#Sweet_Blood
البارت السابع ......
إستيقضت سوزي بتألم. نظرة من حولها لترئ جمين الذي يجلس علئ بعد منها وقف جمين واقترب بخطواته من سوزي ليجلس بجانبها .....
جمين:إستريحي قالها وهو يعيد رئسها الئ وسادتها. لتنطق سوزي بتعب وشفتيها الباهتاتين تنطق الأحرف بصعوبة : أين انا. من انت. ...
تنهد جمين وقال بصوتً حنون سوف تعرفين. فقط إرتاحي الأن. قاطعته سوزي بصوت ييرجف والدموع تتلئلئ من عينيها. ولاكن. الجدة اين هي لم أرد لها صنيعها. أرجوك أريد رؤيتها ليتغط في نوم عميق بين يدي جمين. وتفلت قميصه الذي كانت تتمسك به شعر جمين برتخاء جسد سوزي ليضعها علئ السرير ويغطيها ..نظر لها. وراء دمعة تتسلل من بين جفنيها مسح دمعتها وبقي يحدق في تفاصيل وجهها بينما كان منهمكا في النظر الئ وجهها لفت إنتباهه توهج إطلق من عنقها أنزل نظره الئ عنقها ليرئ. توهجاً بلون الأزرق بقي جمين منصدما ليختفي التوهج تدريجياً ويضهر علئ عنقها زهروة مليئة بلأشواك ..نظر جمين الئ ذالك الوشم علئ عنقها وقال في نفسه أين رئيت هذا الوشم لما لا أتذكره. بقئ جمين مع سوزي حتئ وصلت السيدة. إلئ قصرها. وطلبت رئيت جمين ........
خرج جمين من غرفت سوزي متجهاً الئ السيدة هيدجو ..كانت سوزي نائمةً بعمق أطفئ جمين لها الأنوار ..وخرج متجهاً الئ سيدة القصر قرع جمين الباب ليسمع السيدة هيدجو وهي تأمره بدخول ..دخل جمين ليقول هل طلبتي روئيتي....نظرت السيدة هيدجو لغضب في عينيه لتقول له لما. لم تخبرني .
صدم جمين ونظر لها بعدم فهم ليقول ماذا تقصدين ..أكملت السيدة هيدجو قائلتن لما أخفيت الأمر علي ألست أبني لما لم تخبرني بأن حياتك تغيرت ..بداء جمين يرتجف فقد ضن أن السيدة إكتشفت هويته. ليقول جمين دعيني أشرح لكي . لتوقفه السيدة هيدجو وتقول أصمت سوف أفهم كل شيئ منها .جمين :منها من تعنين؟ السيدة هيدجو أقصد الجميلة التي أحضرتها لمنزلي وأمرت الخدم بأن يطيعوها لما لما لم تخبرني أنك أصبحت ناضجاً وانا كونت علاقة مع فتاة لما ألست ابني تن جمين برتياح فأمره لم يفضح ولاكنه كان واقعاً في ورطة فهو لا يحبها ولا يعرفها. ولاكن السؤال هو لما ساعدها لما انقذها وعاملها علئ انها تهمه . أقتربت السيدة هيدجو من جمين. بينما. كان شارداً لتعانقه وتهمس بجانب أذنه لقد سمعت بما حصل معك قبل أيام انت وحبيبتك. هل أنت بخير صدقني لن أتركهم بسلام كذت أخسر إبني ..إستيقض جمين من شروده ..وبادل السيدة هيدجو ....
في ذالك الوقت. فتحت نافذة غرفة سوزي ليدخل منها رجلً بمعطف أسود اللون نضر الرجل بتمعن لسوزي التي كانت نائمة أقترب منها بخطواةً بطيئة رفع يده ليغلغل أنامله بين شعرها ..أبعد يده وأخرج بلورةً زجاجية لتتوهج أضائها علئ وجه سوزي ..ليضهر إنعكاس وجه سوزي النائمة عند الملك بارك ...
نضر الملك لسوزي بكره وحقد وقال متوعداً حضك لن يحميكي مني دائما سوف أتخلص منكي قبل أن يتوج إبني ملكاً لفت إنتباه الملك وشم الزهرة الذي كان في عنق سوزي ليفتح عينيه علئ مصرعيهما ... نزل من عرشه. وأقترب من البلورة التي كانت تحتوي صورتها. ونظر لها بتمعن. ليشهق بقوة. إختفت سوزي من أمامه فقد سمع الرجل الذي كان عند سوزي وقع أقدام قادم ليغادر الغرفة بسرعة تاركاً النافذة مفتوحة ورائها دخل جمين الئ غرفة سوزي وهي لا تزال نائمة ..أقترب منها متفحصاً إياها ليشم رائحة لاذعة. جذبته إقترب من سوزي وغلغل أصابعه بين شعرها كما فعل ذللك الرجل من قبل .. ليقول جمين في نفسه اللعنة لقد كان هنا ...ماذا يفعل هنا هو أيضا .رفع جمين نظره وتفحص الغرفة ولاكن مامن شيئ ليلفت إنتباها نسمات تراقص ستائر النافذة أقترب جمين من النافذة نظر وأغلق الباب. ثم عاد الئ سرير سوزي وهو ينظر لها ويقول بهمس والحيرة تعلو وجهه : من أنتي وما قصتكي وماذا فعلتي بي ؟؟؟؟في مملكة الدماء كان الملك بارك تعلو وجهه الحيرة والخوف وكان خادمه المطيع مين يراقب الملك. وهو يذهب ويعود والحيرة تعلو وجهه قاطع تفكير مين قول الملك : اللعنة لقد ضهر النقش علئ جها هذا يعني أن قوتها قريبةً من الإكتمال ....اللعنة ما العمل علي الذهاب الئ عالم البشر وتخلص منها ...
قاطع تفكير المللك. قول الخادم مين :جلالتك أليس سمو الأمير في عالم البشر لما لا تأمره أنت ..توقف الملك بارك ورفع رئسه بفرح قائلاً وهو يمدح الخادم مين : أحسنت فلتبعثو. بمبعوث لعالم البشر يخبر إبني بي مهمته الجديدة. وسوف نتوج ولدي عندما يعود وهو معه الأميرة سوزي لتشهد الأميرة سوزي بتتويج إبني كا ملك لمملكتها أجاب مين وهو يحني رئسه أمرك سيدي وشق طريقه منفذاً لي أوامر المملك. تربع الملك بارك علئ عرشه مرةً أخرئ وهو يضجك بشدة ليقول: أخيرا. سلالة النور سوف تكون بين يدي..
....
بتمنئ يعجبكم. وما توقعكم للأحداث القادمة.
رجاء التفاعل حتئ أكمل. 💋
أنت تقرأ
Sweet Blood
Horrorرواية Sweet Blood اسم الرواية بلعربية :دماء حلوة البطل :بارك جيمين أمير مملكة الدماء عمره ١٢٤عاما شاب هادء وكتوم قتلت والدته لي ينفيه والده الئ عالم البشر ليقبع بين البشرين حتئ مدة إنتهاء نفيه ليتعرف علئ فتاة تحول حياته الئ جيحم جميل البطلة :ب...