البارت الثامن

723 60 2
                                    

#Sweet_Blood
البارت الثامن ......
ساد الصمت مدينة سيول غادر جمين غرفة سوزي والتفكير يملئ عقله ...
بينما في مملكة النار كان الضلام يغطيه والجميع نائم بعمق . ولاكن كان هناك شخص لم ينم ....كان ذالك الشخص يرتدي لباس أسود كسواد الليل وهو يلثم فمه ... ليتسلل الئ الخزانة الأرضيى التي يحبس بها سجناء مملكة النار . أختلس ذالك الشخص النظر للحراص لييراهم يغطون بنوم عميق ليتسلل بحركاةً كلها خفة.. ويقف أمام زنزانةً كبيرة أخرج ذالك الشخص ثلاث كرات حجرية ووضع إثنينم منهما أرضا مفترقين عن بعض والثالة جعلها تتوسطه ليلتصق الكرات الثلاث بلباب ويصبح الباب شفافاً إخترق ذالك الشخص الباب ليرئ أن الزلزانة كان تحوي بداخلها ملك مملكة النور . أقترب ذالك الشخص من الملك باي وهو مكبل من يديه وحالته يرثا لها ليبعد قطعة القماش التي كانت تغطي فمه ويقف أمام الملك فتح الملك عينيه بتعب ورفع نظره ليقول بصدمة ولاكن ماذا تفعل هنا. نزلت بعض القطراة الدافئة من عين ذالك الشخص . ليقول جلالتك أنا اسف لم أستطع أن أساعدك لم أستطع إنقاذ الملكة لم أستطع أن اقذ الأميرة أي نوع من الرجال أنا زبقئ يبكي بحسرة ليقول الملك بتعب لا تقول هذا ياولدي ...أنت لاذنب لك عانق الشاب الملك وقال هيا لنهرب منها ...اطلق الملك تنهداً صغيرا من شفتيه ليقول المللك لا أستطيع أعتقد أن نهايتي وشيكة إن هربت سوف يتأذئ المزيد من شعبي نضر الشاب له وقال ولاكننا نحتاجك أيها الملك .ليقول الملك باي بتعب أرجوك يا جينكوك إذهب إلئ الجدة شيهاو. وقل لها بأن تساعدك في إعادة الأميرة . هي وحدها تستطيع إنقاذكم ...ليشقه جينكوك بحزن ويرفع صوته رافضاً للأمر لا سيدي لن أذهب وأتركك هنا .أرجوك نحن نحتاجك إبنتك تحتاجك. أنا أحتاجك أرجوك . سعل الملك باي بقوة ليكمل قائلاً أرجوك أفعل أوامري يا جينكوك أنت هو الأمل الوح المتبقي للملكة أرجوك أكمل عملك كا خادم لعائلتنا لا بل كا إبنن لي أرجوك يا ولدي ليحضن كوك الملك ويبداء بنحيب ويقول حسنا أومرك مطاعة يا جلالتك أبي.... كانت هذه الحضات بين الملك وجينكوك مسيطرةً عليهما لدرجة أن أصواتهم كانت تسمع ليقول أحد الحراس من هناك إنتفظ كوك من مكانه ليقول للملك اللعنة. يبدو أن المنوم لم يكن مفعوله مطولا .... همس الملك باي ليقترب كوك منه ..الملك؛ هناك ممر مختصر في أخر الرواق أرجوك إذهب ال الجدة بسرعة وأخبرها بما حصل وأحرص عل ان تبعثك أنت لعالم بشر وأحضر سوزي معك يا كوك بني أنت أملنا . هز كوك رئسه بتفهم ليخرج بسرعى بعد أن سمع صوت الحرس يقتربون .. ليجري نحوئ الممر السري ..
وصل الحراس ولاكن لم يكن هزاكزشيئ يثير الريبة ... لينظرو من خلال نافذة القضبان للملك الذي يقبع داخل الخزانة ويروه كما هو ... ليعودو أرداجهم ....
خرج جينكوك من القلعة ليمتطي حصانه الأبيض . ويسرع به لخارج المملكة نحوة تلك العحوز منفذاً أومر الملك ......
في ذالك الوقت كان مين قد بعث بأقوائ حراسهم وأكثرهم شراسة لي إحضار الملكة سوزي وإخبار جمين عن مهمته الجديدة ...
لتبدئ قصة جديدة هناك فهل سوف تعود الأميرة أم تكون نهايتها مثل والديها وبذالك تختفي سلالة النور .......

Sweet Bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن