سكون جلاء مملكة الدماء أخيراً فقد إستسلم الجميع للنوم من شدة التعب...
كان كل من في مملكة ينعم براحة .عدا ذالك الشخص الذي كان يتسلل وهو متنكر بزي الفرسان ..
وقف أمام الزنزانة. التي كانت تحتوي سوزي داخلها او كانت تحتويها .....
ليفتحها ببطء ولاكنه ذهل عندما لم يجدها إلتفت جمين يمنةً ويسرة .وهو في حيرة. من امره ..
ليقاطع أفكاره ذالك الصوت الصادر من خلفه قائلاً؛ماذا تفعل هنا ؟!
إنتفض جمين بخوف ليستدير وهو يحاول التماسك فقلبه كاد يقع من مكانه ..ليرئ دونغ وهو واقف خلفه ...نطق دونغ بشك وهو ينظر في وجه جمين؛ماذا تفعل هنا يا هذا؟
بلل جمين شفتيه وقال وهو يحاول تغير صوته بعد ان نظف حلقه:لقد أمرني الحراس بترميم هذه الخزانة..نظر دونغ لذالك الرجل الذي يقف أمامه وهو يخفي وجهه خلف خوذةً ...
قال دونغ بحدة: أسرع إذا يا هذا لقد تم أمرك ان تقوم بعملك في الصباح .تعلم جيدا أني اكره التهاون في العمل..
هز جمين برئسه وهو يحاول التهرب من الكلام .
نضر له دونغ بطرف عينه بعد ان إستدار ليتمتم بكلماتً شبه مسموعة ...تنهد جمين عندما خرج دونغ وإلتقط أنفاسه .ليقول في نفسه بحيرة اين تكون الان يا ترئ ..
خرج دونغ من الممر الموئدي إلى الزنزانة ليصتدم به رجل في منتصف العمر ..
نظر دونغ بغضب لتلك الحثالة التي إرتطمت به وقال؛ولاكن الا تملك عيوناً لعينة لترئ بها؟ ..
جذئ رجل علئ ركبتيه وهو منحني الرئس ليعتذر لدونغ مراراً وتكراراً خوفاً علئ حياته..
تنهد دونغ محاولاً التريث وقال بحدة: ماذا تفعل في هذا الوقت هنا ؟
أجاب الرجل بتلعثم خوفاً منه وقال:أنا اعتذر يا سيدي فقد تاخرت في تلبيت أوامرك فأنا هنا لترميم الخزانة التي أمرتني بترميمها في الصباح ...
فتح دونغ عينيه علئ سعةً كبيرة وقال بصوت غاضب اللعنة ..
ليجري ويعود لتلك الخزانة .ولاكن لم يكن بها أي شخص ..
لكم دونغ حائط تلك الخزانة. وقال :بارك جمين اللعنة علئ غبائي كيف لم أعرفك ...خرج دونغ من الخزانة بخطواةً سريعة وعروقه بارزة ليمر كا الإعصار من جانب ذالك الرجل ..
أطلق الرجل الهواء من رئيتيه بعد أن إطمئن أن حياته لن تفارقه وذهب يستكمل العمل الذي اتئ من أجله ..
في ذالك الوقت قادة خطوات دونغ السريعةُ لغرفة جمين. ليفتحه دون أن يقرع الباب ..
إقتحم دونغ غرفة. جمين ليراه جالسا في مكتبته الصغيرة وهو يمارس هوايته المفضلة وهي القرائة تحت ضوءً خافت..
أنت تقرأ
Sweet Blood
Horrorرواية Sweet Blood اسم الرواية بلعربية :دماء حلوة البطل :بارك جيمين أمير مملكة الدماء عمره ١٢٤عاما شاب هادء وكتوم قتلت والدته لي ينفيه والده الئ عالم البشر ليقبع بين البشرين حتئ مدة إنتهاء نفيه ليتعرف علئ فتاة تحول حياته الئ جيحم جميل البطلة :ب...