#زوي
"فسحبني من يدي وخرجنا وركبنا السياره وعندما وصلنا ادخلني تشانيول اولا وكان المنزل مظلم فنظرت ورائي ولم اجد تشانيول فبدأت ابحث عنه وانادي بأسمه وفجأه فتحت الاضواء وظهر كل زملائي وخرج ورأيت لافته مكتوب عليها احبك زوى و خطبه سعيده تفاجأت كثيرا وبعدها خرج تشانيول من وسط زملائي وهو يحمل باقه زهور وركع امامي تشانيول:خطبه سعيده حبيبتي فقلت:متي حضرت كل هذا؟تشانيول:هل اعجبتك المفاجأه؟فقلت:نعم نعم اوبااا فعانقته وحملني وظل يدور بي بشده وتعالي تصفيق المدعوين فبكيت ولم استطيع كبح دموعي فانزلني تشان تشانيول:لماذا تبكين؟فقلت:تمنيت ان يكون والداي معي ايضا فاحتضنني بشده تشانيول:اكيد سوف يحضرون الزفاف وبعدها خرج والده"
#تشانيول
"خرج والدي والدي:هذه الجميله هي خطيبتك فقلت:نعم ابي والدي:احسنت الاختيار بني انها جميله للغايه فقلت:اعلم ابي وارجوك لا تتغزل بها لانها ملكي انا فقط فامتلاء المكان بصيحات الضحك والدي:ايها الاحمق انا لدي والدتك وخرجت والدتي واحتضنت زوى والدتي:ابنتي جميله زوي:شكرا لكي سيدتي والدتي:قولي امي زوي بابتسامه:حسنا امي وبعدها ابعدت والدتي وقلت:انا فقط من يحتضنها فاحمرت زوي بشده عندما احتضنتها امام الجميع وبعدها اتصل بنا كاي كي يبارك لنا:مبارك يا صديقاي اسف علي عدم حضوري ولكني ساطلب جيسو اليوم فنظرت الي زوي فابتسمت لي وقلت:حسنا بالتوفيق ولا تحرجها كثيرا هااا وضحكنا انا وزوي بعدها قالت زوي:حسنا كاي بالتوفيق واحرص علي صديقتي حسنا كاي:حسنا الي اللقاء لقد وصلنا انا و زوي:الي اللقاء انتهت المكالمه وعدنا الي الحفله ثم بدات الموسيقي وكل الثنائيات بدأت بالرقص فاخذت زوي ورقصنا في الوسط ووضعت جبهتي علي خاصتها ولففت كلتا زراعي حول خصرها وقربتها لي وقلت:تبدين جميله اليوم ومتألقه اميرتي زوي بخجل شديد:شكرا لك تشاني انه يوم جميل قلت:ماذا قلتي؟زوي بابتسامة لطيفه:شكرا لك قلت:ما بعدها زوي:تشاني وابتسمت وانزلت رأسها فقبلتها علي رأسها وبعدها جلسنا كي نتناول العشاء فظللت ممسكا بيدها تحت الطاوله زوي بهمس:ابعد يدك قليلا لا استطيع ان ااكل فقلت بهمس لها:لا وابتسمت والدتي:ابنتي لماذا لا تأكلين زوي نظرت اليا نظره حقد ولكنها لطيفه زوي:لا شئ امي فقط لا املك شهيه ثم أعادت النظر لي بغضب والدتي:انت نحيفه للغايه فقلت:لا امي انها تعجبني هكذا انتهينا من العشاء وخرجنا وركبنا السياره زوي:الي اين نحن ذاهبان؟فقلت:امممم ما رايك ان نتناول المثلجات؟زوي:حسنا ولكن دعني اخبر والدتي اولا عن امر خطبتنا فقلت:حسنا اتصلت علي والدتها وقبل ان تنطق بكلمه اخذت الهاتف وقلت:هذا انا بارك تشانيول خطيب ابنتكي سيدتي لقد حضرت الحفله اليوم وكانت مفاجأه انا احب ابنتك بل اعشقها واتمني ان تباركا هذه العلاقه وان تأتيا نهايه هذا الشهر لانه سيكون زفافنا ظلت زوي تنظر اليا فاكملت:أنا احبها جدا أمي وأبي وسأقدرها دائما إلي الابد وبعدها انتهت المكالمه ظلت صامته ومنزله راسها من صدمه ما سمعت"
