البارت العشرون

483 48 5
                                    

أعلنت شروق شمس الصباح اليوم تالي عن بدء اليوم .إستيقظت سوزي لتجد أمامها طعاماً نظرت حولها وهي تتسائل بتعجب هل رق قلب ذالك الحارس ..

لم تهتم وإلتهمت ذالك الطعام فقد كانت تشعر بجوع رهيب .خمسةً ايام لم تتناول به الطعام أو تتذوق الدماء ..

في حين كان جمين في غرفته يفكر طيلة الليل في طريقةً لينقذ أميرته ومن اسرت قلبه ....

بقي يسيرو داخل غرفته ذاهباً وإياباً وهو يفكر في يفعله لينقذ أسرت قلبه .....

.
علئ جانب الأخر كان فرسان مملكة ميدوس يدربون رجال مملكة هان أو بمصطلح اخر ماتبقئ لهم من رجال..

حيث ان عدد رجال مملكة هان كان قليلاً فقد مات اغلبهم في الحرب وبعض وقعو أسرأ الملك الظالم ...

كانت فكتوريا تقف امام بحيرة. وسط غابةً تحيطها الاشجار من جميع النواحي وهي تحاول تصفية ذهنها ..

لمحها كوك ليقترب منها بفضول .ويقف خلفها فكر بمباغثتها بينما هي شاردة ..
فقترب كوك وهو يتسلل من خلفها حتي وصل لخلفها ...
حاول الإمساك بها ولاكن فكتوريا كانت أسرع وقامت بإمساكه وإلقائه أرضاً لتعتليه وهي تضع خنجراً علئ عنقه..

فتح كوك عينه بصدمة ونضر لها ..
نطقت فكتوريا بستخفاف وقالت: ما الذي كنت تخطط له ؟

اجاب كوك والذهول يعتلي وجهه: كيف شعرتي بي فقد حرصت علئ ان أباغثك ...

قهقهة فكتوريا وقالت شعرت بك منذو اللحظة الاولئ يلزمك الكثير من التدريب بهذا المستوائ سوف تكون سهلا. دائما..

رمئ كوك فكتوريا من فوقه وقال لها بغضب :لست شخصا يستاهن به فانتي لم تريني اقاتل كيف جلكي ان تستخفي بي ؟!

وقفت فكتوريا وهي تنفض وإبتسامةً تعلو ملامحها
قال كوك بغضب إسحبي كلامكي والأن؟!

نظرت فكتوريا له وقالت بضجر لن افعل فانا لا أخطئ

أحكم كوك علئ قبضته وقال لها بحدة قلت لكي إسحبيه ..

إقتربت فكتوريا منه ونظرت لعوبةً تشع من عينها وقالت بصوت خافت: لنتبارز والخاسر سوف يعترف للأخر بقوته ...

اطلق كوك إبتسامة. ساخرةً من شفتيه وقال: يستحيل أن ابارز فتاةً

أجابت فكتوريا وهي تعيد شعرها للخلف :إذا إنسئ الإعتذار هذا سوف يكون دليلاً اخر لجبنك...

ضهرت عروق كوك وقال وهو يزفر بغضب : حسنا اوافق
اقترب كوك منها وقال امام وجهها سوف أريكي من الجبان.

ابتسمت فكتوريا وقالت حظاً موفقا وإستدارة محاولةً الإبتعاد لتستعد للمبارزة ولاكن فجئة لم تشعر بنفسها إلا وهي ملقاةً ارضا بينما كان كوك يعتليها ..

Sweet Bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن