6

3.3K 53 1
                                    

6 : بعد الاحرااج اللي اتعرضت ليهو 😂😂💔 مشيت على غرفة باابا 💔 - اي بابا عندكم اي اعترااض؟ 😏👊🏽 - دخلت الغرفه كان لسه ناايم 😴💔 قلت ادخل الحمام واطلع اشوف عمليه ادم 💕 دخلت الحمام وطلعت لقييت باابا صاااحي ويحاول يعدل جلستوو 😍😍 قولته ليهوو بابا مكانك مكانكك م تتحرك 💕 قال لي بيان 😳😳 الجاابك شنوو هناا 😳😳 قولته ليهو اول شي ارتااح بعدااك بحكي ليك 💕 قال لي اها رقدت احكي 😒 قولته ليهو بعد م عملو ليك العمليه الاولىٰ دق علينا هنااك في لندن جوالك وردينا وكان دكتوور وائل اللي رد علينا وحكى لينا بالحصل 💔 انا مشييت حجزت على اوول طيارهه للخرطووم وجيت هنا الليله الساعه 4 عصر وزي الساعه 6ونص جيت هنا ولقييتك ناايم وقابلت دكتووور وائل واخدت منو اذن عشان ادخل العملية وانا عملت لييك العمليية 😊😊 قال لي انتي جااده 😳😳 قولته ليهوو وحاااطسملا 😂✋🏽 جات الممرضه وجابت الاكل قولته ليهو يلاا بابا لاازمم تااكل 😏✋🏽 قال لي يااخ م لي نفس 😒👊🏽 قولته ليهو لالا لازم تااكل وانا هسي متابعه لي حاله تانيه هنا 💕 قال لي شنووو 😳 قولته ليهو اكل هسي وبحكي ليكك بعديين اووك 💕؟ بوستو على راسوو وقلت ليهو تصبح على خير انا ماشه بعد ده بجييك بكره ان شاء الله وطلعت منو 😂💕 عمليه ادم كانت الساعه 2 صباحا دخلت العمليه ومرت على خيير وادم بقى احسن 💕💕 لمن طلعت جاني مديير المستشفى قال لي ي بتي دايرك في كلاام بكره ❤️ قولته ليهوو خيير ❤️ قال لي تجيني الساعه 7 المغرب هنا قولته ليهوو اووك ❤️👍🏽 دقيت على حسام م رد 😂 طلعت بره قلت لعل وعسى القى لي تكسي 😂 اي تكسي عندكم اي اعترااض٢؟ 😒👊🏽 وقفت منتظره لي - تكسي- يجي واتخاارج 😂 دكتوور ماجد جا طالع من المستشفى وشافني جا سلم علي وقال مالك قاعده هنا؟ قولته ليهو منتظره لي تكسي يجي ✋🏽 قال لي هنا مااف تكسي في ركشه وفي امجااد وفي موااصلاات وزااتو م بتلقي ليك شي يوصلك بعد ده الا تخلقيهو خلقه 😒👊🏽💔 قولته ليهو Whatever 😒👊🏽قال لي خليني اووصلك 😒  قولته ليهو لالا بوقف لي ت ك س ي و بمشي انت امشي بيتك شكرا جزيلا 😒👊🏽 قال لي طييب ومشى خلاني الحيواان 💔😂 قعدت زي نص ساعه منتظره ومااف شي جا ماري بالطريق والجوو بااارد 💔💔 دقيت على حسام كذاا مره م رد قلت بكوون نايم هسي 😭💔 قلت ادق على حلا دقيت عليها ردت قولته الحمد لله 😭❤️ قولته ليها حلا ياخ امشي صحي اخووك ده خليهوو يجيني انا منتظراهوو بره وماف تكاسي جايه ياخ 💔 قالت لي طيب ربع ساعه وبكوون عندكك 💕 شويه كده وجات سياره BMW سوداء ومظلله وتلللللمع 😂😂 وقفت قريب مني وماف زوول نزل منها 😳👊🏽💔 انا الخووف وقع فيني وبقيت اررجف بس كاان الساعه الاشوف ليك فيها سياره حساام ووب حتى قبل م يوقف السياره انا ركبت 😂😂😂👊🏽 هو زااتو اتخلع قال لي بسماللهي الرحمن الرحيم ي بت ماالك 😨😨 قولته ليهو مم ماف شي بس انا تعبت من الوقفه ودقييت عليك 7 مراات وحضرتكك م ناوي ترد 😒👊🏽😪 قال لي كضاابه ولا مكالمه جاتني 😒👊🏽 قولته ليهو هات جواالك يلاا 😪😪 قال لي ابيييت قولته ليهو ده اكبر دليل على انك كذاب 😏😏👊🏽 قال لي ياااخ 😒👊🏽 قعدت انق فيهو قال لي بكل بروود خلصتي؟ انزلي خلاص وصلنا 😏👊🏽 غياااظ خلاااص 😒👊🏽💔💔 نزلت ولا اتكلمت مع زوول على طوول طلعت الغرفه لبست بجامه وانسدحت نمممت 😴😴😴💔 ياخ صحيت ليك الساعه 3 عصر من التعب الفيني 😂😪💔 دخلت استحميت وصليت وونزلت للفطوور اققصد الغداء 😂😂  صبحت على عمو وخالتو وقعدنا نتغدى 💕 قولته لي عمو محمد - طبعا هو عندو معارض سيارات 😍😍 - انا دايره لي طريقه سياره بالاقساط قال لي ولاا يهمك الليله تعالي المعرض ولاا اقووليك بسووقك معاااي ااسي دي 💕 قولته ليهو تسسلم ي عموو 💕😍 حسام قال السياره دايره بيها شنو 😒👊🏽 قولته ليهو دايره اطير بيها يعني حاكوون دايره اعمل بيها شنوووو 😒😂😪 سؤال غبي صراحه 😒😂 قولته ليهو وبعدين انت زااتك م فاضي لي من النوووم ولا شكلك بتخلط عشان كده م بترد علي 😂😏👊🏽 قال لي احم خلاص مبروك عليك مقدما 😨حلا قالت لي ابووها وانا ي بابا 😿😿💔 قال ليها اتخرجي من الجامعه وليك احلى سنتافي 💕 قالت ليهو دايره برادو 😿 قال ليها اتخرجي اول بعداك نتفاهم 😂 المووهم خلصنا غداء وطلعت لبست ومشيت مع عموو المعرض لكن عمو ده زوول ظريف ججداً بشغل اغاني في السياره وبررقص 😂😂💕 وصلنا المعرض لكن عاد ماشاء الله معرض قدر الدنيا وم فيها 😂 قال لي ده المعرض رقم 3 💕 قولته في نفسي طالما انو ده م المعرض الرئيسي، الرئيسي حيكووون كييف 😂😂 نزلنا وسلمت على الموظفيين نااس ظرراف خلاص 💕😂 - ي جماعه انا زوله سووشال جدا 😂 - قال لي تعالي عشان تختاري السياره 💕  لقيت ليك سيارات عججيبه لكن 💕💕 عجبتني ليك سياره سوداء تلمع 😍😍😍 قولته ليهو عمو دي شنووو، قال لي دي ي بتي لاندكروزر 2018 رايك شنوو فيها 💕 قولته ليهوو رهيييييبة ياخ 💕😍😍🔥 لكن يمكن نلقى احسن ارح نمش قدام 😀😀 مشينا قدام لقيت ليك سياره بيضاء حلووه حلاا 😍 قولته ليهو ودي؟ قال لي دي سنتافي 2018 حلوه مووش 😍 قولته ليهو ايوه 😀😁 قال لي اخترتي؟ قولته ليهو والله ي عموو شايفه اللاندكروزر كبيره شويه علي عشان كده I think السنتافي مناسبه لي 💕💕 في منها الوان؟ قال لي اي في قولته ليها اها؟ قال لي دايره اي لوون قولته ليهوو اسووود 😍😍 قال لي غاليه والطلب رخيص 💕💕 قولته ليهو بالنسبه للقرووش قاطعني قال لي م تدفعي ولا شي 💕 قولته ليهو عمو طبعا انت م جاادي 😨 قال لي والله جادي 😊 قولته ليهو لالالالالا كده ابدا م ينفع خلاص كنسل موضوع السياره ده من اوولو لو كده لو م دايرني ادفع انا بزعل 😔 قال لي لالا كلو بهوون الا زعلك خلاص تدفعي الربع الأول ساامعااني؟ الربعع الاوووول 😒👊🏽 قولته ليهو ايوه كده كووويس 💕  المهم كملت الاجراءات كلها واستلمت السياره 😍😍 تن ترااراتن تن 💕💕🔥✨ لكن م احلى من المرسيدس حقتي 😒😂  كلمت عمو يوصف لي المستشفى قال لي ارح انا بمشي قدامك وانتي الحقيني ❤️ قولته ليهوو اوكك 💕 ركبت السياره وعلطووول شغلت ليك الاغااني 😂😂 ( you're the one who really I want, you're the one I loved'm was, without you baby, I get lost, will you marry me? Marry meeee, eeehhh eeh, مجنوون تدبسني انا ؟لا يقلبي فكني 😂 ليه تربطني معاااه، يرحم امك خلني، تونا بدري عالزوااج، زايغ عيوني شووي، ليه تبريني معااه، خلني بتشيطن شوي، مجنووون، مجنووووووون ، مجنون تدبسني انا؟ لا ي عمي فكني 🎶🎶🎶 انننا بوراناي ، اننننا بوراناي ، انننا بورا ناي، انننننا بوراناي، 😂😂😂 ماني متخيل ابد، دبله بيديني وايديه، يعني م العب باحد، ورسمي راح اسحب عليييييه 😂😂😂، ياما بالحب انقرصت، بس منه اكتفيت،. لاتلوموني خلاااص ، فوبيا عندي ابتليت، يعني بكره اشتااق له، وانسى كل ربعي واهلي، عايش بهم وشقىٰ، والحلوو يضحك علي) اغنيه فووبيا لـ عيسىٰ المرزوووقي 😍😍💕🔥. الموهم وصلت المستشفى عاينت الساعه لقيتها 7 الا ربع ❤️ قلت في الربع ساعه دي امشي اشووف بابا ❤️ دخلت الغرفه لقيتو بيااكل 💕 قولته ليهو بااابااا my heart 😍😍 كان بشرب في شوربه شرق وقال انتي لسسه هنا 😳😳 قولته ليهو اجي ي بابا متوقعني ارجع هسي يعني 😳😂 قال لي اي والله 😂 قولته ليهو اها انت هسي كيف قال لي تماااام الحمد لله قولته ليهو مااف الم؟ قال لي ابدا والله الحمد لله 💕 فجأة جا دكتوور وائل داخل سلم علينا وقال لي بابا طالما بقيت كوويس ح نخرجك بعد 3 يوووم 💕 قولته ليهو يعني حنرجع بريطانيا 😍😍 قال لي بالززبط 😍😂 وطلع 💕 عاينت للساعه لقيتها 7 قولته لي بابا اييييييك انا اتأخرت مدييير المستشفى قال دايرني ماشه اشوفو ي باابا قال لي تمام امشي ليهو ❤️❤️ مشيت الريسبشن لقيت دكتوور ماجد ماسك ليهو ملف وبعاين فيهو وبعاين لي بقعر عينو ورافع حاجبو وانا زاتي بعاين ليهو بقعر عيني 😂😂 قولته في رووحي ي ربي ده مالو بعاين لي كده 😳 قولته للممرضه لو سمحتي دكتوور بابكر - المدير - مكتبوو بي وين، قالن لي اها انتي دكتوور بيان يعني 😀 قولته ليها ايوون 💕 قالت لي تمشي الاسانسير وتطلعي الدوور ال6 اخر الممر ده مكتبو 💕 قولته ليها اووك تمام شكرا ❤️ مشيت الاسانسير جا دكتوور ماجد وقف جنبي قولته ليهو طالع؟ قال لي اي 😒 قولته في نفسي كان احسن م يقولها مطلعها لي من اقصى بطنو 😒👊🏽 دخلت ودخل وراي وضغط على 6 😳 ي ربي الولد ده ماش ويين 😳😳 وصلنا وطلع مشى وراي التفت عليهو قولته ليهو انت مالك؟؟ لاحقني في شنوو 😡 ياخ خليني في حالي 😡😡 هووووي اوعى تكوون داير تعمل شي غلط (ورفعت ليهو اصبعي)مسك لي اصبعي وقال لي هوووي بتصرخي وتجووطي مالك انتي؟ ولمي اصبعك ده عليك انا ماشي مكتبي شوووفي 👈🏽 ووراني ليهو 😂 الاسبوع ده المفروض يصنف اسبووع الاحرااج العالمي 😂 مشى وقال لاحول ولا قوة الا بالله 😒😒 ناس فقيره زووق وادب 😒 مشيت قدام شويه لقيت اسم د. بابكر احمد مكتووب قلت ده مكتب المدير ❤️ دقيت الباب قال لي اتفضل 🙋🏽‍♂️ خشيت جوه ماشاء الله مكتب كبيير لمن عامل صدى 😂😂 وفيهو طاوله كده على جنب وجنبها كنب وفي طاوله كده شكلها حقت اجتماعات ❤️❤️ قال لي اوووووو دكتووره نوورتي يااخ 😍😍 اتفضلي اتفضلي اقعدي 💕 قعدت قال لي تشربي حاجه قلت ليهو لا شكرا قال لي لالا لازم نضيفك قولته ليهو مويه بس قال لي موية شنووو دقيقه رفع التلفون وقال لو سمحتي جيبي لينا ٢ ليموون سرييع 💕✋🏽 شويه وجابو العصيير قولته ليهو دكتور انت امس قلت دايرني، خير في شنو 😳 قال لي والله ي بتي ....

ملاكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن