اطلقت فكتوريا صرختها ليتم قذف مملكة الدماء بحجارةً مشتعلةً بينما البعض كان ينتهز الفرصة ويتسلل الئ القصر...
~___________________________~
خذي وقتكِ ولاكن إعلمي قلبي
غير صبور
"لسبب ما!،هذه الليلة تجعل قلبي يدق بسرعة"
لذالك دعينا نحاول الهرب إلئ أبعد حافة
|من القمر| •
____________________________نظر جمين للملك والحراس يحيطونه من كل جانب ضم سوزي خلفه ليواجه كل من يحاول الإقتراب منها بينما بقية هي متشبثةً بملابسه من الخلف محاولةً أن تستوعب ما يجري من حولها ...
صرخ الملك بغضب محدثاً. حراسه؛أمسكو بهما ..
إستل جميع الفرسان سيوفهم ليقتربوا دفعة واحدة.
من جمين .عانق جمين سوزي بشدة حتئ لا تتأذئ ...ولاكن فجئة تعالت صراخات الفرسان و الشعب.فقد كانت سماء تمطر حجارةً مشتعلة ..
حاول الجميع من في المملكة الفرار بأرواحهم ..
فتح جمين عينيه والأرض تهتز إثرا تلك الصخور المشتعلة التي ترتطم في الارض .
نظر لسوزي التي كانت تغرز وجهها في صدره متشبثةً بثيابه كا القطة..
شعر جمين بضوء ساطع يقترب منهما من الاعلى ليرى صخرة ضخمةً ملتهبة تكاد ان تسقط فوقهما .
جذب سوزي بين أحضانه ليقعئ أرضاً فتحة سوزي عينيها لتجد نفسها معتليةً جمين الذي كان طريح الارض إنتفضت من فوقه لتهز جسده وملامح الذعر إعتلت وجهها..
ليفتح عينيه ويرئ سوزي وعينيها تتلئلأن بسبب دموعها ..ابتسم وهو يبعد شعرها للخلف وقال بصوته الناعم :لما قطتي تبكي ....في ذالك الوقت نجح كل من فكتوريا وكوك في دخول الئ المملكة مع فرسانهم وكانت بداية تلك الحرب لصالحهم..
فا فرسان مملكة الدماء لم يكونو علئ أهبةً لهذه الحرب .كانت فكتوريا تقاتل بكل شغف ودون رحمة وهذا ما جعل كوك يزداد إعجاباً بها حيث كان هو يقاتل الئ جانبها ويبحث عن أميرته وهو يأمل بان يراها حيةً ترزق ..
علئ الجانب الاخر كان جمين يجري لخارج القصر وهو يقاتل كل فارس يضهر امامه بيدً واحدة ويمسك بيده اخرائ سوزي..
بينما كانت سوزي تجري كا طفلة ورأه ...
فجئة شخصً ما أمسك بيدي سوزي لينتشلها من بين يدي جمين .إستدار جمين فور ان شعر بيدِ سوزي تسحب من بين يديه ليستدير ويرائ المدعو دونغ وهو يضع سيفه أمام عنق سوزي دون رحمة ..تحدث جمين بغضب من بين أسنانه:أتركها يا هذا فا الحساب بيننا لا دخل لها
أنت تقرأ
Sweet Blood
Horrorرواية Sweet Blood اسم الرواية بلعربية :دماء حلوة البطل :بارك جيمين أمير مملكة الدماء عمره ١٢٤عاما شاب هادء وكتوم قتلت والدته لي ينفيه والده الئ عالم البشر ليقبع بين البشرين حتئ مدة إنتهاء نفيه ليتعرف علئ فتاة تحول حياته الئ جيحم جميل البطلة :ب...