2 : خلصت اكل ومشيت استحميت ولبست ودايره اشيل اللابكوت اتصلت علي دانه 😂💔 دانه دي بت جيرانا كنا مع بعض في الجامعه لكن هي تخصصها مختبرات تحاليل 😂 الموهم قالت لي بيونتي الشوق والريد 😍 قولته ليها بالاكتر 😒👊🏽 قالت لي كان احسن م تقوليها مطلعاها لي من اقصى بطنك 👊🏽😒😂 الموهم انا جاياكم Don't go away قولته ليها دانه انا طالعه المستشفى م فاضيه عندي بيشنتس 😒💔👊🏽 شويه كده وباب غرفتي دق مشيت فتحته لقيت دانه في وشي 😂😂 قولته ليها عايني انا م فاضيه ليك ابدا عشان كده اختيني عليك الله 😒 قالت لي الناس الطبيعيه بتقول اهلين وعليكم السلام مشتاقين 😂👊🏽 قولته ليها لكن انا ما من الناس الطبيعيه دي 😒😒 قالت لي بيبو مالك اليومين ديل 🤨💔 م يكون موضوع سامي 😨😨💔 قولته ليها اقفلي الموضوع ده عليك الله انا م قادرهه اتجاوزو 😭😭💔 وقعدت ابكي وهي العويره قعدت تبكي معاي وحضنتني 😂😂😂 وهي لما تبكي بتتعولق عولاق 😂😂😂💔👊🏽 شويه كده جات ناطه ليان قالت لي اهااااا على اساس انو الموضوع ده بقى في الTrashbin 😒😒😒 دانه قالت لي معليش ياخ سامي ده واحد حيوان وحقير وم بستاهلك ياخ انتي دكتوووورهه افهمي يعني درشيون واحد في الدنيا دي بتمناك انتي ماشاء الله - وقعدت تعد بي اصابعها 😂😂😂 - دكتوره لأ وكمان دكتورة مخ واعصاب وعندك دخل وراتب وعندك سيارة مرسيدس وشقة ليك براك 😍😍 وجمال وادب واخلاق يعني مكمله والكمال لله 😍🙌🏽🙌🏽 والله ي بيونتي انا لو كنت ولد كنت عرستك ولو اخوي كان م خاطب كنت خطبتك ليهو 😂😂 ضربتها قولته ليها حيوانه انتي 😒😒👊🏽 قولته ليهم انا م زعلانه الا على مرة سامي المسكينه دي 💔💔 حتى وهي حامل مشى وداير يتزوج عليها 💔💔👊🏽 دانه قالت لي الله ياخدو البعيد الواتي الحقير ال ما تامي راجل بركة الله 😂😂🙌🏽 قولته ليها دان الكلام ده لطشتيهو من وين 😂😂😂 قالت لي ي بت انا جيت من السودان لي اسبوعين هه 😂😂 لازم اخد لي مقتطفات 😂😂 قولته لي ليان امورك مع مهند ماشه كيف؟ قالت لي والله م دايره اكذب عليك ي بيبو لكن بحس انو بقى بااارد شديد ولما اكلمو بقول انوو مشغول زمان مكالماتنا كانت لي 3 ساعات واكتر لكن هسي اريتها بتم 3 دقايق 😭😭 قولته ليها اقوليك ؟ فكيهو 😊 قالت لي بيان انتي جاده؟ 😳😳 مخك ده فيهو شي؟😳 قولته ليها فيهو شي وشويات الولد ده م عندو شي ليك خليهو وعيشي حياتك 💕 قولته ليهم هووي I'm late لازم امشي انتو فاضيين دانه امشي شوفي شغلتك وسلمي لي على امك بجيكم بكره ان شاء الله ❤️❤️ قالت لي ان شاء الله 💕💕 ليان قالت لي بيان ممكن توصليني الجامعة 😚😚 قولته ليها طيب اجهزي م مشكله 💕💕 جهزت ونزلنا قدمنا دانه لي بيتها ومشيت وصلت ليان الجامعه دايره تنزل كده جوالها اتصل ردت عليهو Yes I'm in the collage 💕 my sister arrived me, ok ok I will tell her 💕💕 قولته ليها Tell منوو 😳 قالت لي انتي 😊 قولته ليها انا مالي 😳😳 قالت لي شلتي قالو دايرين يلاقوك 😍 قولته ليها نونه والله انا م فاضيه قالت لي ياخ يلااا بلييز 😭 بشتري ليك جلكسي 😍 قولته ليها طيب يلا 😒 قالت لي مصلحجيه 😒😒👊🏽👊🏽 نزلنا ومشيت لاقيت شلتها بالجد ناس ظريفين شديد 2 منهم بريطانيين بت وولد وفي 3 من الاردن بتين وولد و2 سودانيين بت والولد