الحلقة 22

18K 639 8
                                    

اتى موعد المحكمة و ذهبت صوفيا برفقة والدها الذي سألها "هل تعتقدين ان ورقة المحكمة لم تصله؟؟"

"لا اعتقد ذلك،، انا متأكدة انه سيأتي" ثم قالت في داخلها "هو فقط يحب الدخول باثارة"

ما ان انتهت من كلامها حتى دخل شخص واحد فقط و هو يحمل في يده حقيبة ثم جلس في المكان المخصص للمدعي عليه و لم تستغرب صوفيا عدم وجود ريكاردو

اعلن الحاجب دخول القاضية "فلينهض الجميع احتراماً للقاضية مارغريت سويزي"

قالت القاضية بعدما جلست "نحن هنا اليوم للاستيماع الى قضية الطلاق رقم 10056 التي رفعته المدعية السيدة صوفيا فيرنانديز دي لوكا على المدعي عليه السيد ريكاردو دي لوكا،، هل جميع الاطراف متواجدين؟"

نهض مارتينو "حضرة القاضية انا مارتينو فيرنانديز محامي المدعية صوفيا فيرنانديز"

القاضية "حسنا و ماذا عن المدعي عليه؟"

نهض محامي ريكاردو و الذي تحدث بلكنة ايطالية واضحة و الذي كان ابرز محامي طلاق في نيويورك و الذي لم يخسر قضيةً ابداً مما اقلق صوفيا عندما اخبرها والدها من يكون و قال "حضرة القاضية ، انا المحامي ايميليو استيفان وانا امثل السيد ريكاردو دي لوكا المدعي عليه"

القاضية "و اين هو موكلك؟"

ايميليو "لن يأتي" ثم اخرج ملفاً من حقيبته و قال "لقد وكلني لأظهر هذه الوثيقة التي وقعتها السيدة دي لوكا و التي تنص ان عليها دفع شرط جزائي قيمتها 10 ملايين دولار في حالة طلبت الطلاق"

نظرت له صوفيا بصدمة و هي تنهض "هذا كذب ،، انا لم اوقع على اي شيء"

نظر ايميليو الى القاضية "حضرة القاضية،، اني اطلب الاذن للاقتراب من المنصة"

لن اخضع لكحيث تعيش القصص. اكتشف الآن