البارت الثالث عشر

511 46 3
                                    

#Sweet_Blood
البارت الثالث عشر .
إقترب كاي من سوزي التي كانت قوتها في ذروتها. ولا يليته لم يفعل بحركة واحدة كان كاي يعانق الحائط ...في ذالك الوقت خرج جمين من الحفل وهو يبحث عن سوزي والقلق يلتهم قلبه . ليسمع صوت إرتطام كاي . جذبه ذالك الصوت وخطئ خطواته نحوئ قاعة الألعاب ولاكن صوت اوقف
كوك؛ بارك جمين أمير مملكة الدماء   ام يجب أن أقول أمير مملكة الشر .
إستدار جمين  ونظر نحوئ كوك. والكثير من الأسئلة تملئه ليقول جمين ؛ ومن أنت . إبتسامةً شريرة خرجت من شفاه جينكوك وقال ؛ سلمني الأميرة ولن أقسو عليك ..
قهقه جمين بسخرية وقال : هل أنت مدرك مع من تتحدث يا هذا ..
نظر كوك لجمين بحتقار وقال عادةً لا أهتم لأمثالك سلمني الأميرة ولن أوذيك
ليجيب جمين ويقول ؛ ولاكن أخشئ أن أوذيك أنا . رفع جمين أكمام قميصه كما لو أنه يستعد لمواجهة .كوك .توهجت عينا كوك وجرئ بكل سرعته وهو يضم قبته ويود لكم جمين بينما جمين بقئ واقفاً مكانه يستعد لهجوم كوك
فجئة توقف كلاهما فجئة ...
توقفا بسبب نور طغا المكان . نظرا نحوئ مصدر ذالك النور . ليعلم جمين أنها سوزي . ليقول تبا سوزي دفع جمين كوك وأسرع نحوئ . سوزي ...كان باب القاعة مغلقاً فا إضطر لكسره . ليرئ .ما جعله يقف مكانه كا الجماد . كانت سوزي خاظعتً تمام تحت تأثير ذالك الشاب . حدق جمين به ليرئ أنه نفسه كاي وبدون اي مقدمات هجم جمين علئ كاي . محاولاً أن يساعد سوزي كان جسد سوزي يتوهج بينما الدما تقطر منها بشدة . وقع كاي أرضا .ليرئ جمين لذي كان يساعد سوزي . ليهمس ببعض الكلمات الشيطانية وسرعنما ضهر من كل زاويةً بها ضل أرواح تجسدت علئ هيئة بشر ..وقف كاي وقال وهو يصفق أنظرو ماذا لدينا هنا.  أمير مملكة. الدماء ينقذ ألد أعدائه. وهي أميرة النور ..
صرخ جمين قائلا: أصمت حسابك معي ....
ليقهقه كاي . ويقول لا أظن أنك بوضع يسمح لك بأن تهدد نظر جمين من حوله ليرئ انه محاصر . وقف جمين . وسوزي خلفه ليقول لقد جنيت علئ نفسك
ويهاجم رجال كاي . إنتهز . كاي إنشغال جمين وإقترب من سوزي
كانت سوزي شبه منومة .لما أشعر أن قواي خائرة اللعنة ماهذا ما العمل ..ولم تشعر سوء بي أنياب تغرز داخل عنقها . تئوه طفيف خرج من بين شفاهها شعرت سوزي كما لو أن قوها تسحب .منها ..
إلتفت جمين نحوئ سوزي ليرئ كاي الذي كان يمتص دماءها . ليترك الذي بيده ويجري له ولاكن فجئة. شخص ما طعنه. إهتز جسد جمين وهو ينظر لسوزي وهي تستنجد به أمام عينيه ولاكنه لا يقوئ علئ حمايته ليقع راكعاً علئ قدميه ...
شهقت سوزي عندما رئت جمين مطعونان بي أعين شبه مفتوحة ..في ذالك الوقت أقترب كوك من تلك القاعة حيث سوزي كانت بها . ليرئ أولئك الرجال وجمين يجذو علئ قدميه . ليلمح رجل أخر بين يديه فتاةً لم. يعرف من هي حاول أن يقترب بي نظره ليرئ أن أميرته نفسها التي تحت رحمة.. ذالك المدعو كاي ليقتحم . المكان مندون إنذار ويسرع نحوئ . أميرته. وبركلةً قوية منه أبتعد كاي عن سوزي . مسح كاي الدماء من شفتيه. ووقف علئ قدميه وهو بكامل غضبه . ليهاجم كوك . لم يكن كوك ندا لكاي ولاكنه حاول قدر المستطاع . أحاط رجال كاي كوك .وجعلوه في المنتصف . ليشير كاي لهم بلهجوم .. لم يستطع الرد ولاكنه كان يتصدا لهم ......
زحف جمين وهو يتألم .من سوزي . ليحمل جسدها ويضمها ودموعه تتساقط علئ شفتيه .. ليقول بهمس سوزي أرجوك تحدثي معي أنا أسف أنا. من ورطكي انا السبب أنا أتذكر الأن أنتي حاولتي مساعدتي في ذالك اليوم أنا ..أنا أحبك سوزي أعلم أن هذا مخزي ولاكني أحبك ومن قلبي .. لم تتحدث سوزي معه وبقيت مغلقةً عينيها . وضع جمين سوزي أرضاً وأمسك بذالك الخنزر الذي طعن به . وإستخرجه من جسده وهو يصرخ ألما ليقول أفضل أن أموت علئ أن تموتي أنتي . جرح جمين .يده جرحا عميقاً وأصبح يمتص دمه. ويضع ويعطيها لسوزي . معظم دمائه ذرفو. بسبب جرحه العميق .ولاكنه لم يهتم وأعطئ ما تبقئ له من دماء لسوزي ....لتفتح سوزي عينيها وحدقتها ملونان بلون الأحمر ..لتقف من مكانها .حركت عنقها . وفتحة عينيها لترئ كوك الذي كان يتقاتل مع كاي وكان التعب بادي علئ وجه .لتجري له وإبتسامةً مجنونة تعلو وجه سوزي وبحركةً رشيقةً بهلونية. كانت تكسر عنق رجال كاي .  وبلمح البصر .. وقفت بين كاي وكوك ...
لينطق كوك بفرح مولاتي أنتي ..أنتي بخير .نظرت له سوزي وقالت يستحسن أن تبتعد يا صغير.كانت سوزي في ذروت غظبها ودماء .جمين تسري في عروقها ...
ليهاجم كاي سوزي بكل قوته. ولاكن سوزي كانت تتصدئ له بكل خفة ودون أي عناء . لتسدد له لكمةً قوية . تراجع كاي للخلف ولاكنه لم يتوقف عن مهاجمت سوزي كان جمين يراقب حتئ سقط أرضا دون حول ولاقوة ودمائه ملئة ثيابة . نظرة سوزي له .وتشتت ذهنها لتتلقئ ركلةً قويةً من كاي .سقطة به أرضا .وقفت سوزي وحاولت رفع رئسها.  ولاكن ألمها كان أكبر . ليقترب كاي منها . بخطواةً بطيئة ..وهو يقول لقد إكتفيت منك سوف أتخلص منك دون رحمة . أمسك جمين بقدم كاي يحاول عرقلته . ليركل كاي وجه جمين بقوة . أسرع كوك نحوئ كاي ولاكن كاي كان لا يردع فقوت سوزي كلها داخله .أمسك كاي بكوك ولكمه بقوة ليقع أرضا يتئوه وقف كاي فوق سوزي ومسكها من عنقها ورفعها عالياً ليقول أي كلمات قبل أن تموتي . نظرة سوزي باعين شبه مفتوحة وهو يضغط علئ عنقها لتضهر أثار تصدع علئ عنقها كما لو أنه سوف ينكسر كا كأس ...لتهمس سوزي ألفاظها الأخيرة .جمين ...
شهق كاي بقوة وأفلت سوزي لتقع أرضا وهي تسعل بشدة . ثم عاد وشهق مرةً أخراى بقوة . إستدار كاي لينظر الئ الذي طعنه خلفه ..ليرئ جمين وهو يبتسم . إهتزت عينا كاي . ليغرز جمين الخنجر داخل عنق كاي دون رحمة ليقع كاي أرضا ...رفعت سوزي رئسها لترئ جمين .وهو بلكاد يستطيع الوقوف . ليغمئ علئ جمين ويقع أرضا ...نهظت سوزي وأسرعت له .لتمسك برئسه وترئ جرحه البليغ .نادت بإسمه ولاكن دون رد ..إقترب كوك من سوزي وهو يمسك بكتفه من الألم ليقول أميرتي تعالي معي أرجوكي ..نظرت سوزي لكوك وتعرفت عليه لتشهق وتقول . كوك أرجوك أطلب المساعدة ماذا أفعل سوف يموت