اللي اسمو مهند 😒👊🏽 قالت لي بيبو دي شيرون وده جايمس 💕 وده محمد ودي ليلى ودي ريما 💕💕 ودي ساره البيستي بتاعتي 😍😂 وده مهند 🙂 سلمت عليهو سلام عادي كده وقلته ليهم Nice to meet you 💕💕 احلى ناس فيهم محمد ده واحد كلبوووظي وبضحكك 😂😂 وريما وحده بيضا بياضها نااصع و شيرون دي وحده شعرها بني لا فاتح لا غامق وعيونها لونها غريب 😂😂 ما بين ازرق واخضر لكن ظريفونه وشغاله تحاول تتكلم عربي بتقول مرهبا 😂😂 كيف هالك 😂😂 انا بخير الهمدلله 😂😂❤️ لكن لاحظت لي انو مهند عينو م نزلت من ليلى دي 😑😑💔💔 ومهند ده صراحه واحد صاروخ 😂😂 وليلى دي وحده كده جميله جمال موبالغه 😍😍 عيونها خضر وشعرها اسود طويل 💕 - م محجبه 🙂💔 - المهم قعدت معاهم شويه وناديت ليان كده على جنب قولته ليها يلا نونه انا ماشه ماف طريقه اقعد والله قالت لي طيب 😔💔 بوستها على خدها قولته ليها بجيكم مره تانيه والله 💕💕 قالت لي Promise ؟ قولته ليها Promise 💕 هاك امسكي القروش دي خليها معاك لو احتجتي لي شي تمام؟ قالت لي لكن انا معاي 🙁 قولته ليها م مشكله زياده الخير خيرين 😂😂 حضنتني قولته ليها يلا انا ماشه اودعهم مشيت ودعتهم واخدت رقم ريما ومحمد وشيرون 😂😂 ياخ ظريفين انا اعمل شنو 😂😂😂 قولته لي ليان خلي بالك من نفسك 💕💕 ومشيت خليتها 💕 وقفت كده في اشاره عاينت لي جنب لقيت لي كافيه قلت اخد لي قهوه 💕 بركنت السياره ونزلت قعدت في الكراسي البره دي وقعدت على الجوال ❤️ شويه كده جابو لي القهوه عاينت لي الكرسي القدامي لقيت مره كده ومدياني ظهرها ومعاها راجل م عاينته لي وشو، دايره اقوم كده سمعت صوت قال "حبيبي يلا نمشي؟" الصوت ده م غريب علي 😳😳 اعاين للراجل القاهو سامي 💔💔💔 انا من الصدمه دموعي جات جاريه 💔😭 وقعدت في مكاني وهو جا يقوم مرتو قومها وشكلها حامل في اخر الشهر الثامن 💔💔 بس قومها ونزل راسو وشافني 😳😳😭💔 وهي كانت ماشاء الله وحده مهتمه بي نفسها شديد وجميله وهي كانت م محجبه وشعرها طويل 💔 وهو من الصدمه كمان اتخلع ووقف في مكانو 💔 القهوه م شربتها وختيت القرووش تحت الكوب وطلعت 💔💔 ركبته السياره ومشيت على المستشفى ودموعي دي م وقفت كلو كلو 😭😭😭💔 وصلت ونزلت مسحت دموعي مشيت على المكتب جاتني لمياء - دي صحبتي الفي المستشفى اماراتيه ❤️ دكتوره اذن وانف وحنجره - قالت لي بيبو صباح الخير وكانت جايبه لي دونات وقهوه 😍😍 قولته ليها صباح النور 😔😔 قالت لي بيان شفيج؟ قولته ليها ماف شي قالت لي انا ما اعرفج لي يوم ولا يومين انا لي سنتين معاج واعرفج واعرف حركاتج عشان جذي قولي شفيج 😡 قولته ليها سامي 😔😔😭 قالت ليه شفيه سامي 😳😳 حكيت ليها بالحصل قالت لي جات قعدت جنبي وضمتني عليها وقالت لي بيبو حبيبتي خلاص انسيه وقفلي على الموضوع وعيشي حياتج واتنفسي طبيعي زينا 💕 سامي الله يهنيه مع زوجته ويقومها بالسلامه وانتي تستاهلين واحد احسن من سامي بترليون مره 😍😍 يلا تعالي جبت لج دوناتس بالشوكولاته اللي بتحبيها 😍😂 قولته ليها الله ياخ الدوناتس دي العشق ياخ انا بحبك لولوتي 😂😂😂 قالت لي ايوه جذي اضحكي ورينا غمازتج السمحه 😂😂 قولته ليها شايفاك اتعلمتي 😂😂 قالت لي انتو السودانيين كيوووت 😍😍 قولته ليهت انتي الاكيت لولوتي 😂😂.