#تشانيول
"انا وزوي جلسنا معا في مكتبي ولقد اطلعتها علي كل شئ قاله لي ليله امس زوي:لكن الم يطلعك علي اوراق صداره تلك البضائع من هنا فقلت:لا ولكنه اعطاني الاوراق التي اتضح انها مزيفه والتي هي من المفترض ان تكون من الشركه التي استلمت تلك البضائع"
#جيسو
"جلسنا انا وكاي واستمعنا الي المحادثه وخرجنا وتوجهنا سريعا الي مكتب تشانيول ودخلنا دون ان نطرق الباب"
#زوي
"كنت جالسه انا وتشانيول في مكتبه لحظات من مشاكسته التي لا تنتهي حتي في الاوقات العصيبه وهذا ما يعجبني به لانه لديه نظره اخري للمواقف ولحظات اخري نعمل وكانه لم يكن يمزح منذ قليل ويبدو جديا في عمله ببساطه هذه الصفات لا توجد الا بشخص واحد في العالم بأسره هو(تشانيول)قاطع تفكيري هذا دخول كاي وجيسو المفاجئ المكتب اردف كاي وكان يبدوا انه كان يجري:لقد جلست انا وجيسو في مقهي الشركه ورأينا ذلك الحقير مين وهو جالس مع رجل ضخم البنيه"
#تشانيول
"عندما اردف كاي بهذه الكلمات انتفضت من مكاني باندهاش وقلت باندفاع:ماذا؟من هذا الرجل وجلست علي مقعدي مره اخري فقال كاي:هدئ من روعك يا رجل سوف نحل تلك المشكله فقالت جيسو مقاطعه:لقد كان يقول دعنا ننهي كل شئ اليوم يجب ان تراقبه اليوم جيدا فقلت:ذلك الحقير سوف اريه انتهي الحديث وذهب كاي وجيسو وظلت زوي قابعه معي نفكر في حل لتلك المصيبه"
#جينا
"انهيت عملي وذهبت الي حيث يقطن لوهان دققت الجرس ففتح لي الباب بعدما احتضنني دخلت الي الداخل ثم جلست علي الاريكه اتي وجلس بجانبي بعدما احضر العصير فقلت:متي ستأتي الي والدي ان والدي سوف يفعل اي شئ لكي يزوجني كما كان سيفعل معي ومع تشانيول اقترب قليلا من وجهي وهمس بهمسه بارده اثارت القشعريره في جميع انحاء جسدي:حسنا اذا هل تقبلين الزواج بي الان؟"
#لوهان
"عرضت عليها الزواج فنظرت لي باستهزاء ثم قالت:وكيف هذا ووالدي لا يعلم شئ؟فارتسم علي صغري ابتسامه نصر"
#جينا
"عندما عرض عليا الزواج تفاجأت وفي نفس الوقت ابتسمت ونظرت له باستهزاء من حديثه واخبرته كيف يحدث هذا بدون علم والدي فنظر الي بفخر وابتسامه نصر علت ثغره ثم قال:حسنا تعالي معي وجرني من يدي وانا اقول:يااااا اتركني الي اين؟وهو فقط ينظر الي ويبتسم تلك الابتسامه التي لطالما عشقتها"
#لوهان
"بعدما سحبتها من يدها ادخلتها سيارتي واتجهت الي منزلها"
#تشانيول
"وصلنا انا وزوي الي حل وجمعنا كل الادله الممكنه لمحاكمته وطرده من العمل"
#زوي
"بعدما انهينا كل شئ توجهت الي الاريكه الموضوعه في مكتبه وارتميت بجسدي فوقها واغمضت عيني ثواني حتي احسست بجسد يرتمي بجانبي ويضع رأسي في احضانه فتحت عيني ونظرت الي ذلك الوجه الوسيم الذي لا اعرف كيف غيرني الي الان"
#تشانيول
