#Sweet_Blood
البارت الاول .......
في إحدائ العصور الملكية ...كانت هناك مملكة عرفت بي ملكها الذي لعن لي يصبح مصاص دماء تزوج ذالك المللك من مرئة بشرية ...
أنجبت الملكة طفلين يشبهاني بعضهما ..وقد ورثا قوة مصاصي الدماء من الملك كان أحد طفلين قاسياً لا يئبه وبدون رحمة بينما الأخر كان مناقداً له ..
كبر الطفلان وكبر التناقد بينهما لي يصبحا أميرين قوين يهابهم الكل ...
توفي المللك لي يترك الحكم للأكبر وهو عديم الرحمة لي يقلب المللكة الأمنة ويعث فيها فساداً تصدا الأمير الأصغر لي اخيه محاول ردعه ولاكنه لم يستطع . ترك الامير الصغير المملكة مع بعض رعاياه الذين كرهو المللك الطاغي . لي يبدوء حياتن جديدة ولاكن المللك الشرير أبئ أن يتركهم لي وحدهم ...
وشن الحرب علئ أخيه الصغير ليحطم قريته ومن فيها. بقي الامير الصغير هووالحي الوحيد بفضل بعض المزارعين الذي وجدوه على ضفة نهر ..
لي يحكم أولئك القروين الذين جعلو منه كبيراً لهم ... كبرت مللكة الأصغر لي تصبح بي حجم مللكة أخيه الاكبر الظالم وقد سميت مملكت الاكبر بي مملكة الدماء حيث كان مصاصو الدماء هم من يعيثون ويلهون في تلك المملكة بينما مملكة الأصغر سمية بس مملكة النور فقد كان البشر يعيشون بسلام في تلك المملكة وملكهم مصاص دماء المحبوب ....
مرت السنين وتلك المملكتان تتقتلان ومن بعد صراع دام قروءا. عقدة هدنة بينهم ...كانت تحتوي وثيقة تلك الهدنة بأن الأرضي التي بين المللكتين قد قسمت في ما بينهما وأن أي شخص من طرف المملكة المعادية إذ تجاوز حدوده فقد نقد الهدنة ...
حلت هذه الهدنة الصراع بين المملكتين ولاكن مملكة الدماء الذي كان يحكمها الاخ الاكبر كان كرهه يزدادد لي ملك مملكة النور .....
مرت السنين وهندنة والهدوء حالة بين المملكتين حتئ. رزق ملك مملكة الدماء بي أمير قوي مثله ... وقد سماه جمين .....
وبعده بسنتين رزق الأخ الاصغر ملك مملكة النور بفتاة في غاية الروعة كا الزهرة بي نسبة لي تلك الملكة فقد كانت طيبة القلب ولاكنها شرسة عندما يتعلق الامر بي مملكتها ........
كبر كل من الأكير جمين والأميرة سوزي وكيلتا المملكتان تقص علئ الأميرين مداء الحروب التي إندلعت بينهما ..وكيف أن هذه الوثيقة السحرية تفصلهما ..
وأن مصاصي الدماء منعو من أرض البشر ....
كان حب الأميرة للإستكشاف يدفعها لي تستكشف عالم البشر . فقد كانت تطلب من والدها أن يقص عليها قصصاً عن عالم البشر ولاكن الملك إمتنع عن قص عالم البشر عليها عندما راء اللهفة في عينيها ....
لي يزداد ذالك الفضول داخلها ....وكذالك أمير مملكة الدماء قد إجتاحته رغبة شديدة في الذهاب الئ ذالك العالم فقد قص عليه أن الأبطال وحدهم يذهبون لي يصمم علئ ذهاب ..
ولاكن الملك كان يعارضه بشدة. ويذيق أشد تذاب عندما يذكرو الامير عالم البشر أمامه .....
حتئ سمع الأمير جمين عن طريقة وحدية لي ذاهاب الئ عالم البشر ذاك وهو أن ينقد الوثيقة ويتخطئ حدود مملكتهم نحوئ مملكة النور ....
