#كاي
"فقلت:ههههه ليس ما تفكرين به ايتها المنحرفه غدا خطبتنا جيسو:اممممم وانزلت رأسها بأحراج فأمسكت يدها وقلت:ستكونين لي وحدي نهايه هذا الاسبوع فاحمرت وجنتاها اكثر فقلت:ياااا لما تستمرين في الاحراج ها؟جيسو:انت من تقول كلام يجعلني هكذا فقلت:انت ستصبحين زوجتي ويجب ان لا تخجلي جيسو:امممم وانزلت رأسها فأقتربت منها وامسكت رأسها وقبلتها وبعدها اخذتها من يدها ودخلنا المنزل"
#تشانيول
"جلسنا في المطعم وطلبنا الطعام"
#زوي
"اثناء جلوسنا اتت فتاه بشعر اشقر طويل قليلا عيناها بنيتان الفتاه:تشاني كيف حالك لم تذهب للملهي منذ مده لقد اشتقت اليك واقتربت منه وقبلته وانا انظر اليه بغضب تشانيول بتوتر:اوه جيسي كيف حالك؟فقلت بغضب:تشانيول سوف اذهب للمنزل لان الوقت تأخر الفتاه:من هذه تشاني هل هي احدي فتياتك انها جميله ولكنها ليست في جمالي اليس كذالك اوباااا؟ فضغط علي اسناني بغضب ورحلت فنهض تشانيول ورائي ولكني استقليت سياره اجره وذهبت سريعا وكنت ابكي بكثره"
#تشانيول
"ذهبت الي منزلي وانا انحس حظي علي هذه الورطه التي لا ذنب لي بها ولكن لماذا لم استطيع الرد علي جيسي لقد كانت تسئ اليها كثيرا وانا كل ما فعلته هو الصمت فضربت نفسي بقوه علي حماقتي يجب ان اصالح زوي بأسرع وقت في صباح اليوم التالي استيقظت مبكرا وارتديت ملابسي واشتريت باقه زهور وكنت في طريقي اليها وعندما وصلت رأيت جيسي تقف امامها جيسي:انت ايتها الفتاه هل اعطاكي مالك ام لم يفعل بعد ان لم يعطيه لكي سوف اعطيه انا لكي واخرجت النقود واعطتها الي زوي فرأيت زوي غاضبه للغايه ورمت في وجه جيسي النقود وقالت لا اريده لا هو ولا نقودك ودخلت منزلها واغلقت الباب بقوه فقلت لنفسي:ان الامر ازداد سوء في تلك اللحظه كانت جيسي خارجه من عند زوي فامسكتها وسحبتها وحبستها عند حائط منزل زوي وقلت:ياااا لماذا تتدخلين في حياتي من انت من الاساس جيسي:تشاني الاتفضلني علي كل الفتيات فقلت والغضب يزداد بعيني:انها خطيبتي وقريبا سنتزوج جيسي:لا..لا تشاني لا تتزوجها انت لي انا فقط وستظل زادت من غضبي تلك الحمقاء فأمسكتها من يدها بقوه واركبتها معي السياره حتي نذهب ونتحدث وان كانت تريد المال سوف اعطيه لها وسأجعلها تتأسف لزوي وتحكي لها الحقيقه نعم هذه الخطه هي الامثل"
#زوي
"كنت اجلس في الشرفه وأنا أبكي وأشاهد تلك العاهرة وهي تذهب الي ان رأيت تشانيول من بعيد ممسكا بباقه من الزهور وذهب ناحيه تلك العاهره جيسي وسحبها من يدها واختبأوا وراء حائط منزلي وبعدها بقليل خرجوا واركبها معه السياره ذالك الحقير لقد تلاعب بي طوال هذه المده وهو يقابل تلك العاهره قاطع بكائي صوت الهاتف وهو يرن فرأيت انها جيسو فأجبت بصوت متقطع:نعم جيسو كيف حالك جيسو:ياااماذا به صوتك؟ فقلت:لا شئ فقط انا لن استطيع ان ااتي اليوم فأنا مريضه بعض الشئ جيسو:هل انتي مريضه الي ذالك الحد وهل تشانيول يعلم فقلت في نفسي:ليس هناك علاقه تربطني بذالك المحتال فأجبتها:لا تخبريه سأصبح افضل جيسو:حسنا اردت اخبارك ان اليوم في المساء خطبتي انا وكاي فرحت لها كثيرا عندما اخبرتني فقلت:حقا....هذا خبر رائع لقد فرحت لكي كثيرا مبارك لكي يا صديقتي جيسو:يجب ان تتعافي سريعا وتأتي فقلت:بالطبع سأحاول واقفلت الخط وفكرت في انه ربما يحضر وجلست افكر ماذا سوف افعل"
#كاي
"كان هذا اسعد يوم في حياتي فاليوم سوف يجمع بيني وبين حبيبتي يجب ان اخبر تشانيول"
#تشانيول
"جلست انا وتلك المدعوه جيسي في مقهي وبدأت الحديث:ياااا انت...يجب ان تبتعدي عني فأنا احب خطيبتي ويجب ان تذهبي وتعتذري منها جيسي:انا لم افعل شئ لها اردتها ان تبتعد عنك و وضعت يدها القذرة علي يدي اششششش من تلك الغبيه واكملت:لانك لي فسحبت يدي من يدها وقلت:ان لم تبتعدي سوف ابعدك بطريقتي انا اعرف انكي تسعين وراء المال هيا كم تريدين واخرجت دفتري كي اكتب لها مبلغ من المال جيسي:انت تعلم تشاني كم مره اقول اريدك انت فقلت بحده لانها تدفعني للجنون:لا وقت لدي لكي قولي ما تريدين يجب ان اصالح حبيبتي جيسي:انت تجرحني بكلامك هذا كنت سوف اجيبها الي ان اتصل عليا كاي كاي:مرحبا تشانيول كيف حالك فقلت:بخير هل اتت زوي اليوم كاي:لا انها لم تأتي عندما اتصلت بها جيسو قالت لها انها ستأخذ ايجازه يأست من كلامه فأكمل كاي:اتصلت بك كي اخبرك ان خطبتي انا وجيسو الليله فقلت له:وهل زوي تعلم كاي باستغراب:نعم لماذا؟ فقلت:لا..لاشئ حسنا هذه اخبار رائعه بالطبع سوف ااتي مبارك لك يا صديقي كاي:شكرا لك يجب ان تكون انت وزوي الاجبين خاصتي انا وحبيبتي جيسو فقلت:بالطبع اقفلت الخط وقلت لتلك الجالسه امامي:هيا كي تعتزري جيسي:انا لن افعل انت ملكي وستظل ملكي وقامت وتركتني ارجعت غرتي للوراء بنفاز صبر وقلت:هذا كثير سيد بارك تشانيول...كم ان حظك سئ وعسير أنه منحوس اااااااااه كيف عليا أن اصالحهها اشششششش"
#زوي
"قررت ان اذهب من اجل اصدقائي كاي وجيسو وان اتجاهله تماما اخرجت فستاني من الخزانها وارتديته وصففت شعري بطريقه جميله ووضعت القليل من مساحيق التجميل وحان موعد ذهابي للحفل عندما خرجت من المنزل وجدت ذالك الحقير تشانيول امامي...."يتبع..
أنت تقرأ
الفتاه القبيحه
Random"القبح والجمال يكمن في القلب...قلبك ملكك انت من تقدره...ضع لنفسك هدف...حتي تستطيع تحقيقه...شخصان مختلفان...هي فتاه عاديه...هو جميل ومثير...هي تسعي الي العمل...هو يسعي الي اللهو مع الفتيات...مسرف ومبزر بطريقه سيئه"