"جلست بجانبها علي الاريكه ووضعت رأسها في حضني محتضنن اياها بين زراعي ومسندا رأسي علي رأسها فتحت عينها ونظرت لي فشردت معها في ذلك التواصل حتي اقتربت منها وقبلتها علي جبينها وقلت:قريبا ستصبحين زوجتي و سندير هذه الشركه معا فابتسمت لي تلك الابتسامه التي تشعرني بالامان وان كل شئ بخير"
#لوهان
"دخلنا الي المنزل ولكن لم ندخل البيت بل ذهبنا الي الحديقه الخلفيه واخبرتها ان تدخل من الباب الخلفي نظرت لي بعدم فهم فدفعتها للدخول"
#جينا
"لا اعرف ماذا يريد ذلك المعتوه لماذا لم يدعني ادخل من الباب الامامي ولماذا جئنا الي منزلي من الاساس وماذا اذا رآنا احدهم حتما سوف يكون اخر يوم لي علي كوكب الارض دخلت من الباب الخلفي فوجدت امي سحبتني الي داخل احدي الغرف دون ان تسألني عن سبب دخولي من الباب الخلفي لكن هذا لم يجعلني استغرب للموقف انما ما فعلته تاليا لقد كان يوجد العديد من الفتيات يبدوا انهم اتوا من صالون التجميل فقلت:ماذا يحدث هنا امي؟فقالت امي:سوف تتزوجين وقع ذلك الخبر علي مسامعي وقعه الصاعقه وفي تلك اللحظه قلقت علي لوهان جدا وكيف ستكون حياتي من دون وجوده بها فقلت بسرعه:لكن امي كيف سأتزوج من شخص لا اعرفه ارجوكي اوقفي هذا رأيتها تنظر لي بغضب ثم قالت:سوف تتزوجي وانتهي الحوار فيما بيننا وخرجت ظللت ابكي والفتيات يحاولون ايقافي حتي لا تفسد مستحضرات التجميل الخاصه بي فخرجت احداهم لم اهتم وظللت ابكي"
#لوهان
"بعدما ادخلتها ذهبت من الباب الاخر لقد اتفقت مع والدها و والدتها حتي تتذكر ذلك اليوم كنت قد انتهيت من التحضير حتي اتت لي احدي العاملات لديها وقالت:سيدي ان الانسه منهاره من البكاء ولا نستطيع ان نضع لها مستحضرات التجميل فنظرت لها وابتسمت واشرت لها بأن تذهب"
#تشانيول
"انهيت انا وزوي تلك الصفقه بنجاح بعدما عرفنا كل مخططات ذلك الفاشل لقد زور بعض الورق ولكني جلبت الشرطه واخذته بعدما عرفت كل شئ ومن الذي حرضه علي ذلك الفعل الدنئ لافساد اهم صفقه واكتشفت انه احدي الشركات المنافسه واعطيت اقواله للشرطي كي تكمل استجوابه"
#زوي
"بعدما حللنا تلك المشكله كنت جالسه علي مكتبي اتصل بي لوهان وقال ان ااتي انا وتشانيول لاننا سوف نكون الشهود علي زواجهم وان اسطحب كاي وجيسو فرحت جدا وهنئته ودخلت مسرعه الي تشانيول حسنا بما ان تشانيول هو المدير جعلني سكرتيرته وجعل جيسو سكرتيره كاي بما انها خطيبته وقريبا ستصبح زوجته اسرعت الي مكتبه فائله:تشاني تشاني تشاني بصياح فأجابني بفزع من صوتي الذي كان اشبه بالصراخ: ماذا ماذا هناك؟فقلت:لوهان سوف يتزوج جينا الان هيا يجب ان نذهب لاننا الشهود هيا اسرع يجب ان اتجهز وانت ايضا وسحبته من يده وهو مصدوم وهرعنا الي السياره واثناء سيرنا بالسياره اتصلت علي جيسو واخبرتها ان تخبر كاي ايضا ويأتون حالا"يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"