فكر الأمير مرارا وتكرارا ولاكن حبه لذالك العالم المشئوم والمغري أعمئ بصيرتة لي يتسلل في إحدائ ليالي نحوئ ذالك الحاجز السحري القائم بين المملكتين . تنهد لي ينضر من خلال ذالك الحاجز ويرئ تلك المملكة ..
ليقرئ الكلمات السحرية. التي تتلئلئ علئ ذالك الحاجز السحري .لييقرء وقد كانت الكلمات المكتوبة كلمات تحذير إذ أنه لو أخترق الحاجز سوف ينفئ الئ عالم البشر .......
أخذ جمين نفس عميقاً وبداء يخطو خطواته نحواى ذالك الحاجز ليعبره ويقف علئ أرض المملكة الأخرئ مغمضاً عينيه فتح جمين عينيه ببطء ضانن أنه في عالم البشر لي يرئ الحاجز وهو لا يزال قائما خلفه لي يتنهد جمين بيإنزعاج . ويحاول عبور الحاجز نخوئ مملكته ولاكن فجئة تحول الحاجز السحري الئ حاجز صخري تفاجئ جمين وأصبح ينضر يمنة ويسرئ لي تتشكل غيمة حمراء اللون فوق مكان وجود جمين . وتبداء رياح بلهبوب ...تفاجئ جمين من هذا الجو. لي تبداء الأرض بي تشقق تراجع جمين الئ الخلف حتئ يصتدم ضهره بيذالك الحاجز الذي تحول الئ صخري ... كانت سوزي تقف امام شرفتها في قصرها تراقب المملكة لي تلمح الأضواء وتلك الغيمة التي تشكلة عند حدود أرضهم تمعنة في نضر لييخطر في بالها أنه هناك من تخطئ الحاجز أسرعت سوزي للخروج من غرفتها ليترئ الحراس يجرون نحوئ غرفتها أدركت عندها سوزي أن والدها قد أمر الحراس بحيمايتها فهذا يعني أن الحالة سيئة . ليتتجاوز سوزي الحراس بيحركةً خفيفة ورشيقة وتخرج من القصر ممتطيتً حصانها لي تتجه به الئ الحاجز .......
كان في ذالك الوقت جمين يحاول الفرار من تلك الارض التي أصبحت هشةً لاتقوائ علئ حمله وهي تتلئلئ من خلال شقوقها ....لي يخرج جمين أضافره ويحاول تسلق الحائط حاول غرز أظافره في الجدار ولاكنها تساقتط كا الأوراق لي يصل الصدع لي أسفل قدميه . نضر جمين أسفله لي يرئ أن الأرض بدائت تتصدع ليحاول التماسك ولاكن للأسف شقة الأرض لي يقع جمين داخلها ولاكن قبل أن يقع كانت هناك يد أمسكت به ....رفع جمين نضره ولاكنه لم يستطع روئيت ذالك الشخص ...
حاولت سوزي رفعه بكل قوة ولاكن صدع الأرض وصل حتئ مكان وقوفها لي تسقط معه ........
توهجت الأرض وجمين وسوزي يسبحان في تلك الدوامة التي تنقلهم نحوئ ذالك العالم .أغمي علئ سوزي لي تسمح بجسدها أن يتطاير في هواء لي يلمح جمين تلك الفتاة التي أغمي عليه .حاول أن يسبح لي ذالك النطاق الخالي من الجاذبية وبتد محاولة شديدة إستطاع الإمساك بي يدها لي يجذبها نحوه محاولاً إنقاذها أبعد جمين شعر سوزي عن وجهها الءي يتطاير دون جاذبية تمنعه لي يرئ وجهها الجميل الذي جعل قلبه ينبض .. وضع يده اليمنئ علئ خده لي تبداء شراراةً بي تتطاير بينهما فتحت سوزي عينها لي تتوهج نضر جمين لها . بتدم فهم لي ما يحصل ليبتعد عنها ولاكن جسده بداء بتوهج أيضا لي تشع عيناه أيضاء وينفجر نور من داخل كل منهما .......
أسرع كل من المللكين نحوئ مكان تلك الحادثة فقد هدم الحاجز بين كلتا المملكتين التين دام الهدوء فيها لي قروء . كان الحراس يحيطون ملك مملكة الدماء بينما ملك مملكة النور يساعد المزارعين الذين كانو يعيشون في جوار مكان الحادثة لي يقترب أحد الحراس من المللك الأصغر ويخبره بي أن إبنته في تلك الفجوة أيضا ..لي يصرخ الملك الأصغر باي ..ماذاا كيف سمحتم لها بأن تاتي الئ هنا ألم أمركم بأن تحرسوها أقسم إن حصل لها شيئ سأجعلكم تدفعون الثمن ويقترب من الفجوة والخوف يملئ أوصاله لي تقف ملكته أمامه الملكة :أرجوك لا أريد أن اقفدك أيضا ببكاء
.الملك:ولاكن إبنتنا يا زوجتي إبنتنا ليس لها ذنب ..
الملكة ودموع تنهمر من عينيها أعلم أرجوك أبقئ سانجد حالاً لي إسترجاعها ..
ليترتمي الملكة في حضنه .ليعانقها الملك باي بكل حرقة وحزن علئ إبنتهم .
قاطع الملك الأكبر الشرير تلك اللحضة ليقول بصرةخ وغضب معمي بصيرته : أنت السبب لقد خسرت أبني بسبب أستعد للموت يا باي . لي ينتشل الملك بارك سيف أحد حراسه ويجري محاولاً طعن الملك لي ترئ الملكة ذالك الذي يحاول قتل زوجها وترميه أرضا متلقيةً الضربة. عنه ليطعن الملك بارك زوجة الملك الصغير .....
وتبداء عاصفة. سوداء تحمل أمطار عزيرة بلهطول ... سقط الملك الصغير أرضا لي يرفع نضره نحوء ملكته ليراها مطعونتن بسيف أخيه الأكبر أبتعد الأخ الأكبر عن المملكة والسيف لايزال مغروساً داخل المللكة ..
لييصرخ راعيا الملك الصغير من الحزن فقد كانو يحبون ملكتهم صاعقة. قوية أيقضت الملك الصغير من شروده لي يسرع نحوئ زوجته التي كادت تقع ارضا ليتسقط بين أحضانه ....
بدائت الأمطار بلهطول علئ ذالك الملك الصغير . ليغتنم الملك الأكبر الفرصة ويهرب مع جنوده فافعلته تعني بداية حروب جديدة. وقد تكون أسواء من التي سبقتها ...
بدائت دموع الملك الأصغر باي بيتساقط علئ جثة زوجته التي بين يده . ليقول الملك دون حول ولاقوة ..أرجوكي لا تتركني لا تتركني يا ميسونغ .أرجوكي ألا تريدين رؤيت سوزي وهي تصبح ملكة رائعة مثلك . ابتسمت الملكة بتعب ليترفع يدها بتعب وتضعها علئ وجنت الملك .وتبتسم في وجهه .لي تغمض عينيها بتعب ......
هز الملك جسد ملكته دون إجابة ليطلق صرخة ضارية علئ موت زوجته ...
في ذالك الوقت كان الملك الأكبر في عربته وهي تسرع به نحوئ قصره ..
أما الأميران فقد رمتهم الدوامة في مكانين مختلفين فاقدين الذاكرة ...فماذا قد يحصل بين المملكتين وهل ساتندلع الحرب
وهل سايستطيع الأميران العودة وتذكر من يكون الأخر ؟؟
البارت القادم رح نزله حسب التفاعل كلما تفاعل زاد أنزل بارت جديد 😻
أنت تقرأ
Sweet Blood
Horrorرواية Sweet Blood اسم الرواية بلعربية :دماء حلوة البطل :بارك جيمين أمير مملكة الدماء عمره ١٢٤عاما شاب هادء وكتوم قتلت والدته لي ينفيه والده الئ عالم البشر ليقبع بين البشرين حتئ مدة إنتهاء نفيه ليتعرف علئ فتاة تحول حياته الئ جيحم جميل البطلة :ب...