#زوي
"لم اصدق ما قاله ذالك الاحمق كيف فعل هذا حتي انه لم يستشيرني ليقطع تفكيري بقبله علي وجنتي فنظرت له وقلت:ياااااا انت حتي لم تسألني ان كنت اوافق علي الزواج منك ام لا تشانيول وعلامات التعجب علي وجهه:ماذا؟فابتسمت بخبث وقلت:انا لم افكر بعد تشانيول بتزمر مثل الاطفال:يااااا الم نخطب اليوم كيف تقولين هذا وادار وجهه للناحيه الاخري فقلت:تشاني لم يرد اوبا لم يرد خطيبي تشانيول بضجر:ماذا..ماذا تريدين؟فقبلته قبله طويله وبعدها قطعتها ولكنه شدني اليه وقبلني حتي انقطع نفسي وكنت أتنفس بصعوبة بسبب احراجي من الموقف تشانيول:ياااااا لماذا انت هكذا هاااا جميله جدا ساموت في يوم من الايام بسببك سيده بارك كنت في غايه الاحراج في تلك اللحظه وكنت اضع كلتا يداي علي وجنتاي من شده احمرارهم فنظر اليا تشانيول:ياااا انا حبيبك وخطيبك ايضا فلماذا انت محرجه لهذه الدرجه؟فاقترب مني ووضع قبله رقيقه علي وجنتي فنظرت له وقلت:ياااا كفاك تقبيل لي تشانيول:وماذا في ذالك انت حبيبتي وخطيبتي وزوجتي فقلت:متي اصبحت زوجتك؟تشانيول:في نهايه هذا الشهر زواجنا وستصبحين السيده بارك فقلت:يااااا كفاك بابتسامه مصحوبه باحراج وبعدها انطلقنا وذهبنا الي مطعم فاخر فقلت:ما الذي اتي بنا هنا؟تشانيول:انت لم تأكلي لذالك سوف نأكل معا واقترب مني حتي اصبح امام وجهي تشانيول:وللعلم لقد امسكت يدكي حتي امنعكي ويتثني لي الاكل معكي سيده بارك"
#كاي
"الان انا اتحضر حتي اذهب الي منزل جيسو وها انا اخرج مع والداي لنركب السياره وما هي الا دقائق حتي وصلنا الي منزلها بعدما اتصلت لاهنئ تشانيول وزوي بخطبتهم وان يتمنيا لي التوفيق ما هي الا دقائق حتي فتحت لنا والدتها ورحبت بنا وعندما دخلنا وجلسنا دقائق ونزلت جيسو وكانت غايه في الجمال حتي والداي اعجبتهم هههه لست وحدي ظللت انظر لها طيله الوقت وهي محرجه وتحاول اخفاء هذا تحدث ابي:بالطبع انكم تعلمون سبب مجيئنا اليوم وهو لخطبه جيسو لابني كاي والد جيسو:بالطبع سيدي اننا نعرف ويشرفنا هذا ابي:اذا ما رأيك ان يكون غدا والد جيسو:حسنا لا مانع لدي لكن لماذا التعجل ابي:ابني يحب ابنتك للغايه ويتمني الزواج منها باقصي سرعه وصراحه انا اود الحصول علي احفادي بسرعه فخجلت جيسو جدا حتي كادت تنفجر والد جيسو:وانا ايضا ههههه ابي:اذا و زفافهم اخر هذا الاسبوع والد جيسو:هذا عظيم انا موافق امي:بني خذ خطيبتك وتحدثوا قليلا فقلت:هيا جيسو وامسكتها من يدها وذهبنا لنتحدث في الحديقه جيسو:الم تقل انك ستأتي للزواج نهايه الشهر فقلت بابتسامه:اجل ولكني مستعجل جدا جيسو:ياااا علي ماذا انت مستعجل ايها المنحرف فقلت:ههههه ليس ما تفكرين به ايتها المنحرفه غدا خطبتنا جيسو:اممممم..."يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"