعل ذالك فامسك كلتا يداي وقربني له و ووضعهم حول عنقه وامسكني من خصري وكنا قريبين للغايه"
#تشانيول
"اخذتها لنرقص ووضعت كلا زراعها حول عنقي وقلت:امسكيني جيدا كنا قريبين للغايه حتي شعر كلانا بانفاس الاخر ترطتم بوجهه وضعت جبهتي علي خاصتها وكنا نرقص وسمعت همسات الحضور الشخص(1):كم هو جميل ان تملك حبيبه جميله مثل ذالك الفتي ان حبيبته جميله للغايه الشخص(2):كم هو وسيم ذالك الشاب الشخص(3):يبدوا انهم اصدقاء كاي وجيسو فقلت لها:هل سمعتي همسات الناس علينا انهم يقولون انكي محظوظه بي فرفعت راسها زوي:يااا انهم..وانزلت راسها ثانيه عندما لاحظت قرب وجهينا فرفعت وجهها وقلت:انهم ماذا اكملي زوي:انهم يقولون اني جميله و...فقلت مقاطعا لها:نعم انا محظوظ بكي فظللنا ننظر في اعين بعضنا البعض بكل حب حتي قاطع تواصل الاعين هذا انتهاء الرقصه"

يتبع..

الفتاه القبيحهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن