#زوي
"كنا نسير بالسياره في صمت حتي وصلنا الي احد المتاجر اوقف تشانيول السياره تشانيول:انتظريني هنا سأاتي حالا دخل المحل دقائق ثم عاد وكان ممسكا بحقيبه لا اعلم ما بها دخل السياره وجلس في مقعده والتف نحوي ثم نظر اليا واقترب مني توترت للغايه امسك النظاره ونزعها عن وجهي كان قريبا للغايه كنت مرتبكه للغايه ايضا نظر لي بعدما نزع النظاره تشانيول:ان عيناكي جميله لماذا تخفيهم بنظارتك تلك لم اعرف بماذا اجيب ولكنه كان وسيم للغايه عن قرب سرحت في ملامحهه بدأ في وضع مستحضرات التجميل بعدما انتهي نظر اليا نظره غريبه"
#تشانيول
"نظرت اليها بعدما انتهيت وشردت في ملامحها كانت جميله للغايه ولا اعلم ما بي قلبي كان يخفق وبشده ماذا به هذا القلب اللعين فقلت بشرود:وااااااه كيف تخفين كل هذا الجمال ها اخبريني فابتسمت لي وشعرت بالاحراج واحمرت وجنتاها كانت تبدوا لطيفه للغايه وجهت مرآه السياره نحوها وقلت:انظري الي نفسك في المرآه نظرت الي نفسها"
#زوي
"نظرت الي نفسي لقد كنت جميله للغايه و مستحضرات التجميل موضوعه بطريقه مميزه حقا انه مبدع لقد حولني الي بجعه جميله"
#تشانيول
"اتجهنا الي وجهتنا التاليه وهي الي محل الملابس اخترت لها فستان كان مفتوح قليلا من الظهر وبسيط ولكن كان فوق الركبه اعطيته لها فقالت زوي:انه قصير للغايه فاقتربت منها وامسكتها من كتفها وقلت:اذا كنت تريدين ان تصبحي جميله انصيتي لي اومأت لي وذهبت لترتديه ثواني وخرجت ولكنها كانت محرجه لانها اول مره ترتدي مثل هذه الملابس كانت منزله رأسها فاقتربت منها ورفعت رأسها وقلت:مثاليه ومثيره انت جميله لقد كانت حقا جميله لم اري مثل هذا الجمال من قبل زوي باحراج وصوت متقطع:شكرا لك خرجنا من المحل واتجهنا الي صالون الشعر وصففت شعرها وكانت حقا جميله جدا لم اشعر بنفسي غير وانا ممسكا بيدها وخرجنا من الصالون واتجهنا الي المطعم"
#جينا
"ذهبت انا وحبيبي الي المطعم كنا نجلس نتبادل اطراف الحديث ونحن نشرب النبيذ في انتظار تشانيول وحبيبته وعندما وصلا وقفت انا وحبيبي كي نحييهم كانت حبيبه تشانيول جميله جدا"
#زوي
"عندما وصلنا كنت محرجه للغايه كان تشانيول ممسكا بيدي طيله الوقت تفاجأت جدا عندما رأيت المدعوه حبيبته ومعها شخص لحظه لما ذالك الشخص ينظر اليا هكذا قاطع تشانيول حديثي مع نفسي تشانيول:مرحبا جينا هذه حبيبتي زوي..كيم زوي قاطع الحديث ذالك الشخص:هل انت كيم زوي من ثانويه كيرين؟قلت:نعم انها انا لحظه هل انت لوهان لوهان:نعم انه انا واسرع اليا واحتضنني بقوه لوهان:كم اشتقت لكي يا فتاه تعجب تشانيول وجينا من كلانا واحسست انها تضايقت جينا:هل تعرفها لوهان؟لوهان:نعم لقد كنا اصدقاء وافترقنا عندما ذهبت الي امريكا جينا:هل كنت تواعدها لوهان:لا..لا كنا اصدقاء فقط لانها لم تكن تملك اصدقاء انا كنت صديقها الوحيد وعندها شعرت انها ارتاحت بعد سماعها هذا"
#تشانيول
"جلسنا ولكن عندما احتضنها ذالك المدعو لوهان شعرت برغبه في ضربه ولا اعلم لماذا ذهبت جينا وزوي الي المرحاض وجلسنا انا ولوهان لوهان:لقد شرحت لي جينا ما حدث ولكن هل لي بسؤال؟اجبته:نعم تفضل لوهان:كيف تعرفت علي زوي؟لم اعرف كيف اجيبه في البدايه ولكني اجبته في النهايه:انها تعمل في شركتي ومنذ اول يوم وقعت في حبها لوهان:ولكن متي تغيرت انا اتذكر انها لا تحب وضع مساحيق التجميل ولا ترتدي مثل هذه الملابس انها جميله حقا لم الحض هذا من قبل اجبته:لانها تغيرت من اجلي فهي تحبني جدا"
#زوي
"ذهبت انا وجينا الي المرحاض فسألتني جينا:هل تحبين تشانيول؟تفاجأت من سؤالها جدا ولم اعرف الاجابه واحمرت وجنتاي فلاحضت هذا جينا:يبدو انكي محرجه للغايه لقد احمرت وجنتاكي ولكن كيف تعرفين لوهان؟فشرحت لها اني لم اكن املك اصدقاء وهو كان صديقي الوحيد جينا:لقد احببتك كثيرا ولكن كي اقول الصراحه شعرت بالغيره عند احتضانه لكي هههه فأجبتها بابتسامه:هذا من حقكي ولكنه فعل هذا بسبب اننا لم نلتقي منذ زمن جينا:اذا نحن صديقتان ايضا اجبتها بابتسامه:نعم بالطبع وافضل صديقتان"
#لوهان
"اتت جينا ومعها زوي وهم يضحكان كثيرا يبدو انهم اصبحوا اصدقاء جلست جينا بجانبي فقلت لها:حبيبتي هيا بنا الان غدا معي اجتماع مهم جدا جينا حسنا هيا ودعنا تشانيول وزوي وذهبنا في طريقنا اخبرتني جينا انها اصبحت صديقه زوي وانها غارت عندما احتضنت زوي فاوقفت السياره واقتربت منها واحتضنتها وقلت لها:اسف حبيبتي ولكن لاني لم التقي بها منذ زمن وهي صديقتي جينا:لا بأس وبعدها ابتعدت عنها ثم قبلتها قبله لطيفه و امسكت يدها طيله الطريق واوصلتها الي المنزل وودعتها ثم ذهبت"
#تشانيول
"جلسنا انا وزوي بعدما رحلا وظللنا صامتان واحسست انها كانت تشعر بالتوتر والاحراج فقلت لها:ما رأيك ان نأكل العشاء وبعدها نذهب؟زوي باحراج:ح..حسنا طلبنا العشاء ونحن نتناوله نظرت لها وجدت اثار بعض الطعام علي فمها فقلت لها:هاي زوي هناك طعام علي فمكي زوي:اين وهي تتحسس فمها لم تستطيع الوصول اليه فنهضت من مكاني واقتربت منها وامسكت المنديل ومسحته لها احمرت خجلا من فعلتي ولكنها كانت جميله للغايه عن قرب انهينا الطعام وذهبنا الي السياره بعد مده ونحن في الطريق نظرت لها فوجدتها نائمه اوقفت السياره ونظرت لها فنزعت جاكيت بذلتي وغطيتها به ونظرت لها مجددا فكانت كالملائكه ارجعت كرسيها للوراء اوصلتها للمنزل وايقظتها:زوي زوي هيا استيقظي لقد وصلنا"
#زوي
"لم اشعر بنفسي وانا في السياره فغطيت في نوم عميق بعدها شعرت باحد يوقظني فاستيقظت فوجدته تشانيول كان وجهه قريب مني للغايه حتي اني شعرت بانفاسه تلامس وجهي فاحمرت وجنتاي بشده من الخجل واغمضت عيناي فسمعته يقول بصوت هادئ تشانيول:زوي هيا لقد وصلتي للمنزل فتحت عيني ونظرت للارض وقلت له: اسفه سيدي علي النوم تشانيول:الم اقل لكي ان تناديني تشانيول وادار وجهه الناحيه الثانيه فقلت:اسفه..اسفه تشانيول:لن اسامحكي فاقتربت منه وقبلته علي وجنتيه وقلت بأحراج:اسفه وخرجت"
#تشانيول
"شعرت بالسعاده عندما قبلتني ولكني لا اعلم لماذا وظللت ابتسم كثيرا رجعت الي البيت واستحممت وبدلت ملابسي و ذهبت للنوم"
#كاي
"كنت جالس اشاهد التلفاز الي ان وصلتني رسال ففتحتها ووجدت انها من جيسو جيسو:سيدي يوجد اجتماع غدا صباحا الساعه 7:30 فأجبتها حسنا شكرا لكي وقلت لها ايضا ايمكنني ان اسألكي سؤال؟جيسو:تفضل فقلت لها:هل تملكين حبيب؟"
#جيسو
"لقد بعثت برساله نصيه لكل من عليهم ان يحضروا للاجتماع غدا ولكن عندما ارسلت بتلك الرساله للمديى كاي شكرني وسألني سؤال لم اتوقع ان اسمعه منه حقا لقد كان غريب ولكني اجبته:لا لا املك احسست انه فرح بهذا قليلا كاي:حقا وانا ايضا مارأيك ان لا تناديني بالمدير عندما نكون معا يمكنك مناداتي ب اوبا او كاي فاجبته:حسنا اوبا...."يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"