#Sweet_Blood
البارت الثالث ................
ملئة ضحكت ملك مملكة الدماء قلعته ..بينما ملك مملكة النور كان يغط في حزنه وبهجت النور إختفا من تلك المملكة .....
.....ً..............
تستيقض السيدة بعد أن عالجها جمين فلم يستطع التحكم بنفسه ليضعها علئ السرير .....ويضمد الجرح الذي تسبب لها بي أنيابه ...
إستيقضت السيدة في الصباح لتلتفت يمنة ويسرئ ...لتجد جمين يجلس علئ كرسي قريب من سريرنا وهو يقرائ كتاباً
أنين بسيط خرج من شفتي السيدة كان كافيا ليثير إنتباه جمين نضر جمين لها لتبادله النضرة ثم تعلو وجهه إبتسامةً..إقترب جمين من سرير تلك السيدة والإبتسامة لا تفارق شفتيه ليغلغل أنامله بين خصلات شعرها معيداً شعرها إلئ الخلف ليقول : أمي ءانتي بخير ...
صدمةً قوية ورعشةً سرت في جميع جسد السيدة لتقول بيكلمات متقاطعة :ماذا قلت ؟
ليعيد جمين كلامه دون تلكئ:قلت أانتي بخير يا أمي ...
دموع ملئت جفني السيدة ليترتمي فيحضن جمين صارختاً:كنت أعلم أنك لم تمت وأنك إبني منذو اول نضرة تعرفت عليك أنت إبني تايونغ أجل إبني .
بادل جمين العناق وإبتسامة النصر تعلو وجهه ....
[قد تتسائلون عن السبب؟
الإجابةهي ]
عودة الئ الأمس
توهج عينا جمين وبرزت أنيابه ليلقي بسيدة طريحة السرير وهو يعتليها ليحشر رئسه في عنقها غارزاً أنيابه في عنقها ممتصاً دمائها حاولت السيدة الدفاع عن نفسها بكل قوة ولاكن دون جدوة ليغمئ عليها إستعاد جمين وعيه بعد أن اشبع رغبته بيدماء البشر . ليختفي التوهج في عينيه ..ويستعيد وهيه وينضر الئ تلك السة الملقاةِ دون حول ولاقوة ..ليمدها علئ السرير ويغطيها ..
لمح جمين الدماء التي تسيل من عنقها .لقترب منها ويقبل عنها توهج مكان الجرح وأختفت أثار أنيابه منها ...إبتعد عنها وبداء يتجول بنضره في أنحاء الغرفة خرج من نلك الغرفة لتقوده قدما الئ غرفة كبيرة بي باب ضخم قاده الفضول ليفتح الباب وصدم عندما راء ماكان داخل الغرفة ...
صور وتماثيل له ...كانت الغرفة مليئة بصور جمين منذو طفولته حتي الأن إبتلع جمين ريقه وبات ينضر كا الأبله في الصور والأسئلة تعلو وجهه ليرئ تلك السيدة وهي تعانق شبيه جمين ليوقن عندها أنها والدة ذالك الشاب نضر في مرائةً وغير في ملامح وجهه ليصبح نسخة تبق الأصل عن ذالك الفتئ ويعود الئ السيدة مفقداً إياها ذاكرتها حتئ لاتتذكر ماحدث لها ...عودة الئ الحاضر.......
إرتمت السيدة في أحضان جمين ضانتن أنه طفلها الذي تم خطفه منذو أربعة سنين وإبتسامةُ تعلو وجه جمين ...لتقول السيدة:بني لقد اشتقت إليك كنت واثقة من عودتك لي لاتتركني أرجوك فأنا اعشقك ..بادل جمين العناق وبداء بمواسة السيدة التي إنهارت بين يده .لتهدائ بعد بكاء طويل وتجمع شتات نفسها لتسئله :هل تناولت الإفطار يا صغيري ...لحظات ثم اجاب جمين:
لا أوماه فقد كنت قلقاً عليكي ...السيدة:ياإلهي لازلت كما أنت هيا لتتناول معي الإفطار ...
أمسك السيدة بيده لتجذبه خلفها نحوئ قاعت الطعام ليحضيئ بإفطارً عائلي والسعادة لاتفارق شفتي السيدة ....
مضت الأيام بسرعة وهاهو جمين قد إستولئ علئ حياة تايونغ..وإنتحل شخصيته ببراعة .وتلك السيدة المسكين لم يسعها سوئ ان تجهد نفسها وتصب جميع الإهتمام والحب علئ ذالك المدعو جمين الذي حرك بها غرائز الأمومة .....
بينما أميرتنا قد بقيت مع العجوز اللطيفة التي أحبت سوزي بشدة ..
ولاكن كان هناك شيي يشتعل داخل سوزي ألا وهو الشوق أجل إنه الحنين إلئ الوطن. إنه الشوق لوالديها ولاكنها كانت سعيداةً بعالم البشر وسعادتها لمينقصها شيئ فقط كانت تعيش مثل أي بشرية تأكل مثلهن وترتدي الثياب مثلهن وتعيش سن المراهقة مثلهن ......
والأمر كذالك بنسبة لأميرينا الذي كان وسيماً وإزدادا وسامةً بفضل أموال تلك السيدة وهاهما الأميرا قد تسجلاء في ذات المدرسة ..
فما هي الأحداث التي ساتنشئ بينهما ؟}
أما في عالم الأخر
الدمار .....الدماء ..... الألام .....الحزن .....كانت هذه كلمات غير كفيلة لوصف حال مملكة النور ...التي أصبح شعب مملكة النور تحت رحمت ملك مملكة الدماء ...وكان الملك باي مسجوناً في أسواء سجون تاك المملكة والضلام أعمئ بصرتيه .
وكل هذا حصل أثناء ذالك اىيوم المشئوم ....
عودة الئ الماضي .....
أسرع رجلً وهو يحمل وثيقة ليدخل الئ قاتة ملك الدماء ليرئ اىملك بارك وهو يلهو فوق ترشه بتملل ليسلم الرجل المخطوطة لملكه ....
قراء الملك بارك الخطوطة بتملل ولاكنها شيئاً فشيئا جذبة إهتمامه لتتلو شفتيه إرتسامةً كلها شر ليقول بصوت ؤجولي: أقبل ......
أصوات الأبواق تتعالئ بين المملكتين ...
إهتزازات الأرض التي تسمع تلئ بعد بسبب مقاتلي المملكتين الذين يستعدون لخوض حرب ضارسة ........
في ذالك اليوم المشئوم وقف الملك باي أمام جنوده ممتطياً حصانه الأبيض وهو يحمل راية مملكة النور بيده اليمنئ. ...وينضر بعيني كلها كره وحقد
الئ ذالك الملك الذي كان يمتطي حصانه الأسود كسواد الليل وإبتسامة الشر لاتفارق وجهه .....لحضة صمت .....
بين المملكتين لتليها صرخةً مدوية أطلقت من شفتي ملك مملكة النور معلناً بداء الحرب وياليته لم يفعل ......
شق الملكان طريقهما بحصانيهما وهما يحملان سيفيهما بيديهما وكلاهم يتبعهم جنودهم وماهي ثواني حتئ إلتقيا في الوسط ليتبداء حرب جديد تشهدها تارخ المملكتين .....
دماءً تتطاير ...صرخاتً تتعالا ...أصوات الخيول التي تفقد السيطرة..
لم تكن تلك الكلمات لتعبر عن مدا سوء تلك المعركة . ليسقط سيف ملك مملكة النور ومهم يده التي قطعت أثر سيف ملك مملكة الدماء ....ليسقط الملك باي أرضاً نضر الملك بارك الئ الملك باي ليرفع سيفه المزين بدماء الملك باي عالياً دليلاً علئ فوزه في المعركة ..ليدب الضلام في مملكة النور وتصبح المملكة في خبر كان .....
تزدة الئ عالم البشر }
رن منبه سوزي لتفتح عينيها بتعب . نهضت من سريرها بفرح فا الؤوم سا يكون أول يوم لها في مدرستها مع البشرين .لتسرع وترتدي ثيابها ودون أن ترتب مضهره .جلست تلئ طاولة الإفطار لتلاحض التتجوز مضهر سوزي وتضحك عليها ...دخلت التجوز الئ ارفتها وسوزي ترمقها بنضرات غير مفهومة ....
لتعود وهي تحمل صندوة من خشب تعلوه قطع قماش مطرزة وتضعه أمام سوزي .
فتحة العجوز الصندوق وكان به روابط شعرً كثيرة ومستحضرات تجميل بسيطة ...حملت العجوز المشط ووقفت خلف سوزي ليتبداء بي ترتيب سوزي بنفسها وتصفف لنا شعرها فقد كانت ترتب حفيدتها هكذا .لتدخل العجوز في ذكريات جميلة وهي تتذكر حفيدتها يونا ...التئ أحبتها بجنون ولاكنن للأسف لقد توفيت أثر مرض خطير قد قضئ علئ والديها أيضا ...
أنتهت العجوز الطيبة من تزين سوزي ووضع بعض الامسات علئ وجهها وهاهي تبدو كا أميرة ..جميلة لتنضر سوزي في المرءاىطة وتصدم من جمال نفسها شعرها المربوط الئ الخلف وجهها الذي يتلالئ أثر مساحيق التجميل البسيطة لتقف وترتمي في حضن العجوز الطيبة وهي تشكرها قائلة ؛ أشكركي عمتي لا أتلم كيف أرد لكي صنيعكي ...ربتت العجوز على ضهر سوزي والحب والمشاعر الصادقة تملئ كليهما ....لتلرق التناق وتشير لسوزي بتناول طعامها ....
أما مع أميرينا فقد كان في غرفته وبيده كأس زوجاجي مزخرفة بداخلها سائل بلون الدماء ...ولاكن بلفعل إنها دماء لونة تلك الدماء شفتيه لنجعل منه كما لو أنه وضع أحمر شفاه قاتم ....ليسمع صوت طرق باب ويجيب ببرود من؟/
لتتحدث الخادمة من وراء الباب سيدي لقد قالت السيدة حضر نفسك فا عليك ااذهاب الئ المدرسة ....همهم جمين بلفهم لتغادر الخادمة ويمكل جمين التلذذ بي كأس دمائه ...........
يتبع }
أعرف البارت ممل أسفة رح يبداء التشويق من البارت القادم وشكرا علئ التفاعل الحلو .....البارت القادم حسب التفاعل 😻😹
أنت تقرأ
Sweet Blood
Horrorرواية Sweet Blood اسم الرواية بلعربية :دماء حلوة البطل :بارك جيمين أمير مملكة الدماء عمره ١٢٤عاما شاب هادء وكتوم قتلت والدته لي ينفيه والده الئ عالم البشر ليقبع بين البشرين حتئ مدة إنتهاء نفيه ليتعرف علئ فتاة تحول حياته الئ جيحم جميل البطلة :ب...