الحلقه التاسعه
كانت ملاك تدور علي عنابر المشفي الي ان وقفت امام ممرضة الاستعلامات تتحدث معها قليلا فرن جرس احد الغرف و..........................
ملاك متسائله:جرس اوضة مين دي
الممرضه:دي اوضه 210
ملاك متفاجئه:اللي في الغيبوبه
الممرضه:ايوه يا دكتو....لم تنتظر ملاك لسماع باقي جملتها اذ ركضت في الرواق المودي للغرفع 210 والتي تقطن بها سهر مسرعا الي ان وصلت الي غرفتها ودلفت للداخل فوجدت سهر تفتح عيونها وتستفيق فاقتربت منها ملاك و...................................
ملاك بصوت هادئ:سهر
سهر بهمهمات ضعيفه:ممممم..ممم..مممم
ملاك:سهر سمعانياومات سهر براسها علامه علي سمعها ملاك حيث ان هي في مرحلة الاستفاقه أي هي نصف غائبه عن الوعي انتظرت ملاك بعض الدقائق الا ان استفاقت سهر بالكامل وبدات تعي ما حولها وفجأه انطلقت منها صرخه عاليه وحاولت النهوض من علي الفراش وسحب ابرة المغذي المتصل بيدها ولكن ملاك منعتها من ذلك وحاولت تهدئتها الا انها اصبحت تتحرك بعصبيه اكثر و................................
ملاك محاول تهدئت سهر:اهدي يا سهر....اهدي بس
سهر ببكاء وانهيار وهي تتحرك بعصبيه:سيبيني..انا عايزه اموت.سيبيـــــــــــني
ملاك وهي تمسك يديها بقوه:لا مش هسيبكثم نادت بعلو صوتها علي احدي الممرضات فاتي لها اربع ممرضات امسكوا بها جيدا وثبتوها في الفراش ولكنها مازالت تقاومهم فاقتربت منها ملاك مجددا و...........................
ملاك:مهو انتي يا تهدي..يا اما هديكي حقنه مهدئه تاني..تنيمك..(ثم علت صوته بحده)متهدي بقا
هدات سهر قليلا وهي تنظر لملاك ودموعها تغسل وجهها من كثرتها ومازال الممرضات يمسكوها بقوه ويثبيتوها في الفراش فنظرت ملاك الي الممرضات و.........................................
ملاك:خليكوا مسكينها كدا..لغاية لما ارجع
خرجت ملاك من الغرفه ، اخرجت هاتفها لكي تحدث ليان وتخبرها ان سهر قد فاقت فاخبرتها ليان انها اتيه في الحال ، اغلقت ملاك معها وعادت مجددا لغرفة سهر لكي تحاول تهدئتها
في مكتب ياسين
كان ياسين جالس في مكتبه شاردا في صاحبة العيون العسليه الذي لفتت نظره لها ولكنه لا يهتم فدئما هو كذالك تلفت نظره الكثير من الفتيات الجميلات ويحاول توقيع اكبر عدد ممكن منهم في شباكه بابتسامته الجذابه وحديثه الذي يسحر الفتيات ولا يظل معها اكثر من اسبوع ويتركها ويبحث عن غيرها فهو لا يستطيع المكوث مع فتاة اكثر من اسبوع لابد ان يغير ولكن هذه الفتاة لم يقابل مثلها من قبل فدائما يقابل الفتيات التي تحب الخروجات والملابس الاحدث موديل والسهر والهدايا الغاليه تلك كانت نوعية الفتيات الذي يقابلهم دائما اما ليان فهي شخصيه قويه ومن الصعب وقوعها في حبه فهي تحتاج الي ترتيب اخر ترتيب ذي وعاقل فيجب ان يكون متريث وصبور قليلا ، قطع عليه تفكيره دخوله السكرتيره واخباره بامر وجود فتاة بالخارج فأ.............................
أنت تقرأ
احببتك بعد عذاب..بقلم رانياالعزوني....الاجزاء الثلاثة
Romansaحينما يأتي الحب بعد كبرياء... حينما يأتي الحب بعد لعبة القط والفأر... حينما يأتي الحب بعد اجبار علي الزواج من اجل شخص عزيز... هكذا يأتي الحب بعد عذاب...................... جميع الحقوق محفوظه للكاتبه ....... رانيا العزوني........