حاول كوك أن يجذب سوزي ولاكن دون جدوائ تمسكت سوزي بجثة جمين وهي تبكي . ليقول كوك بغضب مولاتي هل جننتي كيف تعطفيني علئ عدوك لتصرخ سوزي لا أهتم أنا أحبه أرجوك ساعدني . صفعت سوزي وجه جمين وهي ترتجف .لتقول جمين جمين أرجوك إستيقض .  رئت أن أنفاسه كانت تتقطع .... لتلتفت يمنةً ويسرة دون ان تعلم ما العمل ...لتأتيها فكرة .وتعض يدها دون تفكير ..غرزت سوزي أنيابها في معصمها  ليسيل دمائها . لتقرب يدها من من شفاه جمين ..ولاكن فجئة ردعتها يد كوك .
صرخ كوك والغضب يعمي بصيرته  ليقول سموك هل أنتي بكامل قواكي العقلية لقد فقدتي دمائك كما أنك من سلالة النور فكيف لمثله أن يشرب دمائك الطاهرة .نظرت سوزي له وقالت ولاكن دمائه هي ما تبقيني حيةً الأن
ركع كوك أمام سوزي ونظر بعينها وقال إنه لا يستحق مولاتي لقد حطم كل شيئ هل تساعدين من دمر مملكتك؟هل تساعديني من قتل والدتك. وجعل من كرامت والدك تسج معه في سجن أبدي نظرت سوزي بعدم فهم . له .لتقول ماذا تقصد ...
حاول كوك عدم البكاء وقال بصرامة وهو ينظر لعينها ؛ إن سمو الملكة قتلت يا أميرتي وكما أن مملكتانا أصبحت تحت رحمت والدك ذالك الحقير مدعو جمين ..وضعة سوزي يديها علئ فمها بعدم تصديق وهي تهز رئسها ليكمل كوك قائلاً ووالدك يحتظر في زنزانة الملك بارك ...
وما إن إنتهئ من كلامه حتئ تعرض لصفعةً قوية من سوزي . لتقول سوزي والدموع تنهمر من جفنيها؛ هل تعلم عن من تتحدث إنه الملك باي إنها الملكة سون أه إنهما والداي وهما ملكاك كيف تجروء وتقول هذه تراهت عنهم. قل أنك تكذب هيا قل  صرخت سوزي بهسترية وهي تضرب كوك بكل طاقتها ليمسك كوك بكلتا يديها ويقول أنا آسف إنها الحقيقة .....يتبع...

Sweet Bloodحيث تعيش القصص. اكتشف الآن