البارت الثالث والعشرون والأخير

774 78 12
                                    

هاجم ذالك الملك بكل قوته جمين ليحاول جمين التصدي له رغم أنه يعلم أن لا أحد يقف ندا له. ..

بقي جمين يتنقل بحركاةً ملئتها الرشاقة وهو يكتفي بصد ضربات الملك..

في حينها كانت سوزي تبكي بحرقةً علئ كوك ضانتً بأنه تركها للأبد لتسعل فكتوريا وتطلق تأوهاً من بين شفتيها رفعت سوزي رئسها نحوئ تلك الفتاة ذات الشعر وإقتربت منها بعد أن وضعت كوك أرضا..

نطقت سوزي بخوف وقالت: هل أنتي بخير؟..
حاولت فكتوريا. الجلوس ولاكنها لم تستطع...
لتساعدها سوزي وتسندها علئ صدرها ..

قالت سوزي بصدمة:انتي هي ملكة مملكة ميدوس الملكة العقرب ؟!..

إبتسمة فكتوريا من بينه شهقات ألمها وقالت بصوت متألم: سرني رؤيتك سمو الأميرة ..

لتقول سوزي بحزن لما جازفتما لما؟
قال فكتوريا مجيبةً علئ سوزي بصوتً تعب : لم آتي لأجلك ولاكن كان لدي حساب مع الملك بارك لي أصفيه ولاكني إكتشفت أني ضعيفة ولست ندا له..


إنخفض صوت فكتوريا لتسيل دموعها وتقول بصوت خافت : أسف ابي لقد خذلتك انا حقا ضعيفة ..

تعالت شهقات سوزي لتقول لها فكتوريا محاولةً ان تواسيها : لما البكاء ايتها الأميرة أنتي هي أميرة نور صاحبة التاج الخارق  لا يجب أن تبدي ضعفك لأيً كان ...

أكملت فكتوريا  قائلةً وهي ترئ جمين الذي كان يحاول المماطلة لي ليضعف الملك ولاكن كل حركاته كانت عديمة الجدوئ ...

نطقت فكتوريا بتعب وأشارة لجمين قائلةً إنه إنه.. ولاكنها فجئة شعرت بألم فضيع فقد أصابت بجرح بليغ ..

.لتقول سوزي بفضول والذعر مرسوم علئ وجهها: هل أنتي بخير أرجوكي اكملي انه ماذا ؟...

لتشعر سوزي بقلبها يهبط حتئ قدميها وجسدها الذي يهتز كلياً فصوت تلك الصرخة جعلت قلبها ينفجر بكل معنا الكلمة ...

إستدارة سوزي وهي تقنع نفسها أنه ليس هو ..ولاكن لا حياة لم تنادي إتسعت عينيها بشدةً عندما رئت جمين وهو مطروح أرضاً وهو غارق في دمائه..

وقفت سوزي بصدمة لتنضر لذالك الملك التي كانت تعلوه إبتسامة شريرة........


  فقد أسقط كل من كان يحاول الوقوف في وجهه. نطق جمين بأنفاسً متقطعة: سوزي .اهر.اهربي ..

ليفقد الوعي رفع الملك نظره نحوى تلك التئ بقيت واقفة في تلك القاعة. والذهول مرسوم علئ وجهها ليقترب الملك منها .
وابتسامةً مجنونة علت وجهه وقال: ياله من صيد ثمين سوف أحصل علئ قوة تاجك ودمائك في آن واحد أشفق علئ ذالك الأحمق الذي رفض قتلك ولاكنه سوف أكون سعيداً بجعلكي تتذوقين ألم الموت كما فعلت مع والديكي الضعيفين ..

Sweet Bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن