8

3.1K 53 4
                                    

8 : اتونست مع بابا شويه بعداك طلعت من عندو 💕 نزلت للباركنق القى ليك دكتور ماجد بعاين لي ورافع حاجبو يعني نظره غريبه كده ومشى كمل طريقو 😒👊🏽 مشيت ركبت السياره واتحركت على بيت عمو محمد ♥️ وصلت لقيتهم بشربو في الشاي كلهم ومعاهم واحد كده غريب لكن ثمح ثمااحه مووباااالغهه 😻😻♥️ ياخ التقوول تف فيهو واحد من الملائكه 😂😂😻 المهم سلمت عليهم ولمن جاء دور الزول الغريب الثمح ده سلم علي وعاين لي في عيووني قووي 😳😂 م ركزت شديد،، حسام قال بيان ده احمد صاحبي 💕 احمد دي بيان 💞 قولته ليهو اتشرفنا 😁😁 قال لي لي الشرف والله،، وطلعت فوق غيرت ولبست لبسه مريحهه كده ومعاها طرحه ونزلت 💞 قعدت اتونس معاهم وفتحت الجوال 💕 يلا انا لمن ارفع راسي بلقى الولد اللي اسمو احمد بعاين لي 😂😂 ياخ شككني في نفسي 😂👊🏽 شويه حلا قالت لي بيان انا م حاسه روحي كويسه 🤒🤒 قلت ليها كيف يعني؟ 😳 قالت لي كدي شوفيني محموومه؟ لمستها والله العظيم زي نار البوتوجاز وعيوونها وااقعات 💔💔 قولته ليها ي بت انتي جسمكك ده نار الله الموقده تاني حاسه بشنوو 😳😳 قالت لي حاسه بانو جسمي مكسسر وم قادره اتحرك 💔💔😖 قولته ليها ارح قومي شكلو التهاب في الدم ارح المستشفى نديك حقن بنسليين 💔💔 خالتو منيره قالت انا ماشه معاكم قلت ليها طيب ارح  💔 طلعنا ركبنا السياره وحلا وخالتو منيره ورا 💔 وصلنا المستشفى م لقينا الدكتوور قالو طلع هسي قلت ليهم انا بفحص ليها 💕 فحصت طلع زي م اتوقعت التهاب في الدم واديتها حقن بنسلين عشان حرارتها كانت 42 😖😖 واديناها دواء تاني ورجعنا البيت وحلا طلعت غرفتها قالت دايره ترتاح💕 خالتو قالت لي ي بتي انتي تتعلي م تتدلي لكن 💞😻😻 ربنا يديك الولد الهدي الرضي 😻😻💞 قولته ليها تسسسلمي ي خالتو 😘😘 انا غايتو الرد بطييير مني لمن زوول يقوول لي كلام سمح 😂😂😂💔👊🏽 طبعا احمد كان لسسه قاعد ولمن خالتو قالت الكلام السمح قعد يبتسم 😂😂 قالت لي ي بتي رايك شنو نعرس ليك حسام ده 😁😁 حسام نط من مكانوو وقال برررري البت المجنونه دي م بعرسها م بعرسها 😂😂👊🏽 قولته ليهو على اساس انك انت العاقل يعني 😂😂💔 امو رمتو بالشبشب قالت ليهو مجنوونه في عينك كدي عيب لي البت السمحهه دي 💕 قعدنا نتونس شويه كده واتعشينا وطلع اللي اسمو احمد وانا طلعت اشووف حلا 💞 لقيتها نايمهه لمست جبهتها والحمد لله حرارتها خفت كتير 💕💕 قلت الحمد لله 😽 طلعت غرفتي وفتحت الفيس قعدت اقلب شويه وجاني طاير مكتوب (وائل عبدالعزيز ارسل لك طلب صداقة) وفتحت البروفايل حقو لقيتو هو زااتو دكتور وائل 😂 على طول دوسته قبول 😂😂 جا رسل لي قال لي الخفه الفيك دي شنو 😂 قولته ليهو وعليكم السلام 😒👊🏽 قال لي امسيتي كيف 💕 قولته ليهو تماام والله وانت 💞 قال لي عال العال 💞 بعد شويهه رسل سكرين شوت قال لي ده بروفايل اختك؟ قولته ليهو اي 😳 قال لي اها طيب 😁😁 قولته ليهو داير بيها شنو 😒 قال لي بووريك بكره 😁 قولته ليهو حسي الشماري الانثوي اشتغل 😂 قال لي اها وافقتي؟ قولته ليهو على؟ قال لي انو تشتغلي معانا؟ قولته ليهو بووريك بكره 😁 قال لي ي حغيره 😒👊🏽 قولته ليهو انا نعساانه تصبح على خير 💕 قال لي وانتي من اهلوو 😽😽 وقفلت منو ونمت 💞💞 صحيت اليوم التاني وكلي نشااط وحيويه من الساعه 7 استحميت و صليت ونزلت تحيت لقيت ماف زول صاحي والبيت جايط 😂😂😂 ربطت الطرحه في راسي وركبت سماعات البلووتوث وشغلت الاغاني وبديت انضف 💕💕😂 بعد م خلصت دخلت المطبخ قعدت ابعبص في الرفووف لقيت علبة بيتي كرووكر حق كيك شوكلاته قلت اعمل ليهم فطوور بريطاني الليله ✋🏽😻 شلت العلبه حقت بيتي كروكر وعملت المقادير وظبطتها ودخلها الفرن وقليت البيض وعملت الشاي وجهزت الصفره وحمصت التووست وكبيت مربى وزبده ونووتيلا وزيتون ومرتديلا وجبنه 😻😻 طلعت الكيكه من الفرن وكبيت الكريمه حقت الشوكلاته البتجي معاها ودخلتها التلاجة 💕💕 شويه كده جات خالتو منيره ووراها حلا قلت ليهم اصبحتوو كييف 😁😁😽 خالتو قالت لي وووب العمل الفطوور الليله منووو 😳😳 قولته ليها انا ي خالتو 😁😁 حلا بقيتي كيف 😽😽 قالت لي بعد م شفت الفطوور ده بقيت كويسه بي نسبه 100% 😂😂😂 قولته ليهم اقعدوو الليله فطووركم بريطاااني 🇬🇧🇬🇧😂✋🏽 جا عمو وحسام نازلين حسام قال بسم الله الرحمن الرحيم ده شنوو 😳 بيبو ده شنو الفي راسك 😳 قولته ليهو هوووي خلي السؤال الكتير واتخمد اكل 😒👊🏽 قعد ياكل قال لامو ماما عرسي لي وحده صنف بيان دي 😂✋🏽 قالت ليهو بيان دي م بتلقى زيها بره والله الزي ده عملهه نادرهه ي ولدي 😂 يا تعرسها هي يا تشوف غيرها 😂✋🏽😌 قعدو ياكلو قلت ليهم اسمعو 😁 قالو مالك؟ قولته ليهم انا حاشتغل هنا في السوودان 💕 حلا قامت من مكانا قالت لي احلفي 😳😳😳😳 قولته ليها والله 😌😌 قعدت تصرخ 😂😂😂 وااااععيعيعيعي ي بيبووووووو بجدد فرحتيني يااخ 😻😻😻 قلت ليها هووي اهدي لسه م كملت كلاامي ✋🏽😒 قالت لي في شنو 😨 قلت ليها حاشتغل هنا 3 شهووور بس كتجربه يعني ✋🏽✋🏽 قالت لي طيب وين حتشتغلي؟ قولته ليهم في رويال 💕 قال لي عمو كويس ي بتي لكن حتقعدي معانا اكييد 😁 قولته ليهو والله ي عمو انا حاقعد في شقة بابا الكان قاعد فيها هنا 😔 قال لي لا طبعا 😳 حتقعدي معانا هنا دي ✋🏽 قولته ليهو لكن ي عمو قاطعني قال لي حتقعدي معانا وانتهى الكلام اوكيه؟ قولته ليهو اوكيه 😊 حلا قامت تصفق قالت يسسسسس بيااان حتقعد معانا 3 شهوووور 👏🏽👏🏽👏🏽😻😻 قولته ليها اهدي ي مجنونه واسمعو ي جماعه خلو ⅓ التحليه 😻 قالو في شنوو 😳 قولته ليهم مفاجأة 😁😁😀، خلصنا اكل واديتهم الكيكه وعجبتهم شديييد 😻😻 وطلعت الغرفه عشان اجهز وامشي المستشفى 💕💕.

ملاكي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن